النجم البرتغالي رونالدو يصل الرياض

النجم البرتغالي رونالدو يصل الرياض

0 المراجعات

موعد ظهور رونالدو ونادي النصر بتوقيت مصر والسعودية

أفادت تقارير واردة من المملكة العربية السعودية ، أن حفل توزيع الجوائز بين رونالدو ونادي النصر سيقام يوم الثلاثاء 3 يناير 2023 ، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية. القاهرة عاصمة مصر.

كشفت صحيفة الرياضية السعودية ، أن رونالدو سيبقى في أحد الفنادق المرموقة في مدينة الرياض إلى أن يتم فرش مقر إقامته بالكامل.

طلب رونالدو ميزات خاصة جدًا لإقامته في المملكة العربية السعودية ، حيث ستشمل أكثر من حوض سباحة ، وصالة رياضية ، ومطعم ، ومتجر ، والعديد من الأشياء المميزة جدًا التي ستوفرها إقامة تانغ في البرتغال.

image about النجم البرتغالي رونالدو يصل الرياض

 

فيما كشفت صحيفة الشرق الأوسط أن رونالدو يستعد للعب إلى جانب النصر لأول مرة ، مشيرة إلى أن اللاعب البرتغالي تابع فريقه التدريبي في آخر مباراتين بين فريق النصر والعدالة في. مباراة كأس الملك وضد الهلال في ديربي العاصمة.

يشعر رونالدو بالرضا عن شغف وقوة وأداء اللاعبين ويتطلع إلى الانضمام

 

رونالدو نصر ومطر .. دون يتصدر عناوين الصحف السعودية بعد حفل تكريمه

 


سيطر النجم السعودي الصاعد كريستيانو رونالدو على عناوين وأغلفة الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، بعد أن أقام فريق النصر احتفالات تاريخية بعد انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، بتقديم النجم البرتغالي ، أمام حشد من الناس في الملعب. ملعب "مرسول با

وقالت صحيفة عكاظ عن احتفالية تقديم كريستيانو: "رونالدو نصر ومطر" حيث وصفت قدوم النجم البرتغالى إلى الدورى السعودى بشكل عام نصر للمسابقة والدولة، وجاءت أيضًا احتفالية تقديمه فى يوم ممطر، وهو ما يبشر بالخير.

 

صحيفة الرياض تستعرض احتفالية رونالدو في النصر

 

حضر كريستيانو رونالدو وعائلته وممثلوه الاحتفال التاريخي الذي شهد اهتمامًا كبيرًا من قبل أكثر من 30 ألف مشجع من نادي النصر من جميع أنحاء العالم.

وعقد مؤتمر صحفي فور وصول كريستيانو رونالدو إلى ملعب "مارسول بارك" ، حيث قام اللاعب بتحديث توقعاته للكرة السعودية بشكل كبير بعد انضمامه إلى صفوف نادي النصر.

أعلن نادي النصر السعودي ، مساء الجمعة ، تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف مع انتقال مجاني حتى عام 2025. ناديه السابق مانشستر يونايتد.

وذكر نادي النصر تفاصيل العقد مع دون في بيانه الرسمي على النحو التالي: "وقع أكبر رياضي في العالم رسمياً على العلمي. رئيس مجلس إدارة نادي النصر مصلى المعمر ، وقع للتو مع نجم كرة القدم كريستيا". وقع رونالدو العقد ".

وأضاف البيان: "مدد عقد رونالدو مع النصر حتى عام 2025 ، وسيرتدي القميص رقم 7 لنادي النصر" ، وأقيم حفل التوقيع بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر الأول وعائلته إلى العاصمة السعودية الرياض قادما من مدريد مساء أمس على متن طائرة خاصة برفقة أسرته ومجموعته المستشار الإعلامي والطاقم القانوني ، في ظل قيود أمنية. لمنع الأسطورة البرتغالية من استقبالها في المطار.

 

امتدح نادي النصر السعودي نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيصل إلى الرياض في وقت لاحق اليوم الأحد للانضمام لفريقه الجديد وفقا لتقارير محلية.

 

وكتب النصر عبر حسابه في موقع "تويتر": "نجم عالي.. ما تشوف العين غيره.. لي ليالي عاشق وقلبي أسيره

 

وكان مراسل قناة "SSC" الرياضية السعودية، بدر رافع، كشف أمس السبت، أن رونالدو سيصل اليوم الأحد إلى السعودية من أجل تقديمه لاعبا رسميا في صفوف نادي النصر.

 

وكان رونالدو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، حديث وسائل الإعلام الجمعة الماضي، بعد إعلان انتقاله للنصر السعودي بعقد يمتد حتى العام 2025، وسيجعل منه هذا العقد أعلى اللاعبين أجرا في العالم براتب سنوي يصل إلى حدود 200 مليون يورو وفقا لمصادر إعلامية موثوقة.

المصدر: قناة "SSC" + حساب النصر السعودي

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

6

متابعهم

1

مقالات مشابة