موظفك يريد زيادة. فيما يلي 7 طرق يمكنك تحملها.

موظفك يريد زيادة. فيما يلي 7 طرق يمكنك تحملها.

0 reviews

موظفك يريد زيادة. فيما يلي 7 طرق يمكنك تحملها.

موظفك يطلب زيادة. ولا يمكنك إلقاء اللوم عليهم. يتراوح التضخم بين 7٪ و8٪، ويحتاج الناس، على أقل تقدير، إلى مواكبة تكاليف المعيشة. هذا هو المعيار الآن في عام 2023. إنه يحدث في كل مكان. ذكرت شركة الرواتب ADP مؤخرا أن الموظفين تلقوا رواتب أكثر بنسبة 7.3٪ خلال الأشهر الماضية - حيث شهد الموظفون الذين غيروا وظائفهم أكثر من ضعف هذا المبلغ. ويقول العديد من الخبراء إن هذا الاتجاه سيستمر خلال هذا العام.

لكن إعطاء الزيادات هو بالتأكيد قول أسهل من فعله. قد تكون الشركات الكبرى قادرة على استيعاب التكاليف الإضافية. ولكن إذا كنت تدير شركة صغيرة أو حتى متوسطة الحجم ، فإن القيام بذلك ليس بهذه البساطة. والخبر السار هو أن هناك خيارات. لذا قبل توزيع هذه الزيادة وتحمل هذه النفقات الإضافية ، إليك سبعة أشياء يمكنك القيام بها والتي قد تقلل من التأثير.

1. ربط الزيادة بالأداء

ضع في اعتبارك الربح أو خطة مشاركة لموظفيك أو مكافأة مرتبطة بتحقيق الأهداف المتفق عليها. عندما يطلب شخص ما زيادة التعويض ، يمكن اعتبار ذلك فرصة متبادلة. يمكنك أن تكون الشخص الذي يوافق بسعادة على دفع هذه الزيادة - ربما أكثر مما هو مطلوب - طالما أنك تتلقى شيئا في المقابل. لا يتعين على الأشخاص أن يكونوا في المبيعات لكسب عمولة. يمكنك تعيين أهداف محددة متعلقة بالوظيفة إما زيادة الإيرادات والإنتاجية أو تقليل النفقات بحيث يمكن تحقيق عائد محدد على الاستثمار ، مع مشاركة الأرباح المضافة.

2. تقديم المزيد من PTO والمرونة

بدلا من زيادة الأجر ، فكر في زيادة الإجازة مدفوعة الأجر. أو توفير ساعات عمل أكثر مرونة. أو ربما هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ برنامج أسبوع عمل لمدة أربعة أيام أو مزايا موسعة للعمل من المنزل.

لا يجب أن يكون التعويض دائما نقدا. الناس يقدرون وقتهم بنفس القدر. المرونة مهمة ، وواحدة من أكبر فوائد العمل في شركة صغيرة هي القدرة على الحصول على هذه المرونة دون الرقابة البيروقراطية التي يعاني منها الموظفون في الشركات الكبيرة. نعم ، لا يزال دفع شخص ما لعدم العمل يمثل تكلفة إضافية عليك. ولكن إذا اتفقتما على مخرجات الوظيفة ، فيمكنك أنت وموظفك معا التأكد من إنجاز العمل وفقا لجدول زمني يناسبكما.

3. ادفع أكثر للتأمين الصحي

ينسى العديد من أصحاب الأعمال أنه في معظم الحالات ، تكون مدفوعات التأمين الصحي غير خاضعة للضريبة للموظف بينما لا تزال قابلة للخصم لصاحب العمل. إذا أعطيت فقط زيادة في الراتب ، فرض ضرائب على الموظف ، وعليك دفع ضرائب رواتب صاحب العمل. ولكن إذا عرضت بدلا من ذلك دفع المزيد مقابل التأمين الصحي ، فإن كلاكما يوفر المال على الضرائب ، ويحصل الموظف على المزيد في صافي راتبه. إنه فوز للجانبين. بالطبع ، تحدث إلى محاسب الضرائب الخاص بك للتأكد من عدم وجود عوامل أخرى من شأنها أن تفرض على هذه الميزة.

4. تمرير التكلفة للعملاء

إذا قمت بزيادة أجر موظفك ، فقد تفكر في تمرير هذه الزيادة في التكلفة إلى عملائك في شكل أسعار أو رسوم أعلى. لكن كن حذرا. لا يتعين عليك تمرير المبلغ الكامل لزيادة الراتب إذا كان بإمكانك العثور على مدخرات في مكان آخر. وإذا قمت بتوزيع التكلفة على النفقات العامة بالكامل بحيث يتم امتصاصها بالكامل ، فقد تجد أنه من الأسهل توزيع زيادة الأسعار على العديد من العملاء والمنتجات وبالتالي تخفيف التأثير.

5. تقديم عقد عمل طويل الأجل

عندما يطلب الموظف المزيد من التعويض ، يمكنك أيضا طلب شيء في المقابل: التزام طويل الأجل. على الرغم من أن معظم العلاقات بين صاحب العمل والموظف هي "حسب الرغبة" مما يعني أنه يمكن لكليهما إنهاء الأشياء وقتما يريدان ، من خلال الدخول في عقد طويل الأجل ، لا يمكنك فقط تحديد الأهداف وتضمين المزايا المستقبلية التي يمكن كسبها ، ولكن أيضا الاتفاق على زيادة تعويض ثابتة على مدى مدة هذا العقد التي ستمكنك من وضع ميزانية أفضل لتكاليفك المستقبلية.

6. قم بعمل مباراة 401 (ك)

بدلا من زيادة الراتب ، يمكنك عرض زيادة مطابقة خطة التقاعد 401 (ك) لهذا الموظف. لا يتلقى هذا الموظف هذه الأموال فقط على أساس ما قبل الضريبة (مما يعني أنه يمكنك دفع مبلغ أقل للموظف). وهذا يعني أيضا المزيد من الأموال في حساب الموظف 401 (ك) ، والتي يمكنهم وضعها بعيدا للتقاعد. أنت أيضا لا تفشل في أي من "اختبارات التمييز" المطلوبة ، مما يحد من مساهماتك كموظف أو مالك ذي أجر أعلى. أيضا ، بفضل تشريع التقاعد الآمن 2.0 الذي تم تمريره مؤخرا ، ستحصل بعض الشركات قريبا على ائتمان ضريبي يصل إلى 1,000 دولار لكل موظف كل عام لمدة خمس سنوات عندما تساهم في خطة 401 (ك). هذا يعني أنه يمكنك منح موظفك تعويضا إضافيا وستدفع الحكومة ثمنه!

7. أخيرا ، ضع في اعتبارك ESOP

بفضل شيخوخة السكان ، كانت هناك زيادة كبيرة في الاهتمام بخطط ملكية أسهم الموظفين أو ESOPS. لذا بدلا من توزيع تعويضات متزايدة لعمالك الحاليين ، يمكنك إنشاء ESOP حيث تحصل على أموال مقابل جزء من حقوق الملكية الخاصة بك التي تبيعها إلى كيان مملوك لموظفيك ، ثم تتلقى مزايا ضريبية مستقبلية كبيرة على كل من الاسترداد للبنك لتمويل المعاملة والدخل المخصص لذلك ESOP. يوجد هنا مورد رائع لمعرفة ما إذا كان ESOP مناسبا لعملك.

سيتعين عليك دفع رواتب أكثر لموظفيك هذا العام. هذا أمر مفروغ منه. ولكن لمجرد أن موظفيك يطلبون (ويحتاجون إلى) زيادة لا يعني أنه يتعين عليك تحمل عبء التكلفة بالكامل. هناك خيارات.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة