الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
أسباب دخول باريس سان جيرمان مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أسباب دخول باريس سان جيرمان مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

فريق باريس سان جيرمان الذي أعيد تنظيمه يستعد لدفع دوري أبطال أوروبا. تمت إضافة لاعب جديد. هناك مدير معين. مقابل المستوى المتوسط من Ligue 1 ، تم تطوير تشكيلات جديدة وتعديلها وصقلها. ثم يتم طرد باريس سان جيرمان ، في كثير من الأحيان بطريقة مؤلمة. في هذه المرحلة ، يعتبر وضع دوري أبطال أوروبا أكثر من مجرد مصيبة. لقد أصبحت طقوسًا عند هذه النقطة ، حلقة معروفة لها دائمًا نفس النتيجة التي لا مفر منها.

ويبدو أن كل شيء يتجه نحو كارثة مرة أخرى. يمكن القول إن فريق باريس سان جيرمان هو الأفضل والأكثر اكتمالاً في الذاكرة الحديثة. 

لديهم مدير عملي أكثر تمكن من حين لآخر من الحصول على أفضل أداء من فريق مرصع بالنجوم. لكن مع استعداد باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر يوم الثلاثاء ، تتصاعد الأعلام الحمراء. فيما يلي العديد من الأسباب المحتملة لسوء الأمور مرة أخرى ، بما في ذلك الحوادث والإرهاق والنزاعات وسوء الحظ.

أضرار مبابي عاد مبابي بشكل غير متوقع إلى التدريبات صباح الإثنين ، لكن باريس سان جيرمان لا يزال قلقًا للغاية بشأن حالته. في 1 فبراير ، تعرض الجناح الأول لإصابة في أوتار الركبة ، مع توقع فترة إعادة تأهيل مدتها ثلاثة أسابيع. يسعد المدير كريستوف جالتير لسماع أنه سيعود في غضون 11 يومًا فقط ، لكنه يثير أيضًا تساؤلات حول ما إذا كان قد تم دفعه. ما هو نوع الدور الذي سيلعبه مبابي أيضًا؟ 

أكد جاليتير أن مبابي ليس في الفريق فقط لتشكيل مساحة في القائمة ، على الرغم من حقيقة أن السماح له بالبدء يبدو متسرعًا. على الرغم من اقتراب موعد مباراة الإياب ، فهل سيكون من المجدي المخاطرة بأفضل لاعب خلال المقدمة في الشوط الثاني؟ وبما أن Ligue 1 بعيدة كل البعد عن كونها مضمونة ، فإن Galtier لديه قرار يتخذه.

صرخة كامبوس يقال إن معسكر PSG لديه مشاكل. وبحسب ما ورد سعى المدير الرياضي لويس كامبوس للتوسط عندما تعرض الفريق الذي شكله لهزيمة محرجة أمام موناكو يوم السبت. وفقًا لـ L'Equipe ، انتقد كامبوس الفريق لقلة جهده بينما دخل نيمار وماركينوس وكامبوس في قتال بعد الخسارة. لا يتحكم كامبوس عمومًا في هذه المشكلات ، لذا فإن حقيقة أن المدير الرياضي يحاول التدخل في الحياة اليومية للاعبين يثير الشكوك حول وجود خلل وظيفي أعمق.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.