رفض مودريتش عرض رونالدو والنصر يسعى لضم راموس

رفض مودريتش عرض رونالدو والنصر يسعى لضم راموس

0 التقيمات

يتحدث الكثيرين من محبي كرة القدم، عن صفقة رونالدو مع نادي النصر، الذي يراهن الجميع على مدى تأقلمه وأسرتة مع الأجواء داخل المملكة العربية السعودية، ولكن ما يبدو هو أن نادي النصر يتطلع بضم المزيد للفريق. 

رفض لوكا مودريتش عرض نادي النصر 

بعد تسبب فريق النصر في الدوري السعودي للمحترفين في إحداث ضجة كبيرة من خلال ضم كريستيانو رونالدو إلى الفريق. أحد أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ كرة القدم. 

الفريق لا يتوقف عن التجديد، الآن يريدون ضم المزيد من نجوم كرة القدم. ولهذا الغرض أرسلوا عرضًا إلى الأسطورة الكرواتية لوكا مودريتش. لكنه رفض عرض نادي النصر المقدم له. 

 لعب رونالدو ومودريتش ستة مواسم معًا بقميص ريال مدريد. اعتقد نادي النصر السعودي أنهم سيشعرون بالراحة في وجود بعضهم البعض في بيئة غير مألوفة في المملكة العربية السعودية. النصر الذي وقع عقدًا كبيرًا مع رونالدو مؤخراً، قدم عرضًا مغريًا أيضًا لمودريتش.

يقضي مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا وقتًا رائعًا في نادي ريال مدريد. لذلك فهو يريد تمديد العقد مرة أخرى الموسم المقبل. على الرغم من وجود شائعات كثيرة، إلا أن الريال من المتوقع أنه سيسمح له بالرحيل في نهاية الموسم. 

لكن مودريتش يتحلى بالصبر في الوقت الحالي. توج مودريتش بالكرة الذهبية بقيادته لفريق كرواتيا إلى نهائيات كأس العالم لعام 2018. لاعب خط وسط كما أنه من أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، وقد وصل إلى نصف نهائي مونديال قطر لكأس العالم 2022.

النصر يسعى لضم سيرجيو راموس للنادي

في غضون ذلك، فهناك شائعاتزعن محاولة نادي النصر السعودي أيضًا الاستيلاء على نجم ريال مدريد السابق، سيرجيو راموس البالغ 36 عامًا، موجود الآن في باريس سان جيرمان، وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل. 

مازال النصر يسعى لضخ دماء جديدة بين الفريق الناصري لإحداث روح متجددة للنادي، ولكن برأيك هل سينجح النادي السعودي بضم كريستيانو رونالدو؟ هل سيستفيد رونالدو من نادي النصر أم نادي النصر المستفيد الأكبر؟ هو مايتضح لنا مستقبلا من خلال المباريات القادمة للفريق.  

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

25

متابعين

7

متابعهم

5

مقالات مشابة