الاعضاء الVIP
Yousef Vip حقق

$6.24

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed khaled المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Yousef Vip حقق

$6.24

هذا الإسبوع
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Azezasayed حقق

$1.94

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Amgadmohamed حقق

$1.03

هذا الإسبوع
abdulrahman Ibrahim حقق

$0.86

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.68

هذا الإسبوع
أهم النصائح لشراء أول لوح تزلج

أهم النصائح لشراء أول لوح تزلج

تتضمن رحلة كل متزلج على الجليد الخطوة المثيرة من الاستئجار إلى امتلاك لوح التزلج الخاص بك. بمجرد أن ينمو شغفك بالرياضة وتصبح مشاركتك منتظمة لدرجة أن امتلاك لوح التزلج الخاص بك هو الخيار الوحيد ، فقد حان الوقت أخيرًا لاختيار واحد. يمكن أن تكون هذه عملية مرهقة للغاية ؛ بعد كل شيء ، معرفة ما الذي تبحث عنه ليس واضحًا دائمًا ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لم يشتروا معدات الثلج الخاصة بهم من قبل. من خلال هذه النصائح المفيدة ، ستتمكن من السير بثقة إلى أي متجر للرياضات الشتوية في العالم واختيار لوحة المبتدئين المثالية.

ابحث عن اللوحات متعددة الاستخدامات

يجب أن يكون لوح التزلج الأول الخاص بك مؤهلاً في جميع ظروف الثلج. ابحث عن لوح All Mountain Regular Camber - فهذه هي الأكثر تنوعًا ويسهل التحكم فيها نظرًا لأن اللوحة بأكملها تلامس الثلج.

احصل على الحجم المناسب

يعتمد الحجم المناسب للوح التزلج بالطبع على حجمك أو صغر حجمك. يجب ألا تكون القطعة الجديدة الخاصة بك أطول من ذقنك ؛ العرض العادي مناسب لمعظم الأشخاص. إذا كان لديك حذاء أكبر من مقاس 11 ، فقد ترغب في البحث عن لوحة ذات عرض أوسع.

العلامات التجارية هي صديقتك

يمكنك الاعتماد على جميع العلامات التجارية الرئيسية على الجليد للحصول على متانة وجودة جيدة. أيضًا ، تأتي العديد من اللوحات ذات العلامات التجارية بضمانات طويلة في حالة وقوع حوادث على الجليد.

شراء من متخصص

قد يبدو شراء اللوحة الأولى من الإنترنت خيارًا جذابًا - فهو أرخص ويمكنك تجنب الكثير من التوتر. ومع ذلك ، لا شيء يضاهي الذهاب إلى متجر متخصص والتحدث عن خياراتك مع الموظفين. الموظفون المتمرسون هم المفتاح للعثور على اللوحة التي تناسب احتياجاتك ، خاصةً إذا لم تكن متوسط الطول أو الوزن. يعد الشعور باستثمارك الكبير التالي جزءًا من التشويق ويساعد على بناء علاقة مع مجلس الإدارة.

لا تشتري أغلى واحد

بالطبع ، الألواح الأغلى ثمناً هي الأفضل بشكل عام ولكن كمبتدئ ، فهذا ليس بالضرورة ما يجب أن تبحث عنه. إذا كنت من المتزلجين عديمي الخبرة نسبيًا ، فإن أول لوح تزلج خاص بك سيتعرض للهجوم كثيرًا ، ويلتقط الكثير من المطبات والخدوش. من المفيد عند تطوير أسلوبك إذا لم تكن مضطرًا للقلق بشأن إتلاف قطعة جديدة باهظة الثمن من المعدات والتركيز بدلاً من ذلك على التزلج على الجليد. على أي حال ، بدون مهارات الخبراء ، لن تتمكن من الاستفادة من اللوحات الأكثر تكلفة ، لذلك من المنطقي توفير أموالك وشراء واحدة جيدة عندما تكون محترفًا.

بالإضافة إلى الاستثمار في بعض التأمين على الرياضات الشتوية لإبقائك محميًا على المنحدرات ، فلماذا لا تحصل أيضًا على بعض التأمين على السفر للأجهزة للعناية بهاتفك وجهاز الكمبيوتر المحمول وغير ذلك من أجزاء التكنولوجيا الأساسية؟ بعد انتهاء يوم الثلج وأنت مسترخي في الفندق ، ستفقد حقًا أداة تالفة أو مسروقة. لن يغطي التأمين على السفر وحده كل شيء ، لذا من الجيد إضافة سياسة أدوات إضافية في حالة حدوث ذلك.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.