هل تريد المغامرة المطلقة؟  قم بجولة خاصة

هل تريد المغامرة المطلقة؟ قم بجولة خاصة

0 reviews

نظرًا لأن السياحة إلى الأماكن الغريبة أصبحت أكثر شيوعًا ، يمكننا أن نرى اتجاهات السياح تتحول إلى عقلية "المغامرة". اعتادت السياحة أن تكون مجرد السفر إلى منطقة مثيرة للاهتمام والتقاط الصور أمام المعالم السياحية الشهيرة ، ولكن نظرًا لأن السياحة نفسها أصبحت أكثر شعبية بسبب التحسن الاقتصادي في جميع أنحاء العالم ، بدأ العديد من الناس في البحث عن تجربة أكثر واقعية. 

عندما كانوا أطفالًا ورأوا إنديانا جونز يستأجر مرشدًا ليأخذه إلى الأماكن غير المعروفة وغير المعينة ، علقت تلك الصورة معهم. يريد المسافر المغامر حقًا الآن تجربة المنطقة بطريقة خاصة ، بدلاً من مجرد النظر إليها من خلال نوافذ الشاحنة.

بدأت العديد من الشركات التي تقدم جولات في أماكن مثل المتنزهات الوطنية في تجربة نسخة أكثر شخصية من منتجاتها. في حين أن جولة المغامرات الجماعية الصغيرة التي يتم تقديمها عادة ستلبي رغبات قطاع عريض من الثقافة ، فإن جولة خاصة في نفس المناطق ستسمح لك باختيار واختيار التجربة التي تريدها. 

هذا أمر جذاب للغاية للعديد من المسافرين المغامرين الذين لا يهتمون بالعديد من جوانب الجولة التي قد تكون جذابة لكبار السن أو الأشخاص الذين يسافرون بشكل غير جيد. يريد المسافر المغامر أن يأخذ الوقت الكافي لاستكشاف الأشياء التي تجذبهم ، بدلاً من الانتقال إلى شيء يروق لشخص آخر. تسمح لك الجولات الخاصة فقط بوضع خططك الخاصة ، وإشراك الأشخاص الذين ترغب في اصطحابهم معهم فقط ، ورسم خريطة لجولة ستكون كل ما تريده.

يشبه إلى حد كبير التعاقد على خدمات مرشد محلي يعرف المنطقة عن كثب ، يتم ترتيب جولة خاصة عن طريق الاتصال بشركة سياحية ومناقشة المناطق التي ترغب في زيارتها. سيقومون بإنشاء اقتراحات للأنشطة داخل تلك المناطق ، بالإضافة إلى ترتيب أي طلبات خاصة قد تكون لديكم. سيقومون بإنشاء تجربة جولة تذهب إلى حيث تريد الذهاب وتفعل ما تريد القيام به ، كل ذلك في إطار زمني يناسب جدولك الزمني. إذا كنت ترغب في قضاء خمسة أيام في المشي لمسافات طويلة في حديقة صهيون الوطنية ، فيمكن ترتيب ذلك. إذا كنت تريد المخيم لمدة شهر في جراند كانيون ، فيمكن ترتيب ذلك. كل ما عليك فعله هو معرفة من تريد أن تكون معه وأين تريد أن تذهب ، وتقوم شركة الرحلات الخاصة بترتيب كل ذلك.

تكلف الجولات الخاصة أكثر من الجولات الجماعية الصغيرة ، لأنك تحصل على خدمات مرشد متخصص يلبي احتياجاتك فقط. إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة لا تضيع الوقت في القيام بأشياء لا تهتم بها ، فهي تستحق التكلفة الإضافية تمامًا. انظر إلى حجز جولة خاصة في حديقة وطنية اليوم ، وسترى كيف يمكن أن تكون التجربة شيئًا فريدًا لدرجة أنك لن تنساه أبدًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

87

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة