موعد مباراه الاهلي و ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراه الاهلي و ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

0 reviews

يستعد فريق الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد تأهل المارد الأحمر إلى نصف النهائي عقب الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف في ربع نهائي مونديال الأندية.

وتقام مباراة الأهلي في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، وهي المباراة التي يترقبها عشاق النسور الحمر، لأن الفوز فيها ستمكن الأهلي من تحقيق إنجاز غير مسبوق بالصعود للمباراة النهائية بينما الهزيمة فيها تقوده للعب مباراة الثالث والرابع مع الخاسر من طرف المباراة الأخرى بين فلامنجو البرازيلي والهلال السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد 

تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد على قنوات السعودية الرياضية "ssc" وقناة أون تايم سبورت الأرضية.

تأهل الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وضرب موعداً ناريا 🔥🔥مع ريال مدريد الإسباني بعدما حقق فوزاً مُثيراً على سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة  في الدقيقة 86، ورغم أداء الأهلي المتوسط في الشوط الأول إلا أنه دخل  الشوط الثاني من المباراة  التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

ونجح الأهلي في بلوغ نصف نهائي كأس العالم للأندية ليحدد معاد مع العملاق الاسباني  ريال مدريد بطل القرن الأوروبي مساء الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة 

 

وأدار الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور وعاونه جيري بيسويك، وآدم نون وسيكون الحكم الرابع الصيني ما نينج، وأدار تقنية الفيديو الحكم الفرنسي جيروم بريسارد، وعاونه الإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، وانحصر اللعب وسط الملعب كثيرا، وإن كان الفريق الأمريكي قد بدا ينشط هجومياً بشكل أفضل من الأهلي الذي اعتمد على الهجمة المرتدة.

و في الربع الأول من المباراة لم تشهد للأهلي  محاولات هجومية  ولكن علي الطرف الآخر من الملعب حاول نادي  سياتل الضغط على مرمى الشناوي، وبمرور الوقت واصل سياتل سيطرته على منطقة وسط الملعب مع محاولات مُتباعدة من الأهلي عن طريق تاو وكهربا وطاهر.

الأداء المتحفظ دفاعيا من جانب النادي الأهلى  فرض نفسه على أحداث هذا الشوط تقريبا، فيما شكّلت هجمات بطل أمريكا الشمالية ضغطاً على الشناوي الذي تعرض لإصابة بسيطة تلقى على أثرها العلاج في أرضية الملعب واستكمل المشاركة في المباراة إلى أن انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني هادئة من جانب الأهلي كما كان الحال في الشوط الأول فيما قاد الفريق الأمريكي أكثر من هجمة وتصدى محمد الشناوي لتسديدة قوية، ونال بيرسي تاو بطاقة صفراء بعد محاول شد لاعب الخصم

ودفع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي،  ثلاثي لاعبين دفعة واحدة في الدقيقة 64 بنزول محمد شريف وأحمد عبد القادر وأفشة بدلاً من كهربا وطاهر محمد طاهر وحمدي فتحي.

نشط أداء الأهلي الهجومي وهدد شريف وأفشة مرمى سياتل بهجمة خطيرة مرت بجوار القائم في النهاية، وقاد أحمد عبد القادر هجمة من ناحية اليسار وراوغ أكثر من لاعب بفريق سياتل لكنه تباطأ في التمرير أو التسجيل لتضيع هجمة خطيرة للأهلي.

وشهدت اخر الدقائق من المباراة هجوما متواصلا من جانب النادي  الأهلي بعد ضغط  بقوة مُستغلاً تراجع أداء الفريق الأمريكي إلى أن نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول من نيران صديقة، بعد أن  سدد أفشة كرة ارتطمت بالقائم، وعادت له ليُسددها مره آخره وترتد في قدم أحد لاعبي سياتل وتسكن شباك الفريق الأمريكي في الدقيقة 86

ودفع كولر برامي ربيعة في الدقائق الأخيرة بدلاً من بيرسي تاو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وبعدها ينتهي اللقاء بفوز مثير للأهلي بهدف أفشة. 

ليصعد النادي الاهلي لنصف نهائي كاس العالم للأندية

لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا يوم الاربعاء المقبل 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة