الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.32

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.71

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.56

هذا الإسبوع
الزهور تسيطر على عروض أسبوع الموضة في نيويورك

الزهور تسيطر على عروض أسبوع الموضة في نيويورك


أطلقت بيوت الأزياء المرموقة مجموعات خريف 2023 ، كجزء من أسبوع الموضة في نيويورك ، وسجل اتجاه الزهور والتصاميم المستوحاة من الطبيعة حضوراً لافتاً. إليكم أبرز التصاميم التي سيطرت عليها صيحة الأزهار الملونة من أسبوع الموضة في نيويورك.
 


تصاميم الأزهار من أسبوع الموضة في نيويورك


تميزت مجموعة سيريانو بأزيائها المزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد ، ولفتت الأنظار إلى منزل ريانا + نينا بفساتينها الزاهية المطبوعة بالورود الملونة ، فيما ظهرت عارضات رودارتي بأزياء مزينة بأزهار ثلاثية الأبعاد تتنوع ألوانها. بين الأحمر والأسود والأصفر ، بينما أذهلت دار أوغاثا رويز دي لا برادا الجمهور بفساتينها التي جاءت بتصاميم متنوعة ومطبوعة بالزهور الملونة. تضمنت مجموعة Carolina Herrera فساتين بألوان زاهية مستوحاة من الطبيعة الخلابة ومزينة بنقوش ورسومات أزهار ملونة. ظهرت عارضات الأزياء Basundar x Batik Tsumi في فساتين متواضعة ، بألوان ناعمة ، بينما تم تزيين أقمشتهن بطبعات الأزهار وأوراق الربيع. .
 

 

تصميمات صيحة الزهور من أسبوع نيويورك للموضة
تميزت مجموعة دار Siriano بأزيائها المزينة بالزهور ثلاثية الأبعاد، كما خطفت دار Rianna + Nina الأنظار بفساتينها الزاهية المطبعة برسوم الزهور الملونة، فيما أطلت عارضات دار Rodarte بأزياء مزينة بالزهور ثلاثية الأبعاد، والتي تنوعت ألوانها بين الأحمر والأسود والأصفر، أما دار Ágatha Ruiz de la Prada فأبهرت الحضور بفساتينها، التي جاءت بتصميمات متنوعة ومطبعة بالزهور الملونة، ضمت مجموعة Carolina Herrera فساتين بألوان زاهية، مستوحاة من الطبيعة الخلابة ومزينة بالنقوش ورسوم الزهور الملونة، وأطلت عارضات Basundar x Batik Tsumi بفساتين محتشمة، وبألوان ناعمة، بينما تزينت أقمشتها بطبعات الزهور وأوراق الشجر الربيعية. 

أطلقت دور الأزياء المرموقة مجموعاتها لخريف 2023، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، وسجلت صيحة الزهور والتصميمات المستوحاة من الطبيعة حضوراً لافتاً، إليك أبرز التصميمات التي طغت عليها صيحة الزهور الملونة من أسبوع نيويورك للموضة الراقية..

أطلقت دور الأزياء المرموقة مجموعاتها لخريف 2023، ضمن فعاليات ألاسبوع الخاص بالموضة في نيويورك، وسجلت صيحة الزهور والتصميمات المستوحاة من الطبيعة حضوراً لافتاً، إليك أبرز التصميمات التي طغت عليها صيحة الزهور الملونة من أسبوع نيويورك للموضة الراقية..وشكرا لكم

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2205 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1008 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.