الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
العلاقة بين الموهبة والطموح

العلاقة بين الموهبة والطموح

العلاقة بين الموهبة والطموح

ؤ إنه على أعتاب النجومية ، لكن لا يبدو أن لديه أدنى فكرة عن كيفية الوصول إلى هناك. يكافح من أجل فهم معنى أن تكون نجماً. في النهاية ، أدرك أن لديه موهبة وطموح - لكن يجب عليه استخدام كلتا الهديتين بشكل فعال للوصول إلى هدفه. الموهبة والطموح متشابكان بشكل وثيق - ومن المهم أن يفهم الناس ذلك.

أصبحت كلمة "موهبة" كلمة رنانة في مجتمعنا. الكل يريد أن يكون لديه موهبة ، لكن الكثير من الناس لا يعرفون ماذا يعني ذلك. يعتقد البعض أن الموهبة هي قدرة طبيعية ولدت بها. يعتقد البعض الآخر أن الموهبة شيء تتعلمه منذ سن مبكرة. في كلتا الحالتين ، يعتقد الناس أن الموهبة يمكن أن تساعدك في الوصول إلى أهدافك. ومع ذلك ، فإن الموهبة مفيدة فقط عند استخدامها. المشكلة الأساسية في الموهبة هي أنها قد تكون مضللة. قد يكون لدى الشخص موهبة الغناء ، لكن من المحتمل أن يفشل بدون تدريب مناسب.

الطموح الذي يوجه موهبتك نحو الأهداف الصحيحة ضروري للنجاح. كان جورج واشنطن قائدًا عسكريًا موهوبًا تحمل عبء قيادة الجيش القاري إلى النصر. لم يكن لواشنطن كاريزما طبيعية. لم يكن قائدا بالفطرة مثل معلمه باتريك هنري. وجّه طموح واشنطن موهبته إلى الاتجاه الصحيح وقاده إلى النصر في حرب الثورة. بدوره ، ألهم نجاح واشنطن كقائد العديد من الأمريكيين للقتال من أجل حقوقهم أيضًا. لقد تعلم جورج واشنطن مبكرًا أن الطموح يمكن أن يساعدك في الوصول إلى أحلامك. قد يقودك الطموح الأعمى إلى الطريق الخطأ إذا كنت لا تعرف ما تفعله. سيقضي الكثير من الأشخاص ذوي الإمكانات الكبيرة حياتهم بأكملها في تحقيق أحلامهم دون أن يدركوا إمكاناتهم الكاملة. كثير من الناس لديهم نوايا حسنة عندما ينطلقون في رحلة طموحة ، لكنهم يفتقرون إلى المعرفة أو الانضباط للنجاح. قد يكون لدى الشخص قائمة رائعة من الإنجازات ، لكن هذا لا يجعلهم ناجحين إذا لم يطبقوا تلك الهدايا بالطريقة الصحيحة. يمكن للشخص الموهوب أن يفسد مواهبه من خلال عدم الطموح والإهمال في نجاحاته.

من المهم أن يفهم الناس أن كلا من الموهبة والطموح ضروريان للنجاح. بدون موهبة ، لا يمكن لأي شخص استخدام طموحه لتحقيق النجاح ؛ بدون طموح ، لا يمكن لأي شخص توجيه مواهبه نحو هدف يريد تحقيقه. يجب استخدام كل من المواهب والطموحات بحكمة وفعالية إذا أراد الناس النجاح في الحياة.

التعليقات (1)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.