فرص تأهل الأهلي إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة من صن داونز

فرص تأهل الأهلي إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة من صن داونز

0 التقيمات

فرص تأهل الأهلي إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة من صن داونز

 

بعد خسارة  النادي الأهلي بخماسية مقابل هدفين امام صن داونز  توقف رصيده عند اربع نقاط، بينما صن دوانز اصبح 10 نقاط والهلال 9 نقاط، وتأزمت فرص صعود الأهلي واصبحت ليست في يده، وانما يحتاج الي النظر الي نتائج الأخرين ولزم علي الأهلي الان هو أن يركز في المباراتين المقبلتين ضد القطن الكاميروني والهلال السوداني ويحسم المباراتين لصالحه بالفوز علي كلا الفريقين امام القطن الكاميروني في ملعب القطن الكاميروني، وامام الهلال السوداني في ملعبه. 

جدول ترتيب مجموعة الأهلي !! 

 

فرص تأهل الأهلي إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة من صن داونز!! 

يمتلك الأهلي فرصتين للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتجاوز دور المجموعات، بعدما تأزم موقفه بالخسارة من صن داونز بخماسية مقابل هدفين: 

♦الفرصة الأولى تتمثل فى فوز الأهلي بالمباراتين المتبقيتين أمام القطن والهلال، بشرط أن يتفوق صن داونز على الهلال فى السودان بالجولة المقبلة.

♦الفرصة الثانية تتمثل فى فوز الأهلي على القطن والهلال، مع تعادل صن داونز والهلال فى الجولة المقبلة، ولكن ذلك يتطلب فوز الأهلي على الهلال بفارق أكثر من هدف، تحسبا للجوء للمواجهات المباشرة.

 

ماذا قال مدرب النادي الأهلي كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة!! 

قال كولر:

"صنداونز استحق الفوز اليوم، لعبنا شوط أول سيئ جدا، أردنا أن نجازف قليلا في الشوط الثاني لنتمكن من تسجيل الأهداف والعودة في النتيجة" 

 

فيما يخص مدي جدية فريق صن داونز في خوض مباراة الهلال السوداني بجدية وبعزيمة علي الفوز فقد قال رئيس فريق كرة القدم في صنداونز عبر قناة المحور!! 

 قال رئيس فريق كرة القدم في صنداونز عبر قناة المحور:

“ سنذهب إلى السودان بعقلية الفوز ورغبة في تحقيق الانتصار بغض النظر عن نتيجة مواجهة الأهلي ضد القطن، سنبذل قصارى جهدنا في المباراة”

 

بيرسي تاو والعودة لصندوانز!! 

قال رئيس فريق كرة القدم في صنداونز عبر قناة المحور:

“ لا أعلم أي شيء عن احتمالية عودة بيرسي تاو إلى صنداونز، ولكنه كان أحد أفضل اللاعبين في المباراة ونعلم نقاط القوة لديه، ونجحنا بشكل كبير في إيقاف خطورته”

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

86

متابعين

581

متابعهم

8560

مقالات مشابة