موت برنش باكاراش

موت برنش باكاراش

0 المراجعات

Burt Bacharach هو مؤلف أغاني وملحن أمريكي كان يعمل خلال القرن العشرين والحادي والعشرون. ولد بتاريخ 12 نوفمبر 1928 في كايولا، نيويورك، وتحدث الثقافة الموسيقية في العصر الذي عمل فيه بشكل كبير.

برت باكاراش شارك في تأليف أكثر من 50 ألبومًا وأصدر عدة أغاني تصدرت إلى أعلى الصدارة في القوائم الإذاعية. كان أشهر أعماله "What's New Pussycat?" و "Raindrops Keep Fallin' on My Head" و "Do You Know the Way to San Jose". كان برت باكاراش يعمل بشكل وثيق مع الغناء الفريد دون ماك دونالد والذي كان يغني عددًا كبيرًا من أغانيه.

برت باكاراش حصل على عدة جوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار، وتعد أعماله أحد أهم المشاريع الموسيقية في التاريخ. لا شك أن عطاءاته في الموسيقى والأغاني لها تأثير على عدة أجيال من الموسيقيين والجمهور.
بعد ذلك، باستمرار على أعماله الموسيقية، شارك برت باكاراش في تأليف عدة مسرحيات وأفلام، بما في ذلك "Promises, Promises" و "The Look of Love". تأليفه لأغنية "Raindrops Keep Fallin' on My Head" لها تأثير كبير على الموسيقى وتعتبر من أشهر أغانيه الجميلة على الإطلاق.

برت باكاراش كان يعتبر أن يؤثر على أسلوب تأليف الموسيقى في الأزمنة الماضية وتأثيره يشمل أساليب الإنتاج والتوزيع والتسجيل. تأثيراته على الموسيقى الجديدة كانت شاملة وشاهدت أعماله برنامجًا للأغاني التي تزعم تأثيراته في السنوات الأخيرة.

برت باكاراش كان يعتبر أن يكون من أشهر الملحنين والمؤلفين الذين عثروا على شهرة عالمية ولديه مجموعة كبيرة من الأغاني الشهيرة والتي تثير الجميع. تأثيره على الموسيقى الحديثة كان عظيمًا ولا يزال يشكل على أساس عمل أعداد كبيرة من الموسيقيين والشخصيات المهتمة بالموسيقى.وموزع موسيقي. عمله كان يتضمن تأليف أغاني لعدة أشهر الفنانين والمغنيين، بما في ذلك دومينيك براون، دول بلاك، وسامي أتكينس. أغانيه تتضمن "Walk on By", "What the World Needs Now is Love", و "Close to You".

برنش باكاراش كان يتمتع بتقدير كبير في الصناعة الموسيقية ولديه عدة جوائز، بما في ذلك جائزة غرامي عالمية وجائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية.

برت باكاراش لا يزال شهيرًا ويؤثر على العديد من الموسيقيين الجدد ويشكل على أساس عمل للعديد من الأغاني الجديدة والمزعومة. وفي النهاية، عمله سيظل جزءًا مهمًا من التاريخ الموسيقي وسيظل يشكل تأثيرًا كبيرًا على الموسيقى للعديد من الأجيال المقبلة.

في الختام، يمكن أن نقول أن برت باكاراش كان أحد أشهر الملحنين والمؤلفين الذين عطوا الكثير للموسيقى العالمية .رحل برنش اليوم عن عمر ناهز 94 سنة في منزله و بتالي حزن كبير لدى عشاق برنش . 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة