افضل اغاني الراب المصري الحزينة

افضل اغاني الراب المصري الحزينة

0 المراجعات

ماهو الراب

موسيقي الراب، هي نوع من انواع الغناء، بدأت في الانتشار داخل الولايات المتحدة، علي ايدي الامريكان الأفارقة، كعادة اي شئ جديد، وكان هذا في أوال السبعينات، ثم انتشرت عالميا في أوال التسعينات.

وعلى خلاف الأغاني الأخرى، فأن الراب لا يعتمد اطلاقا على صوت المغني، كما يمكن أيضا غناء الراب فريستايل بدون وجود موسيقى، وفي الراب يتحدث المغني في الغالب عن حياته، وعن الأمور التى يمر بها.

ويستخدم بعض المغنين الراب، كاوسيلة للتعبير عن الغضب، وعن الأشياء التي تحزنهم، وهناك أيضا من يقومو بالغناء عن القضاية، والأمور التي يمر بها المجتمع.

افضل اغاني الراب الحزينة

وقد انتشرت موسيقي الراب كثيرا في الفترة الأخيرة، بين فئة الشباب تحديدا، ولقد تحدثنا في السابق عن، افضل مغنين الراب في مصر، وتحدثنا أيضا عن افضل مغنين الراب الاندر ريتد في مصر، واليوم سوف نتعرف على، افضل اغاني الراب الحزينة.

عايز انام (شهاب)

عايز انام، واحده من افضل الاغاني الحزينة التي استمعت لها، وهذا يرجع لكلمات الأغنية المؤثرة، والتي سوف تأخذك إلى عالم آخر، وسوف تجعلك تتذكر الكثير من الذكريات، الأغنية من غناء شهاب، وموسيقى دي جي توتي.

image about افضل اغاني الراب المصري الحزينة

تاية (ويجز)

تاية اغنية حزينة، لمن لديهم قصة حب حزينة، وتتحدث عن الفراق، وسوف تتذكر من تركك عند سماع هذه الأغنية، الأغنية من غناء ويجز وموسيقى راشد.

image about افضل اغاني الراب المصري الحزينة

متخافيش (ابيوسف)

متخافيش هي اغنية أيضا تتحدث عن البعاد والفراق، وهي اغنية مفضلة بالنسبة لي، وأنصحك بالاستماع إليها بالتاكيد، الأغنية من غناء ابيوسف.

image about افضل اغاني الراب المصري الحزينة

بيتادين (ليجي سي)

بيتادين هي اغنية يعرفها اغلب محبين موسيقى الراب، وهي  من أجمل الاغاني التي سوف تستمع إليها، الأغنية من غناء وموسيقى ليجي سي.

image about افضل اغاني الراب المصري الحزينة

أتاري (مروان بابلو)

أتاري هي اغنية تتحدث عن الحياة بشكل عام، وتتحدث عن طبقات المجتمع، وهي اغنية مؤثرة جدا، الأغنية من غناء وموسيقى مروان بابلو.

image about افضل اغاني الراب المصري الحزينة

وإلى هنا زائرنا العزيز، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معك خلالها عن افضل اغاني الراب الحزينة، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابك، ولا تنسى العودة مره اخرى لقراءة الجديد، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

متابعين

141

متابعهم

1

مقالات مشابة