الاعضاء الVIP
Yousef Vip حقق

$15.39

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Yousef Vip حقق

$15.39

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Azezasayed حقق

$3.08

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.96

هذا الإسبوع
منبع وعى حقق

$0.70

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
الفيروس الذي سيكون سببا في نهاية العالم قريبا

الفيروس الذي سيكون سببا في نهاية العالم قريبا

هل نهاية العالم وشيكة؟ هل هناك أشياء و أحداث خطيرة تقع حاليا حول العالم و التي ستكون هلاك العالم قريبا؟ هل هناك مخاطر في كل شيء يقوم به الإنسان يوميا؟ هناك العديد من المواضيع و الأسئلة و بالخصوص بعد فيروس كورونا، و لكن لما لم يتساءل أحد حول ما إذا كن فيروس كورونا البداية فقط في ما هو أت؟ ماذا لو أنه البداية الخفيفة فقط من الأمطار التي تقوم بإغراق المدن؟.

فيروس كورونا هو فقط البداية لما هو ات هذا ما انا أصدقه، بحيث ليس من الصدفة أن يتم إخارج فيروس بشكل مفاجئ و ذلك لأنهم يستطيعو التحكم فيه، أظن بأنها مجرد تفاهات و فقط يحاولون إخفاء ما هو قادم حقا و بقوة، بجانب الفيروسات هناك العديد من الظواهر التي يمكنها أن تنهي الجنس البشري و التي هي عبارة عن زلازل و براكين، و لكن يبقى الجفاف أسوأ ما يمكن ان يحدث للبشرية، بحيث حاليا هناك مشاكل كبيرة من ناحية النقص الحاد في مجال الزراعة و غيرها و أصبح الكل يمرض بشكل كبير جدا، ليس من الصدفة أن يحدث ذلك في وقت واحد، بل هناك مؤامرات و العديد من الدول التي تعتبر وراء أي مشكل قادم في المستقبل، و ذلك لتطبيق الخطة التي يتحدثون عليها في الخفاء، سيتم الهيمنة على الكثير من الدول الصغيرة و التي تعتبر أوكرانيا أولها و ثم يعود السلاح مجددا، و لكن سيكون السلاح البيولوجي هو القوة الفتاكة التي ستقوم بقتل البشر بأعداد كبيرة جدا، و لكن حتى إذا لم يكن هناك معارك و حروب مدمرة سيكون هناك الفيروس الذي سيكون نهاية الجنس البشري بأعداد كبيرة جدا.

لا اظن بأنه سيكون كل شيء على ما يرام لمئات السنين القادمة و لكن سيكون هناك مشاكل كبيرة جدا و التي ستؤدي بحياة الاف و ملايين الأشخاص حول العالم، هناك العديد من الأشخاص حول العالم حاليا هم عبارة عن شبكة و هذه الشبكة تعمل على جعل العالم أجمع عالم مليء بالفساد و الجريمة، بحيث سيكون هناك نظام جديد و الذي سيكون عبارة عن نظام تحت إسم النظام الحيواني، بحيث سيكون كل شيء مباح في كل الجوانب لن يعرف الشخص لا أخته ولا أمه و لا أحد، سيصبح الجنس و غيره مباح بين كل الأشخاص عالم أسوأ مما تتخيل، ربما سيكون كل ذلك لمحاربة الإسلام من كل الجوانب، و لكن ذلك الفيروس الذي سيكون أكثر إنتشارا من الفيروس الطفيلي، بحيث سيكون عن طريق الأنترنت و المدارس و غيرها.

و لقد بدأ تنفيذ النظام الحيواني حاليا في الكثير من الدول التي تدعم الشواذ و بالفعل تم قتل شخص في الولايات المتحدة بسبب حرقه علم الشواذ لعنة الله عليهم، سيكون هناك فيروس تكنولوجي و الذي سيستهدفون فيه الأطفال بشكل كبير جدا.

و هناك أيضا فيروس سيكون هو السبب في قتل الملايين حول العالم مستقبلا، سيتم إطلاق فيروس أخر و الذي سيخبروك أنهم لم يتمكنو من التحكم فيه أيضا، و لكن سيكون هذا الأخير الأكثر فتكا و بالخصوص أكثر فتكا من فيروس إبولا، و لن يكون البشر هم الضحية الوحيدة لهذا الفيروس بل سيكون الهلاك المحتوم للنباتات و الأشجار و كذلك العالم الحيواني، بحيث سيكون أيضا الهلاك الذي سيجعل البحار و المحيطات مثل أفلام الرعب، سيكون هذا الفيروس أكثر خطورة من الأسلحة النووية الأقوى حول العالم، و ذلك لتقليص عددالسكان ليسهل التحكم يهم في المستقبل عن طريق تلك المجموعة، لا أعلم إسم ذلك الفيروس حاليا و لكن يجب على البشر الإستعداد بشكل كبير جدا لما هو أت.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.