برشلونة فى مواجهة مانشستر يونايتد فى الدورى الاوروبى

برشلونة فى مواجهة مانشستر يونايتد فى الدورى الاوروبى

0 المراجعات

 

 

قرعة دوري أبطال أوروبا .. برشلونة أمام مان يونايتد وتوتنهام يواجه مانشستر  سيتي | الشرقية توداي

 

تقام المباراة المنتظرة بين برشلونة ومانشستر يونايتد في ذهاب التصفيات لدور الـ16 من الدوري الأوروبي موسم 2022-2023، يوم غد الخميس، 16 فبراير، الساعة 7:45 مساءً.

في هذا الوقت، سيتنافس المتنافسان على البطولة برشلونة ومانشستر يونايتد وجهاً لوجه على ملعب "سبوتيفي كامب نو" في إسبانيا.

ستبث قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لموسم الدوري الأوروبي 2022-2023، المباراة على الهواء مباشرة ومن المتوقع أن تجذب نسبة مشاهدة عالية.

سيتم الإعلان عن المعلق على هذه المباراة قريبًا من قبل BN Sport. سيتم بث اللعبة أيضًا على مجموعة متنوعة من القنوات الأخرى بما في ذلك ESPN و NBC Sports Network و Sky Sports.

التقى برشلونة ومانشستر يونايتد سابقًا في عدة مباريات رفيعة المستوى أسفرت عن بعض المباريات المثيرة. من المتوقع أن تكون مباراة الغد مثيرة تمامًا حيث يخوضها الفريقان بالكثير من النيران والتصميم.

بدأ المعجبون من كلا الفريقين بالفعل في التعبير عن حماستهم لهذه المباراة، حيث لجأ الكثيرون إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة توقعاتهم بشأن الفريق الذي سيحتل الصدارة.

الوقت وحده هو الذي سيحدد من سيعود بالفوز لكن هناك شيء واحد مؤكد: مباراة الغد بين برشلونة ومانشستر يونايتد ستكون بالتأكيد مسلية!

يستعد برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد في دور الستة عشر من بطولة أوروبا 2023، التي ستقام على ملعب كامب نو. يتطلع العمالقة الكتالونيون إلى تحقيق بداية قوية في هذه المنافسة، وقد وضعوا قائمتهم المكونة من 21 لاعباً للمباراة. ضم المدرب الهولندي تن العديد من اللاعبين ذوي الخبرة مثل سيرجيو بوسكيتس ومحمد النني في فريقه للمباراة.

ومع ذلك، سيغيب بوسكيتس عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد فياريال، في حين سيغيب لاعب الوسط الذي انضم حديثًا عن سابيتسر عن مباراة الذهاب ضد برشلونة. ومع ذلك، فإن بقية اللاعبين جاهزون ومتشوقون للذهاب لهذه المباراة.

سيدير ​​الحكم الإيطالي مارياني مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في الدوري، حيث يستعد الفريق لمباراة السودان ضد المريخ يوم الأربعاء 15 فبراير 2023. مع استعداد الفريقين لمواجهة على ملعب كامب نو، من المتوقع أن تكون مباراة. لعبة مثيرة بين عملاقين أوروبيين.

يستعد مانشستر يونايتد لمباراته المقبلة ضد برشلونة في الدوري الأوروبي مساء الخميس 16 فبراير 2023. وتعرقلت جلسة تدريب الفريق بسبب استبعاد خمسة لاعبين من بينهم أنتوني مارسيال وأنتوني وسكوت مكتوميناي ومارسيل سابيتزر. سيظهر غياب سابيتسر، لاعب الوسط المنضم حديثًا، في مباراة الذهاب أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" في دور الـ16.

لضمان نزهة ناجحة ضد برشلونة، يتخذ مانشستر يونايتد نصيحة دينيس إيروين. نصح المدافع المخضرم فريقه بضرورة توخي الحذر عند مواجهة هجوم برشلونة الهائل.

سيسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ضد برشلونة حيث يتطلعون إلى التأهل للدور التالي من المسابقة والقيام بجولة عميقة في البطولة. مع بقاء يوم واحد فقط قبل انطلاق المباراة، ينتظر مشجعو يونايتد بفارغ الصبر مباراة مثيرة على الأرجح بين عملاقين أوروبيين.


 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

1

followings

1

مقالات مشابة