غياب كليان مبابي عن مباراة بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا بسبب الاصابه

غياب كليان مبابي عن مباراة بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا بسبب الاصابه

0 المراجعات

 

غياب كليان مبابي عن مباراة بايرن ميونيخ في أبطال أوروبا 


قام نادي باريس سان جيرمان بالاعلان اليوم عن غياب نجمه المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لفترة قد تصل لمدة 3 أسابيع وعدم مشاركته بالمباراة المقبلة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في منتصف الشهر الجاري.

وبذلك يكون غياب اللاعب كليان مبابي ايضا عن عدة مباريات لباريس سان جيرمان، حيث سيغيب عن مواجهات تولوز، مارسيليا، ليل وموناكو، وايضا لن يكون متواجد في الحدث الاكبر و الأهم أمام بايرن ميونخ في بطولة دوري الأبطال يوم 14 فبراير الجاري.

 

غياب كليان مبابي عن مباراة بايرن ميونيخ

قام المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بتوجيه صدمة قوية لفريق باريس سان جيرمان، بعدما تأكد خبر غياب كليان مبابي عن مواجهة فريق بايرن ميونخ في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمثل هذه الاخبار صدمة قوية للمدرب "كريستوف جالتييه"، بسبب ان المباراة ستكون صعبة أمام الفريق الألماني بايرن ميونخ، وتقلل من حظوظ فريق باريس سان جيرمان من الفوز بشكل كبير.

 

إصابة كليان مبابي يغيب عن مباراة بايرن ميونيخ

خرج كليان مبابي في امس الأربعاء متأثرًا بإصابة قوية في فخذه الأيسر بعد مرور 21 دقيقة فقط من مباراة الفريق أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وخرج كليان مبابي مصابا خلال المباراة امس و التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان على مونبلييه في الدوري الفرنسي لكرة القدم بنتيجة 3-1. حيث قام اللاعب بأهدار ركلة جزاء بطريقة غريبة.

 

تحديد مدة غياب كليان مبابي عن اللعب

سيغيب كليان مبابي عن الملاعب لمدة " ثلاثة أسابيع" وبهذا سيحرم من خوض مباراة ذهاب ثمن نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد فريق بايرن ميونخ الألماني والمقامة بتاريخ 14 فبراير المقبل.

حيث صرح نادي باريس سان جيرمان على موقعه الرسمي ببيان :" بعد الفحوصات التي أجراها كليان مبابي، لقد تبين انه مصاب في الفخذ الأيسر، وسيغييب عن اللعب لمدة ثلاثة أسابيع "


خلاصة الموضوع
غياب اللاعب كليان مبابي عن مباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا بسبب اصابته خلال مباراة الأمس ،مما يجعل حظوظ باريس سان جيرمان ضعيفة للفوز أمام بايرن ميونخ.


الا هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم والذي تحدثنا فيه عن خبر غياب كليان مبابي عن مباراة بايرن ميونخ، آمليين ان نكون قدمنا كل شي حول هذا الموضوع .وان كان لديكم اي استفسار لا تنسو وضعه في التعليقات ولا تنسو متابعتنا ليصلك كل جديد، وشكرا لكم ،،،

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

13

followers

3

followings

1

مقالات مشابة