إعلان موعد مبراة السوبر المصري بالإمارات .. مباراة قمة جديدة .

إعلان موعد مبراة السوبر المصري بالإمارات .. مباراة قمة جديدة .

0 reviews

إعلان موعد السوبر المصري بالإمارات .. مباراة قمة جديدة .

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية والصفحة الرسمية لها على تويتر على أن موعد مباراة السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023 .

 تجمع المباراة بين الزمالك بطل الدوري والفائز من مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز ، وسوف يتم تحديد ملعب المباراة والتذاكر وكل ما يخص المباراة في أقرب وقت ممكن .

أقيمت آخر مباراة سوبر مصري بين الأهلي والزمالك النسخة الماضية في الإمارات أيضاً على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين ، التي انتهت بانتصار الأهلي بهدفين مقابل لا شئ.

ويعتبر النادي الأهلي هو أكثر الفرق حصولاً على بطولة كأس السوبر المصري حيث فاز بها 12 مرة ، وتكون بطولة السوبر بين الفائز بالدوري والفائز بالكأس ، وسيتحدد خصم الزمالك في بطولة السوبر المصري يوم السبت الموافق 18 مارس 2023 . 

ويدخل بيراميدز هذه المباراة وهو ممتلئ بالعزيمة والثأر بسبب الهزيمة الآخيرة الثقيلة التي تعرض لها أمام الأهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ ، وستكون فرصة كبيرة لبيراميدز للفوز بأول الألقاب للفريق المنشأ حديثاً والدخول إلي عالم الكبار وأصحاب الألقاب ، فلن تكون المباراة مع الأهلي هي مباراة كرة قدم فقط بل بمثابة رد الثأر وتحقيق بطولة على حساب كبير القارة السمراء النادي الأهلي والتوجه إلي بطولة آخرى وهي بطولة السوبر المصري أمام الزمالك بطل الدوري السابق .

نظرة عامة على الثلاث فرق : 

لم تكن الفرق المصرية في أفضل حال في الفترة الآخيرة فجميع الفرق في تخبط كبير أبرزهم الثلاثي الذي نتحدث عنه ، فبطل الدوري نادي الزمالك يعاني من فترة تخبط كبيرة ويعاني إدارياً وأزمة القيد الآخيرة والعديد و العديد من المشاكل التي يتعرض لها النادي وبعض القضايا مما أدي إلي تدهور حالة الفريق الفنية ويتواجد الآن الزمالك في المركز الرابع من بطولة الدوري الممتاز .

أما النادي الأهلي الذي تعرضت جماهيره إلي صدمة كبيرة بعد الهزيمة الآخيرة أمام ريال مدريد وفيلامينجو في مبارايات كأس العالم للأندية بعد أن ارتفعت المؤشرات وتعالت التوقعات بسبب أداء الأهلي الجيد ولكن سرعان ما تحول كل هذا إلي جزء من الإحباط لدى الجماهير وبعض اللاعبين والذي دفع المدرب مارسيل كولر للقول بأن هناك لاعبين  أقل من مستوى الفريق ، ولم تنتهي أزمة الأهلي التي يعاني منها وهي أزمة المهاجم وإنهاء الفرص التي ينتجها الفريق والتي صرح بها المدرب السويسري بشكل صريح في المؤتمرات أكثر من مرة .

ويأتي بيراميدز الفريق الأقل ضغوطاً من الأهلي والزمالك الفريق المدجج بالنجوم والكثير والكثير من الأموال فهل يكون نهائي كأس مصر أمام الأهلي هو بداية إنطلاقة بيراميدز في عالم البطولات والفوز على الأهلي ثم الزمالك في نهائي السوبر المصري في الإمارات ؟ .  

فهل تتكرر مباراة الموسم الماضي ويتواجه الزمالك والأهلي من جديد في نهائي السوبر المصري أم ينتصر بيراميدز على الأهلي في مباراة كأس مصر ويخطف بطاقة التأهل لمباراة السوبر في مواجهة الزمالك ؟ .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة