اسماء لاعبين كبار خرجو من قائمة ال 25

اسماء لاعبين كبار خرجو من قائمة ال 25

0 المراجعات

ابرز الاسماء التي خرجت من قائمة ال 25

واحد منهم وقف في وجه ميسي في ك.ول العالم والتاني بطل تونسي

سنة استثنائية في كرة القدم حيث لعب كأس العالم 2022 في فصل الشتاء لأول مرة في تاريخيه، تم ترحيل جائزة "جول 25" لأفضل 25 لاعبًا عربيًا إلى شهر يناير.

و تفصلنا الان أيام قليلة فقط عن معرفة الفائز بجائزة (جول 25) لأفضل لاعب عربي في عام 2022،  تتضم قائمتنا 50 لاعبًا عربيًا وتقلصت للنصف بعد تصويت طاقم التحرير والعديد من النجوم الكبار في كرة القدم.

و في هذا التقرير نستعرض لكم أبرز اللاعبين الذين خرجوا من ال25 الأوائل في النسخة الإستثنائية، وننوه الى  أن هده القائمة دون مراكز مرتبة.

محمد العويس احد افضل حراس المرمى السعوديين في السنوات الاخيرة

محمد العويس أحد أفضل حراس المرمى السعوديين في السنوات الأخيرة، مع انه لم يشارك بشكل أساسي مع الهلال، إلا أنه شارك مع منتخب السعودية في كأس العالم.

اللاعب الجزائري يوسف بلايلي الجزائر وأجاكسيو_بريست

. انعكس الأمر كذلك على حضور البلايلي ضمن قائمة الـ25 بعدما كان متواجدًا بها في الموسم الماضي.

موسم متواضع للكرة الجزائرية بعد الفشل في التأهل إلى مونديال 2022

النجم الجزائري البالغ من العمر تلاثين عامًا خاض هذا الموسم  15 مبارة في الدوري الفرنسي وسجل خمسة أهداف وصنع أربعة آخرين.

 السعودية والهلال

سلمان الفرج

بعد ما احتل المركز الـ18 في القائمة بالموسم الماضي،  أحد أهم وأبرز النجوم السعوديين في السنوات الأخيرة و قائد السعودية والهلال

 لكن الإصابات التي ضربت مسيرته في الآونة الأخيرة حرمته من الحضور على العشب الأخضر في مناسبات عديدة وجعلته خارج قائمتنا هذا الموسم

 مصر ونانت

مصطفى محمد

النجم الدولي المصري مصطفى محمد ظهر بمستوى رائع مع منتخب مصر ووصل إلى المباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2022 بإفريقيا، وايضا نهائي كأس الأمم قبل أن يخسر الفراعنة البطولة، وتذكرة التأهل للمونديال أمام السنغال، وفي تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 ظهر بمستوى مميز جدا

اما على مستوى النادي لعب 28 مباراة في جميع البطولات سجل خلالها 8 أهداف وصنع أربعة آخرين.

 المغرب والاتحاد 

المغريبي المتألق عبدالرزاق حمدالله

بعد الرحيل عن النصر بداية العام كانت صعبة بالتأكيد على النجم المغربي ، لكنه أثبت استمرار لمعانه في الدوري السعودي بقميص  االاسود و الأصفر هذه المرة، وابتسم العام له أكثر وأكثر بعد الانضمام إلى منتخبه المغرب ومشاركته في كأس العالم 2022 ليشارك في إنجاز تاريخي لبلاده وقارته الافريقبة بأكملها بالتواجد ضمن المربع الذهبي، لكنه لم يضمن مكانه ضمن ال25 الأوائل في قائمتنا.

 تونس والأهلي 

علي معلول

في كأس العالم شارك خلال مواجهة فرنسا وقدم مستوى مميزًا، ساهم في انتصار بلاده على أبطال العالم 2018.

ظهير أيسر الأهلي وتونس واصل أدائه الراقي مع الفريق المصري حيث كان أفضل نجوم الفريق في موسم هزيل، لم يحققوا فيه إلا بطولة كأس السوبر، 

المغرب والوداد 

يحيى عطية الله

النجم المغربي قدم أداءً كبيرًا رفقة الوداد ليساهم في تتويج فريقه بدوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري المغربي ومنه إلى قائمة المنتخب المغربي ليشارك في كأس العالم 2022 ويقدم أداءً مذهلًا وجميلا, عوض غياب نصير مزراوي.

السعودية والهلال/ عبدالله المعيوف

عبدالله المعيوف قدم أداءً كبيرًا مع الهلال وساهم في التتويج بدوري السعودي وكأس سوبر لوسيل, وكأس السوبر السعودي .

عبدالله المعيوف الحارس البالغ من العمر 35 عامًا شارك في 38 مباراة وحافظ على نظافة شباكه 16 مرة، لكنه لم يشارك في كأس العالم 2022.

اللاعب المغربي سليم أملاح / المغرب وستاندار لييج

سليم املاح اللاعب المغربي البالغ من العمر 26 عامًا قدم أداءً جيدًا مع بلاده حيث شارك في جميع مباريات كأس العالم 2022 قطر، وساهم  في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع.

اما على مستوى النادي شارك في 15 مباراة مع ستاندار لييج ونجح في تسجيل خمسة أهداف كما قام بعمل تمريرة حاسمة واحدة.

اللاعب التونسي

منتصر الطالبي / تونس ولوريان

منتصر ااطالبي قلب الدفاع التونسي انضم إلى لوريان في 2022 وخاض 19 مباراة في الدوري الفرنسي وصنع هدفًا واحدا، كما قدم أداءً رائعا مع منتخبه تونس في كأس العالم 2022 حيث شارك في جميع مباريات نسور قرطاج مساهما في انتصار بلاده تونس التاريخي على فرنسا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

2

followings

2

مقالات مشابة