نهائى مبكر بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

نهائى مبكر بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

0 المراجعات

بدأت عجلات دوري أبطال أوروبا UEFA في الدوران مرة أخرى الليلة، عندما يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي مع بايرن ميونيخ الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية، في مباراة الذهاب. الجولة 16 من المسابقة، في مواجهة متكررة في نهائي نسخة 2020. عندما فاز العمالقة البافاريون بدوري أبطال أوروبا جاءت أوروبا على حساب فرنسا، وفي النسخة التالية تمكن الباريسيون من إخراج ألمانيا من ربع النهائي.

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

احتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة بعد البرتغالي بنفيكا وصعد إلى دور المجموعات.

تغلب بايرن ميونيخ على إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني ليتصدر المجموعة الثالثة بنتيجة ممتازة.

باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ يدخلان مباراة اليوم وسط أزمات عديدة. وفي باريس، فاز بطل الدوري على مرسيليا 2-1 في الكأس، ثم موناكو 3-1 في الدوري، بالإضافة إلى تقارير عن اضطرابات في غرفة الملابس، وثنائي البرازيل نيمار ومارشينيو سريلانكا. المستشار الفني لويس كامبوس.

في غضون ذلك، يبدو أن باريس بعيدة عن مستواها حيث تؤثر الإصابات على عناصرها الأكثر أهمية، مع تورط فينوس كيليان مبابي في الشك، فيما يعود ليونيل ميسي من الإصابة، والبرتغالي ريناتو سانشيز لن يظهر في الملعب الأمامي لبايرن ميونيخ بسبب الإصابة. إن انضمام فابيان رويز أمر مشكوك فيه.

من المتوقع أن يلعب جاليتير مدرب باريس في تشكيل 4-2-3-1 الذي يستخدمه منذ بداية الموسم، باستخدام هجوم نيمار وميسي بشكل أساسي، بينما يعتمد في النهاية الدفاعية بشكل أساسي على ماركينيوس وسيرجيو راموس. تجربة، مع ظهور أشرف حكيمي كالمعتاد في النصف الأيمن.

لم يكن بايرن أيضًا في أفضل حالاته في ميونيخ، حيث واجه تقلبًا في الأداء منذ بداية عام 2023، بالإضافة إلى الجدل في غرفة الملابس بعد أن اعترض مدرب حراس المرمى مانويل نوير على إدارة جولياناغ بعد أن تم إقالته بناءً على طلبه. أورسمان.

تاريخ حافل بين الفريقين

قبل مباراة اليوم، لعب الفريقان ضد بعضهما البعض عدة مرات، وكانت المرة الأولى التي لعب فيها الفريقان ضد بعضهما البعض في دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات لموسم 1994-1995، عندما كان باريس سان بطرسبرج.

في موسم 1997-98 التقى الفريقان مرة أخرى في دور المجموعات، عندما فاز بايرن ميونيخ على باريس 5-1 في مباراة الذهاب ثم خسر 1-3 في مباراة الإياب.

واجه الفريقان بعضهما البعض مرة أخرى في دور المجموعات، حيث خسر بايرن ميونيخ مباراة الذهاب في موسم 2000-01 بهدف دون رد، وفاز بالمباراة خارج الأرض بهدفين دون مواجهة.

التقى الفريقان مرة أخرى في مجموعة البطولة لموسم 2017-18، وفاز باريس سان جيرمان 4-3 في مجموع المباراتين.

في نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA لموسم 2019-20، فاز بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا UEFA بهدف غير مستجيب كينجسلي كومان، وشهد موسم 2020-21 اصطدام الفريقين في ربع النهائي، بمجرد فوز الفريق الفرنسي مباراة الذهاب 3-2 وخسرت مباراة الاياب بهدف واحد.

يتصدر بايرن ميونيخ حاليًا ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين، كما يتصدر باريس ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب مرسيليا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

3

مقالات مشابة