الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
استمتع برحلتك المغامرة مع تجربة الرحلات

استمتع برحلتك المغامرة مع تجربة الرحلات

Ghorepani Poon Hill Trek هو هدف حقيقي لتقدير أكوام الأسماء الرائعة -
 Dhaulagiri و Annapurna. إنها نقطة مميزة مميزة حيث يدرك المشاهدون ويلتقطون الأهمية الحقيقية للتميز الذي تنشره الجبال. تم ترتيب هذه النقطة المتميزة في منطقة مياجدي في نيبال. تغطي منطقة محمية أنابورنا هذا المكان. تكشف الطبيعة هنا عن تميزها النهائي. تشعر وكأنك فوق الضباب والعالم تحت قدميك. يشغل الموقع أفراد Gurung و Magar. لا تزال رحلة جبل Ghorepani poon بين عشية وضحاها في Ghorepani وفي ساعة صغيرة في الصباح لتسلق Poon Hill. للحصول على الفجر انظروا يفعلون هذا. إن رؤية شعاع الشمس الذي يلامس أنابورنا وداولاجيري في البداية لا يمكن تفسيره. يناسب هذا الرحلات الأسرة ، والزوجين الخاصين في الليلة الأولى ، والمسافر البائس.

جوكو فالي تريك

يناسب Gokyo Valley Trek الأشخاص الذين يحبون رؤية إطار بحيرة المياه العذبة. تقع في منطقة Solukhumbu في نيبال ، وهي مؤمنة من قبل Sagarmatha National Park. إن روعة وادي Gokyo جذابة لدرجة أن كميات المتنزهين إلى الهدف تكمن في توسيع النمط. أثناء هذه الرحلة تحفزك على رؤية أكبر كتلة جليدية من جبال الهيمالايا لتكون محددًا ، نهر نغوزومبا الجليدي. تقع قمة Gokyo إلى الغرب من هذا الغطاء الجليدي. في المدى القريب ، يُطلق على القمة اسم ري. من الآن فصاعدًا ، يُطلق على Gokyo Peak اسم Gokyo Ri في لهجة الحي. يوجد عدد قليل من المنازل الحجرية في بلدة Gokyo. تقع المدينة عند قاعدة القمة. يلهم المتنزهون في هذه النزهة الفرصة لمشاهدة ثقافة وعادات الشيربا. تُصوِّر العريضة المساومة من دير تينجبوتشي الجزء الديني من منطقة خومبو.

رحلة حلبة ماناسلو

إلى جانب ذلك ، فإن طلب أفضل مناطق الجذب في نيبال يكمن في عظمتها الرائعة وعلاوة على ذلك ، فهي ثقافة رائعة. رحلة حلبة ماناسلو منخفضة حتى الآن عن بعض الرحلات النموذجية الأخرى في نيبال ، بالإضافة إلى أنها لا تزال صادقة لخلفية التنشيط البعيدة ، في إظهار الازدراء ؛ إنه يتسلق بجودة ملحوظة حيث تم تصنيع المقاهي. يختار المتخصصون رحلة حلبة ماناسلو وسط أفضل الرحلات المذهلة في نيبال. إنها منطقة متداخلة منخفضة للغاية مما هي أكثر بكثير من الثناء على شركاء معسكر قاعدة إيفرست وحلبة أنابورنا. علاوة على ذلك ، فإن الكون يزداد اهتمامًا بمناسلو بشكل كبير على الرغم من انخفاض عدد المتنزهين عشر مرات على مسار ماناسلو.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.