هل يعود بطل العالم إلي نادية السابق.. تقارير صحفية تكشف مصير ميسي مع باريس سان جيرمان

هل يعود بطل العالم إلي نادية السابق.. تقارير صحفية تكشف مصير ميسي مع باريس سان جيرمان

0 reviews
ليونيل ميسي بقميص باريس سان جرمان

ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي, قد يعود إلي ناديه الأم برشلونة لإنهاء مسيرته الرياضية به.

ومن جانبه أكد الصحفي غويليم بالاغي, لأصحة لتلك التكهنات التي تشير إلي أن نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي سيغادر قلعة البيس جي في فرنسا, من أجل إنهاء مسيرته في نادي برشلونة.

ميسي.. لقطة طال انتظارها

وقال بالاغي: “ميسي توصل مع ناديه الحالي إلي اتفاق مبدئي من أجل تجديد عقده, الذي أوشك علي الانتهاء في الصيف المقبل, مما يحق له التوقيع مع أي نادي آخر في يناير المقبل , دون الرجوع لباريس سان جيرمان”.

وظهرت هذه التكهنات الصحفية بخصوص رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل, خاصة مع بدء أقتراب نهاية عقده مع ناديه الحالية, وذكرت هذه التقارير أن البرغوت الأرجنتيني سيعود إلي برشلون لإنهاء مسيرته الكرويه بها.

ومن جانبه قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة, أنه مستعد لإعاده ليونيل ميسي إلي قلعة كامب نو مرة آخري, لكن من المتوقع أن فتي البرسا الذهبي قد يبقي ضمن صفوف الباريسيين لمدة عام قادم.

وذكرت العديد من التقارير الأوروبية أن ليونيل ميسي أبدي موافقه مبدائية من أجل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة عامين حتي صيف 2025, وذلك مع أقتراب نهاية عقده في الصيف المقبل.

وأضافي الصحفي بالاغي:" لم يتحدث أي مسؤل من نادي برشلونة مع ليونيل ميسي, بشأن رجوعه إلي صفوف النادي مرة أخر, مضيفًا أن البرغوث سعيد جدًا بكل شئ في باريس, وسيتم الاتفاق علي تجديد عقده بعد العوده من عطله الكريسماس", وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميلي البريطانية.

وتابع: “حياه ميسي في باريس تتمي بالتوازان وأنه سعيد هناك, والجميع يستمتعون بطريقة لعبه الجيدة, ولدية إمكانية حقيقة للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه ليعادل رقم منافسة كريستيانو رونالدو الذي لديه خمس ألقاب في التشمبينزليج, كما أنه سيكون مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة”.

والجدير بالذكر أن ليونيل ميسي تمكن أخيرًا من الفوز بلقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين بعد خمس مشاركات رفقة التانغو ببطولة الأفضل علي مستوي العالم.

وتمكنت الأرجنتين من حسم المباراة النهائية التي جمعتها مع الديوك الفرنسية علي استاد لوسيل الأحد الماضي 18 من ديسمبر الحالي, بركلات الترجيح 4-2, بعد أن انتهي الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3/3, في مباراة تألق فيها نجمي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي الذي سجل هدفين لبلاده, وكيليان مبابي الذي أحرز ثلاثية الفرنسيين في هذه المباراة.

ويعتبر هذا القب هو الثالث لمنتخب الأرجنتين في تاريخه, بعد أن توج به مرتين من قبل أعوام 1978م وهي النسخة التي أشرفت هي علي تنظيمها, بعد أن فازت علي هولندا في المباراة النهائية بنتيجة 3/1.

وكانت نسخة 1986 بالمكسيك شاهده علي تتويج التانغو بلقبة الثاني في بطولة العالم, بقيادة الأسطورة الراحل ديجو أرماندو مارادونا, بعد أن تفوق علي الألمان في النهائية بنتيجة 3/2.

أقرا أيضا

نجم ريال مدريد أغلي لأعب برازيلي في العالم

ملكة جمال كرواتيا: “حصلت علي 3 مليون متابع في كأس العالم”

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

5

متابعهم

0

مقالات مشابة