ضحايا زلزال سوريا و تركيا

ضحايا زلزال سوريا و تركيا

0 التقيمات

تزداد ضحايا الزلزال 


وتواصلت صور المأساة من تركيا وسوريا إلى أهوال ما حدث في كلا البلدين حيث أودى الزلزال بحياة الآلاف وخلف الكثير من الدمار ، مع تسجيلات وكالات الأنباء العالمية ومقطع فيديو متداول يظهر اللحظة الصادمة التي مرت بها فتاة سورية. انقاذهم من تحت الانقاض في محافظة ليب؟ تمكن المسعفون من تحرير الطفلة يدويًا ، مؤكدين لها أن والدها كان معها ، وفي بلدة "جنديرس" التي يسيطر عليها المتمردون شمال حلب ، زحفت الطفلة (نور) من تحت الأنقاض ووجهها على الأرض. وجهه. وأظهرت لقطات متطوعين نقل الطفل بحذر من المبنى المنهار قبل 20 ساعة في ظل هطول أمطار غزيرة ، وتم انتشال طفل آخر اسمه أحمد من تحت الأنقاض في قرية قطمة شمال حلب. تراب وكان يبكي قبل نقله للعلاج الطبي.

 

خلف الزلزال الذي ضرب سوريا فجر يوم الاثنين حكاية مأساوية ومروعة حصدت أرواح آلاف الأشخاص ، فيما تسابق رجال الإنقاذ مع الزمن لتحرير المحاصرين تحت الأنقاض وفي مقطع انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، رجل يحاول الإنقاذ. فتاة محاصرة تحت الأنقاض. في سوريا ، بدا الطفل وكأنه يمد يده من تحت التراب ، على أمل الخروج ، فيما ردد الرجل: "أعطني يدك يا ​​قلبي". الزلازل القوية تعيث فساداً في تركيا وسوريا ، حسب آخر حصيلة بعد مقتل المزيد. أكثر من 12000 شخص ، يستمر البحث عن ناجين.
 

 

الموت والخسارة من جهة ، والبرد والخوف من التشرد من جهة أخرى ، هناك لحظات إنسانية كثيرة يعيشها الناس حول العالم وهم ينتظرون مصير المحاصرين تحت الأنقاض ، وفيلم مؤثر تم تصويره من الداخل. وتستمر لقطات القوة في مناطق الزلزال في تركيا وسوريا بالانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. وفي مقاطع متناقضة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، توثق اللحظة المؤثرة إنقاذ رضيع وأسرته من تحت أنقاض منزل مدمر في بلدة "جنديرس" بريف عفرين بريف حلب.

يظهر في الفيديو عناصر من الخوذ البيضاء ، وهي منظمة دفاع مدني سورية ، داخل مبنى لإنقاذ عائلة سورية من تحت الأنقاض. سمعنا صوت الأب يصرخ لهم: "طفلي مفقود" وبدأنا نلاحظ أيدي الأطفال ، فقط أيديهم نجت من كومة الحجارة فوق رؤوسهم. ويغطي هذا باقي الجسد ، فتخرج طفلة صغيرة تنزف من ذراعيها ، وعليها آثار حجارة ، بعضها عالق في رأسها ووجهها قبل المفاجأة: الطفلة ملفوفة في بطانية.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة