تبدأ مغامرة الدراجات البخارية الجبلية المطلقة برحلة دراجة نارية إلى لاداخ

تبدأ مغامرة الدراجات البخارية الجبلية المطلقة برحلة دراجة نارية إلى لاداخ

0 المراجعات

تقع محطة تل Ladhak بين سلسلة جبال كونلون وسلسلة جبال الهيمالايا. لداخ هي أرض التطرف. تتحد الرياح القديمة بأشعة الشمس الحادة لتجعل حياتك صعبة ، وتؤدي الطرق الصحراوية الجافة إلى بحيرات جميلة ، ويبرز الجمال الإلهي بالكثير من المصاعب. عند السفر عبر مثل هذه التضاريس الساحرة ، فإن المقعد الأمامي للدراجة النارية المتحركة هو المكان المناسب للتواجد فيه.

تعد جولات الدراجات النارية في لاداخ بمثابة ذكرى مليئة بالأحداث لسائقي الدراجات النارية المغامرين. الطقس القاسي والطرق الضيقة والارتفاعات العالية والتضاريس الوعرة تجعل السفر في لاداخ صعبًا للغاية. يجب أن تدرك أيضًا أن المنطقة قليلة السكان ، وأن السائقين ليسوا دائمًا قريبين من الحضارة. يتطلب الارتفاع الشاهق والطرق الغادرة موقفًا مركزًا وتصميمًا قويًا.

في الهند العديد من نوادي ومجموعات الدراجات النارية مثل رحلة رويال إنفيلد بالدراجة إلى ليه ولاداخ كل عام. تعمل Royal Enfield بشكل مثالي في المناخ القاسي والطرق الوعرة في Ladakh لأنها دراجة طراد قوية. إذا كنت ترغب في القيام برحلة إلى Ladakh فسوف تستمر لمدة 15 يومًا. سيتعين عليك أيضًا تغطية أكثر من 2000 كيلومتر من التضاريس الجبلية. لبعض الوقت ، لاقى هذا المسار استحسان راكبي الدراجات النارية من جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات السياحية تقدم حزم جولات متنوعة بالدراجة في Ladakh للمسافرين.

يبدأ The Motorcycle Tours Ladakh من مدن هندية مختلفة. يتجمع جميع سائقي الدراجات في محطة سكة حديد جامو حيث تبدأ رحلة لاداخ بالدراجة من هنا. يشير صوت الطنين العالي لدراجات رويال إنفيلد إلى بداية رحلة طويلة. على مدار أسبوعين ، ستمتد الدراجات النارية في عرض وطول 0 قدم Ladhak على بعض أعلى الممرات الجبلية في العالم: Fatula Pass (13،480 قدمًا) ، ممر Zojila (11696 قدمًا) ، Tanglang La Pass (17،582 قدمًا) ، ممر تشانغلا (17300 قدم) وممر بارالشا (16.040 قدمًا) وممر لاتشونجلا (16600 قدمًا) وممر روهتانج (13051 قدمًا). سوف يركب راكبو الدراجات النارية هؤلاء أيضًا على أعلى طريق في العالم ، خاردونغ لا (18،380 قدمًا).

تعتبر The Motorcycle Ride To Ladakh الأم لجميع جولات المغامرات في الهند. بصفتك راكبًا ، ستحتاج إلى أكثر بكثير من مجرد دراجة ومال ودعم لإكمال هذه الجولة الشاقة - فهم بحاجة إلى جسم قوي وعقل قوي. سيكون من الأفضل أن يعرفوا عن دراجتهم من الداخل إلى الخارج بغض النظر عن الصبر أثناء السفر لمسافات طويلة من المسارات الخطرة.

يمكننا أن نقول أخيرًا أن رحلة Ladakh بالدراجة هي مغامرة طويلة تقام على سهول منبسطة وخلفية من الجبال البرية والسماء الصخرية. هذه الجولة هي اختبار للسائق الحقيقي: مجرد الحشاشين لا يمكنهم البقاء في المسار لفترة طويلة.

تعتبر شركة Motorcycle Expeditions واحدة من الشركات الرائدة في مجال جولات الدراجات النارية في الهند والتي تقدم جولات دراجات نارية في Ladakh ، وجولات مغامرة بالدراجات النارية في الهند ونيبال وبوتان وجوا وراجستان والتبت ولاداك وكيرالا وهيماشال براديش وأجزاء كثيرة من العالم. إذا كنت تبحث عن Motorbike Ride To Ladakh ، Motorcycle Tours Ladakh ، يرجى الاتصال بـ Motorcycle Expeditions ، التي تقدم جولات بالدراجات النارية بأسعار معقولة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

followers

13

followings

7

مقالات مشابة