علا غانم تحت التهديد في مصر.. اعرف السبب

علا غانم تحت التهديد في مصر.. اعرف السبب

0 المراجعات

الفنانة علا غانم، أثارت جدل كبير جدا في الساعات الأخيرة،  بعد ما كتبت استغاثة غريبة  على انستجرام، وقالت فيها انها بتتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلها، علا غانم أصبحت في ورطة كبيرة بعد ما قررت في الفترة الأخيرة أنها ترجع تعييش في مصر من أجل التمثيل.

من الواضح أن علا غانم تفجر أزمة جديدة على الساحة،  وطلبت الفنانة علا غانم من المركز القومي لحقوق المرأة والسيدة انتصار حرم الرئيس بالوقوف جنبها في محنتها بعد ما تعرضت للعنف والضرب على ايد جوزها، وقالت انها تتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لها ولأسرتها، الاستغاثة القوية لابد أن يكون هناك  اسباب.
استغاثة علا غانم، جعلت الكل يتسائل، فعلا تعرضت للاعتداء في منزلها يوم الجمعة الماضي، كمل تعرضت للضرب وتفاجأت بهجوم مجموعة من الستات والرجال على المنزل، بالموافقة مع جوزها، والبلطجية اتهجموا عليها وسرقوها، دهب وموبايلات وفلوس، 

بترتيب من جوزها السابق وكان في رجالة بلطجية ومجموعة من الستات وشوية سلاح ابيض، واتهمت علا جوزها ان هو اللي حرض على اللي حصل وانهم سرقوا الموبايل بتاعها.

علا غانم كانت ترفض العودة لمصر في الفترات الأخيرة، خصوصا وأنها قد قررت الابتعاد عن التمثيل، وقررت ان تستقر في امريكا مع بناتها، لكن لأن علا غانم من الممثلات المميزة، انهالت عليها العروض للمشاركة في موسم رمضان 2023، والعرض ده مناسب لعلا غانم بسبب عرضه في رمضان.

علا غانم تزوجت 3 مرات، وفي كل مرة تحاول علا الهروب من تلك العلاقة، وتنفصل سريعا، لكن زوجها الأخير رفض الانفصال، وبدأ في كل  فرصة يريد أن يضغط علا ويسبب لها الاحراج والمشاكل، لكي تتناول عن افكارها ضده.

وكانت علا غانم قبل السفر لأمريكا، كانت من ابرز نجمات مصر، حيث كانت قريبة من البطولة المطلقة، لكن السفر جعلها على مسافة بعيدة من الفن، وعيون الجمهور، وقررت العودة بقوة لتبدأ حياة فنية جديدة، ولم تعلب أنها ستتعرض لمثل هذه المشاكل، وظهرت في لقاء تلفزيوني كشفت فيها عن قيامها بمشروع لمزرعة تربية كلاب في امريكا، وكلنت تعيش حياة هادئة.

شايفين مين صح ومين غلط.. هنستنى نشوف اراركم بالتعليقات؟

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة