3 أشياء علمتني إياها الكلية عن كوني رائد أعمال

3 أشياء علمتني إياها الكلية عن كوني رائد أعمال

0 reviews

3 أشياء علمتني إياها الكلية عن كوني رائد أعمال

لأسباب عديدة ، تعد الكلية فرصة فريدة للشباب. فهو لا يوفر نظاما بيئيا نادرا حيث يمكن للطلاب تعلم مهارات جديدة فحسب ، بل يسمح أيضا بتجارب ربما لم يتمكنوا من الوصول إليها بطريقة أخرى.

ومع ذلك ، كرائد أعمال ، يتم أحيانا تقدير قيمة الكلية بأقل من قيمتها. يعتقد الكثير من الناس أن الدورات والتخصصات القياسية المدرجة في منهج الكلية لها صلة قليلة أو معدومة برواد الأعمال وأن المؤسسين الطموحين أفضل حالا بالقفز إلى العالم الحقيقي وبدء الأعمال التجارية. لهذا السبب ، يتسرب المئات من رواد الأعمال من الكلية كل عام.

ومع ذلك ، إذا تم القيام به بشكل صحيح ، يمكن أن تكون تجربة الكلية وقتا مفيدا جدا لرواد الأعمال ، ويمكن أن توفر فرصا للتعلم والنمو.

فيما يلي ثلاث طرق يمكن أن تساعدك الكلية على تطويرها كرائد أعمال.

1. مهارات التعامل مع الآخرين

الكلية هي فرصة رائعة لتطوير شخصيتك ، إلى جانب مهاراتك الاجتماعية والتواصل وبناء العلاقات.

يتم وضعك في مجتمع مع الآلاف من الطلاب الشباب الطموحين الآخرين الذين يرغبون في التعلم والنمو. هناك المئات من الفرص للانضمام إلى النوادي والمنظمات وإيجاد طرق لتكوين روابط وأصدقاء جدد.

من خلال كونك محاطا بالعديد من الأشخاص المختلفين في العديد من البيئات المختلفة ، تعد الكلية منصة رائعة لأولئك الذين يرغبون في التواصل والتعرف على أشخاص جدد - وهي مهارة قيمة لرواد الأعمال. القيمة المباشرة هي أنه يمكنك توسيع شبكتك وتوسيع معرفتك ، في حين أن الفائدة غير المباشرة هي أنك ستتعلم كيفية تكوين اتصالات وعلاقات مع الناس.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعلم كيف تصبح جذابا واجتماعيا أمر مهم للغاية لرواد الأعمال ، حيث يضطرون غالبا إلى توظيف موظفين جدد وكسب العملاء وإقناع المستثمرين. كل هذه الوظائف الأساسية الثلاث مستحيلة بدون مهارات التعامل مع الآخرين الفعالة.

2. الشبكة

كما تم التطرق إليه أعلاه ، فإن شبكته هي واحدة من أكثر الأصول قيمة لرجل الأعمال.

بصفتك رائد أعمال ، فإن وظيفتك متعددة الاستخدامات وتتطلب العديد من المهارات والأشخاص والإجراءات. عندما تقوم بجمع الأموال ، فأنت بحاجة إلى مستثمرين ماليين. عندما تقوم بالتوظيف ، فأنت بحاجة إلى موهبة ؛ وعندما تقوم بتنمية عملك ، فأنت بحاجة إلى عملاء محتملين وعملاء جدد. بالنسبة لجميع هذه الوظائف ، فإن شبكة رواد الأعمال مفيدة للغاية.

عندما يستفيد رائد الأعمال استفادة كاملة من خبرته الجامعية ، يمكنه مقابلة رواد أعمال آخرين وأشخاص يمكن أن يكونوا موظفين وشركاء ومستثمرين محتملين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه مقابلة الأفواج التي يمكنها تقديم مقدمة للموظفين والشركاء الرئيسيين.

3. التعليم

في حين أن العلوم الإنسانية العامة لا يبدو أنها تحتوي على قيمة عملية كبيرة لرواد الأعمال ، إلا أن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن أن توفر بها الكلية تعليما ممتازا لرواد الأعمال. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الإرشاد من أساتذة الأعمال والمعلمين وقادة النادي موارد مفيدة لرواد الأعمال وأدوات للتعلم والنمو.

بالإضافة إلى الإرشاد ، تعد الكلية أيضا مكانا مناسبا لتعلم المهارات والسمات الأولية للأعمال. هناك الكثير من الدورات التي تركز على عناصر إدارة الأعمال ، إلى جانب فصول ريادة الأعمال المحددة.

بالنسبة لخريجي المدارس الثانوية الذين لديهم ميل للذهاب إلى ريادة الأعمال ، قد يكون التحول إلى الكلية أمرا صعبا. ومع ذلك ، الآن بعد أن تخصصت العديد من الكليات في تعليم رواد الأعمال ، أصبح هذا القرار أسهل. في النهاية ، يمكن أن تكون الكلية تجربة مفيدة لرواد الأعمال الشباب إذا استفادوا منها بالكامل.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة