مدرب الأهلي كوهلر يحذر من "خطورة سياتل".. ويريد من جمهور المغرب

مدرب الأهلي كوهلر يحذر من "خطورة سياتل".. ويريد من جمهور المغرب

0 reviews

تحدث السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، عن مباراة فريقه المقررة أمام سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية في مونديال الأندية هذا الموسم يوم السبت بعد تعادل الأهلي 3-صفر في الجولة التمهيدية ليفوز على أوكلاند سيتي.

وقال المدرب كوهلر في تصريح لوسائل الإعلام على هامش الجلسة التدريبية الأخيرة للأهلي قبل مواجهة سياتل: "مدرسة سياتل مختلفة تمامًا عن مدرسة أوكلاند لأنها مدرسة تميل إلى كرة القدم اللاتينية. لاعبون متميزون ونحاول الحصول على نتيجة ايجابية."

وبشأن احتمال مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي إذا تغلب على عقبة سياتل، قال: "نحن نفكر فقط في المباراة القادمة ضد سياتل. الفوز، كانت سياستي دائمًا اللعبة التالية هي أهم لعبة، لذا فإن سياتل هي اللعبة الأكثر أهمية. لم أتطلع إلى الأمام، ولم أنظر إلى الوراء.

ويقابل فوز الأهلي بثلاثة أهداف على أوكلاند سياتل في ربع النهائي، حيث يستعد الفائزون يوم السبت لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 تصريحات حارس الأهلي 

أكد حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي، أهمية المباراة في سياتل أمام أحد أقوى الفرق في العالم، مشيرًا إلى أن الفرق المشاركة في مونديال الأندية من بينها. أقوى منافس.

وأضاف الشناوي: "سنلعب مع سياتل بكل اهتمامنا ونأمل في نتيجة إيجابية تسعد جماهير الريدز.

وتابع: "عملنا مع الفنيين لدراسة الفرق المتنافسة التي سنلتقي بها وركزنا على الحصول على تشطيب جيد أمامها وتنفيذ تعليمات الفنيين.

وأضاف: "الدعم الذي قدمته لنا الجماهير المغربية ليس جديدا عليهم. نشكرهم جميعًا، اللاعبين ومجلس الإدارة، على دعمهم ونتطلع إلى رؤيتهم يدعموننا في اجتماعنا القادم ومعهم لتحقيق النصر.

عندما دخل جناح الفريق حسين شحات إلى قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً في مونديال هذه، قال شناوي: حسين شحات لاعب رائع، ووجوده يضم ليون إنه شرف كبير للاعبينا وللأهلي أن لديها لاعبون مثل الميسي وكريستيانو رونالدو.

الاهلي سيواجهه ريال مدريد في ن ص ف ال نهاءي كاس ع ا ل م ال ا ن د ي ه و ستكون مباراه قويه جدا جدا جدا 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة