6 حقائق مفيدة حول صور اقتراح الزفاف تحت الماء!

6 حقائق مفيدة حول صور اقتراح الزفاف تحت الماء!

0 المراجعات

عدد قليل جدًا قرروا الذهاب إلى الطريق الأقل سفرًا وتجربة شيء قد يتردد الآخرون في اختياره. عندما يتعلق الأمر بالزفاف ، بينما يفضل معظم الناس البقاء مع المعتاد ، فإن القليل سيجرب شيئًا خارج الصندوق. من الرائع دائمًا أن يكون لديك ألبوم ما قبل الزفاف يختلف عن القاعدة وهذا هو بالضبط ما يمكن أن تقدمه لك صور اقتراح الزفاف تحت الماء. يعد التقاط صور الخطوبة تحت الماء اتجاهًا يتم رؤيته أكثر فأكثر في الوقت الحاضر ، خاصة مع الأزواج المغامرين الذين يخططون لحفلات الزفاف الوجهة. على الرغم من أن جميع هذه الصور قد تبدو سهلة ولكن المظهر الطبيعي تحت الماء مهمة صعبة للغاية. قد يستغرق الأمر بضع لقطات للحصول على الصورة الدقيقة التي تبحث عنها ولكن اطمئن إلى أنها ستكون تجربة ممتعة وفريدة من نوعها. وهذا هو المكان الذي سنأتي فيه في Aqua Venture لمساعدتك.مع وجود خبراءنا المحترفين على متن الطائرة ، سنساعدك في الحصول على هذا الألبوم المثالي الذي من المؤكد أن يجعل الآخرين يقولون AWW! اقرأ كما أنا نيابة عن هذا الموقع الإلكتروني سأعطيك أهم النصائح التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل أن تبدأ بالتصوير. لذا استرخِ ، واقرأ واستعد لالتقاط صور تجعل حتى حورية البحر الصغيرة تشعر بالغيرة.

أشياء يجب وضعها في الاعتبار قبل الغوص في صور اقتراح الزفاف تحت الماء!

قد يبدو الأمر مثيرًا للاهتمام, ولكن قبل أن تقرر الغطس في الماء مع أحبائك ، فهذه بعض الحقائق التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها لتحقيق أقصى استفادة من التصوير. بعد كل شيء ، ستضمن السلامة والحذر نجاح المحنة بأكملها. لذا ، دعنا نبدأ.

احصل على شهادة

سيكون من المفيد جدًا إذا كان لديك كزوجين نوع من الميل أو التقارب مع الغوص. سيساعدك ذلك على التعرف على مشاركة الهواء ونظام الغوص الأصدقاء واستخدام الهواء المضغوط للبقاء تحت الماء لفترة أطول بسهولة قبل بدء التصوير. ومع ذلك ، إذا لم تكن على دراية بمثل هذه الممارسات ، فمن المستحسن دائمًا الخضوع لدورة توجيهية وجلسات الإحماء في المسبح.

تدرب على أنصارك

الجزء الأكثر صعوبة في التصوير تحت الماء هو سحب تعابير الوجه أثناء تحت الماء. الخطوة الأولى هي محاولة الاسترخاء. ثم ستكون الخطوة التالية هي محاولة فتح عينيك تحت الماء. عمليا ، يصبح هذا أصعب بكثير في حمامات السباحة ، بسبب الكلور فيها ، ولهذا السبب نحن في أكوا فينتشر نفضل الغوص في أعماق البحار.

سماء صافية ، صور رائعة

من المستحسن دائمًا تجنب موسم الرياح الموسمية ، والصلاة من أجل ضوء الشمس في ذلك يسخن الماء ويجعله أكثر راحة للتصوير. من الناحية المثالية في هذه المياه المثالية ، يمكن للأزواج قضاء ما يصل إلى ثماني ساعات في التظاهر بالصور.

اذهب للملابس العائمة

نصيحة أخرى مهمة هي الذهاب إلى ملابس مريحة وعائمة. تتدفق الأقمشة خفيفة الوزن مثل الشيفون والأورجانزا برشاقة في الماء. الحرير الخفيف جيد أيضًا ، لكن الحرير المصبوغ يمكن أن يفقد بعض الألوان تحت الماء. وبالتالي ، من الأفضل تجنبها في البراعم تحت الماء.

خطط فترات راحة جيدة

تأكد من إعداد الكثير من المناشف والمشروبات الساخنة عندما تسطح للاستراحات. يمكن أن تصبح الأمور باردة بعد صعودك إلى السطح حتى تكون هذه الإمدادات مفيدة حقًا في ذلك الوقت.

اختر جسمك من الماء

أخيرًا وليس آخرًا بالتأكيد هو أنك بحاجة إلى تحديد جسم الماء. هل تريد أن تقترح في المحيط ، أو تفضل السباحة مع الدلافين في حوض السمك? بغض النظر عما تقرر ، اختر جسمًا مائيًا واضحًا وأزرقًا وعاكسًا. لن يكون التصوير الفوتوغرافي جميلًا ومتجددًا فحسب ، بل لن تقلق بشأن ما يسبح على قدميك.

في Nutshell:

لذا ، هذه بعض العوامل التي من شأنها أن تجعلك صور اقتراح الزفاف تحت الماء نجاحًا مؤكدًا عند أخذها في الاعتبار بجدية. إذا كنت تتساءل عن طرح السؤال على من تحب لفترة طويلة وتريد أن تفعل شيئًا مختلفًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

87

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة