كيفيه الحصول على عضلات قويه وسليمه

كيفيه الحصول على عضلات قويه وسليمه

0 المراجعات

بناء العضلات 

يعتبر بناء العضلات من أهم الأشياء التي يبحث الأشخاص عنها وكيفيه التعامل معها .الذي يحتوي على قدر من الطعام الذي يتناوله ، فإن السعرات الحرارية لها تأثير ضئيل عليهم. لكن الحقيقة هي أن "الرابحين بشدة" لا يأكلون ما يكفي من الأطعمة على أساس ثابت أو يحصلون على سعرات حرارية كافية. من الصعب الحصول عليها. من الصعب بناء العضلات. قد يكون اكتساب الوزن محبطًا للغاية مما قد يؤدي إلى تدني الثقة في نفسك ورحلتك لبناء عضلاتك. المحلول؟ حاول استخدام الحليب كامل الدسم في روتين لياقتك. جوماد . اشرب جالونًا من الحليب كامل الدسم لمدة شهر كامل. المكاسب ستأتي. ليس ما كنت تتوقعه ولكن إذا كنت رابحًا صعبًا فأنت تحاول زيادة الوزن بسرعة. جربه قد يكون يستحق ذلك ستلاحظ أن مقعدك قد يتحسن كثيرًا أيضًا. مع زيادة الوزن الزائد.

اكتساب كتلة من الوزن في شهر واحد!
يحتوي الكوب الواحد على 160 سعرًا حراريًا من الحليب كامل الدسم. الآن فقط تخيل شرب جالون في اليوم. 16 كوب جالون بحيث يجعل عدد السعرات الحرارية يصل إلى 2560 سعرة حرارية. هذا كثير من السعرات الحرارية. ربما لا يأكل الكثير من "الرابحين بشدة" هذا كثيرًا خلال اليوم. سيختارون يومًا ليأكلوا كثيرًا عندما يسقطون النتائج ، فليس هناك ثبات.
يجب أن يكون جالون من الحليب كامل الدسم. لا شيء من هذا الهراء الخالي من الدهون بنسبة 1٪. التي لديها سعرات حرارية أقل. طعم مائي أيضا. احصل على حليب كامل الدسم ، وطعمه أفضل بكثير وأقصى قدر ممكن من السعرات الحرارية الرخيصة التي يمكنك أن تجدها في أي مكان. الذين يكتسبون الوزن مواد مضافة والكثير من السكر. مكلفة حقا. ربما تفعل محفظتك جيدًا أيضًا إذا كنت تتجنبها.
تحذير ، لا تشرب جالونًا من الحليب في جلسة واحدة. أولاً ، ستبدو نوعًا ما كشخص غريب يشرب جالونًا من الحليب في جلسة واحدة. ثانيًا ، ستصبح معدتك والمرحاض أفضل أصدقاء. الكثير من اللاكتوز يسبب انتفاخ الغازات والإسهال. أنا حقا لا أوصي بذلك.
لأن هدفك هو شرب جالون كامل في اليوم. اشربه على أجزاء. في 1/3 ثانية. بعد ظهر الصباح ثم المساء.
بالنسبة إلى "الرابحين بشدة" ، يصعب استهلاك الأطعمة الصلبة لدرجة أن الحصول على الكمية المناسبة من السعرات الحرارية قد يكون أمرًا صعبًا. من السهل تناول السعرات الحرارية السائلة عن الأطعمة الصلبة. أسرع وأكثر قابلية للحمل. يؤدي حشو وجهك بالطعام الصلب باعتباره "مكسبًا صعبًا" إلى الشعور بعدم الراحة. قد تصاب بألم في المعدة وتعيد كل ذلك مرة أخرى. لنواجه الأمر. صدر الدجاج شيء لا يمكنك التخلص منه إذا كنت مشغولاً بالعمل.
حمولة اللاكتوز التي تحصل عليها من هذا جنون. لمواجهة هذه المشكلة ، استخدم حبوب اللاكتوز . يعاني معظم الناس من عدم تحمل اللاكتوز إلى حد ما. إذا كنت تعاني من عدم تحمل اللاكتوز . هناك حبوب لك. اذهب إلى الصيدلية المحلية للحصول على بعض. لا يتطلب وصفة طبية.
المفتاح هو الاتساق.قد تعطيك النتيجة التي تحاول أن تجدها كـ "رابح صعب". قد تجد الوزن الذي تكتسبه بنفسك الذي تريد استخدامه بحكمة. مهما حاولت ، حاول أن تأكل المزيد من الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية



 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

12

followers

5

followings

1

مقالات مشابة