10 حقائق عن ميسي وزوجتة لم يرفهم أحد

10 حقائق عن ميسي وزوجتة لم يرفهم أحد

0 reviews

معلومات عن ميسي:-

ليونيل ميسي هو اسم لا يحتاج إلى مقدمة في عالم كرة القدم. يعتبر على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في كل العصور ، وقد فاز ميسي بالعديد من الجوائز والأوسمة طوال مسيرته ، بما في ذلك ستة ألقاب للكرة الذهبية والعديد من ألقاب الدوري ودوري أبطال أوروبا مع فريق ناديه برشلونة.

لكن في حين أن حياة ميسي المهنية موثقة جيدًا ، فإن حياته الشخصية أكثر خصوصية بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن الشخص الذي كان بجانبه طوال كل ذلك هو زوجته ، أنتونيلا روكوزو.

عرف أنطونيلا وليونيل بعضهما البعض منذ أن كانا في الخامسة من العمر فقط ، ونشأوا في نفس مسقط رأس روزاريو ، الأرجنتين. إنهما في الواقع أبناء عمومة أفضل صديق ليونيل ، وقد بدآ المواعدة رسميًا في عام 2008. وقد تمت خطوبتهما في عام 2016 ، وفي عام 2017 عقدا قرانهما في حفل فخم في روزاريو ، حضره العديد من لاعبي كرة القدم المشهورين والمشاهير.

أنتونيلا شخصية خاصة جدًا ونادرًا ما تظهر في الأماكن العامة وليست نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، فمن المعروف أنها قريبة جدًا من عائلتها وغالبًا ما يقضون الوقت معًا. لديهم ثلاثة أطفال معًا: تياجو وماتيو وسيرو.

بالإضافة إلى كونها زوجة وأم محبة ، كانت أنتونيلا أيضًا دعمًا مستمرًا ليونيل طوال حياته المهنية. لقد كانت هناك للاحتفال بنجاحاته العديدة ، وكانت بمثابة صخرة له في الأوقات الأكثر صعوبة.

على الرغم من شهرته ونجاحه ، ظل ليونيل دائمًا على أسس ومكرس لعائلته. من المعروف أنه زوج وأب مخلصان ، وكثيراً ما تحدث عن أهمية الأسرة في حياته.

في الختام ، تعتبر علاقة ليونيل ميسي وأنتونيلا روكوزو مصدر إلهام للكثيرين. لقد عرفوا بعضهم البعض منذ الطفولة ، وبنوا حياة جميلة معًا. إنها مثال على كيف يمكن أن يستمر الحب مدى الحياة وكيف أن الأسرة هي أهم شيء في الحياة. على الرغم من شهرة ليونيل ونجاحه ، إلا أنه ظل دائمًا على أسس ومكرس لعائلته. هم مثال حقيقي للحب والأسرة والشراكة.

10 حقائق عن ميسي وزوجتة لم يرفهم أحد:-

1- ليونيل ميسي لاعب كرة قدم محترف من الأرجنتين ، ويعتبر على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في كل العصور.
2- تزوج من Antonella Roccuzzo ، شريكته منذ فترة طويلة وحبيب الطفولة ، في عام 2017.
3- لديهم ثلاثة أطفال معًا: تياجو وماتيو وسيرو.
4- التقى أنتونيلا وليونيل عندما كانا بعمر 5 سنوات فقط ، في روزاريو ، الأرجنتين.
5- أنتونيلا هي أيضًا من روساريو وهي ابن عم أفضل صديق لميسي.
6- بدأوا المواعدة رسميًا في عام 2008 وانخرطوا في عام 2016.
7- أنتونيلا خاصة جدًا ، ونادراً ما تظهر علنًا وليست نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.
8- عقد الزوجان قرانهما في حفل فخم في روزاريو في عام 2017 ، حضره العديد من لاعبي كرة القدم والمشاهير.
9- من المعروف أن الزوجين قريبان جدًا من أسرتهما وغالبًا ما يقضيان وقتًا معهم.
10- حصل ميسي على العديد من الجوائز والأوسمة طوال حياته المهنية ، بما في ذلك ستة ألقاب للكرة الذهبية والعديد من ألقاب الدوري ودوري أبطال أوروبا مع فريق ناديه برشلونة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

44

متابعين

7

متابعهم

9

مقالات مشابة