أماكن للذهاب في تكساس للاستمتاع بمغامرات الرياضة

أماكن للذهاب في تكساس للاستمتاع بمغامرات الرياضة

0 reviews

تعد تكساس مكانًا رائعًا حيث تخزن الطبيعة بعض الإثارة الكبرى ، خاصةً لمدمني الأدرينالين. لمحبي الرياضات الخطرة ، هذه هي الجنة الجديدة التي تم العثور عليها. تفتح التضاريس الواسعة والمفتوحة لتكساس الطريق لمجموعة متنوعة من الاستجمام الرياضي في الهواء الطلق. في كل عام ، نفذ فريق من الحشاشين بقيادة بيل ميجيليش رياضة مغامرات لمدة 15 يومًا. يفضل المتحمسون ذوو الخبرة أماكن مثل شاطئ جزيرة بادري الوطني ، وموقع هويكو تانك ستيت التاريخي ، ومنطقة Enchanted Rock State الطبيعية ، ومنطقة Devil River State الطبيعية ، وغيرها الكثير.

قال بيل ميجيليش ، رجل رياضات المغامرة المعروف ؛ "يرفع الخطر جمال تكساس. تنوع التضاريس يمكن أن يمنح الإثارة فقط للحصول على أقصى قدر من المتعة. كل الإجراءات ستلبي الحاجة إلى السرعة بالتأكيد!" إليك أفضل الأماكن التي سيجد فيها كل متحمس التشويق والمرح والإثارة.

منتزه بيج بيند الوطني: هذه المحمية الدولية للمحيط الحيوي هي مخزن للأنشطة الخارجية. يمكن للناس الاستمتاع بركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة والتخييم وركوب القوارب وصيد الأسماك والعديد من الأشياء الأخرى. صخرة Big Bend هي المكان الأكثر شعبية في هذه المحمية بارتفاع 1800 قدم. اقترح بيل ميجيليش هذا المكان باعتباره مكانًا لقضاء العطلات العائلية أيضًا. أثناء الذروة ، تحتاج إلى حجز لتأمين مكان.

موقع Hueco Tanks State التاريخي: هذا المكان معروف جيدًا بالتخييم. يأتي العديد من الطلاب كل عام إلى هنا لتسلق الصخور أيضًا. ومع ذلك ، فإن أكثر عوامل الجذب إثارة في هذا المكان التاريخي هي فنون ما قبل التاريخ على جدار الكهف. أثناء القدوم للتخييم ، لا تنس القيام بجولة في Pictograph.

منطقة Devil's River State الطبيعية: لمحبي الرياضات المائية ، هذا المكان هو الأنسب. يمكنهم الانغماس في أنشطة مختلفة مثل التجديف والإعدادات عن بعد والتجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والسباحة وصيد الأسماك إلى جانب العديد من الأشياء المثيرة الأخرى. تعتبر منطقة Devil's River State الطبيعية هي المكان الأكثر تفضيلاً بالنسبة لبيل ميجيليش لأنها استحضرت ذكرى صيد الأسماك مع والده.

ديل ريو أو بحيرة أميستاد: هي مركز معروف للرياضات المائية في تكساس. إلى جانب الرياضات المائية التقليدية ، يمكن للسياح الاستمتاع بإقامتهم في المراكب.

وادي السرو: للحصول على أقصى درجات التشويق مع البطانة المضغوطة ، يعد Cypress Valley أفضل مكان. تم تجهيز جولات الشجرة بشكل جيد بخطوط انزلاق متعددة وجسور السماء والمشي في المظلات في Spicewood.

أوستن: وهي أيضًا عاصمة لعشاق رياضات المغامرة. من القفز بالمظلات إلى الطيران ؛ هناك العديد من الأنشطة التي يمكن للمرء الاستمتاع بها.

بيل ميجيليش - شخص رياضي مغامرات مشهور ، يقوم كل عام فريق من المدمنين بقيادة المدمنين بتنفيذ رياضة مغامرات لمدة 15 يومًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

87

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة