اهم احداث مونديال قطر 2022 نهائي

اهم احداث مونديال قطر 2022 نهائي

0 المراجعات
image about اهم احداث مونديال قطر 2022 نهائي

فريق واحد من أمريكا الجنوبية. أوروبا أخرى. تجري اللعبة في الشرق الأوسط.

كرة القدم - رياضة ، رياضة - تستمر في النمو في أمريكا ، لكن القواعد والعادات تظل غريبة على العديد من ملايين المتفرجين. كان الكثيرون قد تابعوا للتو مباراة فوكس قبل اتحاد كرة القدم الأميركي صباح الأحد ، فقط ليكتشفوا أن هذه التجربة في الظروف البشرية قد تم تنفيذها بالكامل في ملعب كرة القدم.

لا يهم المعرفة أو التقدير المسبق ، واجه الدراما والعاطفة والذكاء والضغط الذي يتجاوز كل النداءات للجميع.

عندما سجل جونزالو مونتيل ، البالغ من العمر 25 عامًا من ضواحي بوينس آيرس ، رابع ركلة جزاء للأرجنتين ليفوز بكأس العالم لبلاده ، تساءل الناس عن هذه الرياضة المثالية. لحظات مليئة بالتقدير.

من جانبه ، بالكاد يستطيع مونتيل الاحتفال. مزق قميصه وبدأ في البكاء.

هذه هي المخاطر. هذا لا يمكن إنكاره.

على الصعيد العالمي ، يقدرون أن حوالي 700 مليون شخص سيشاهدون نهائي كأس العالم ، وعلى الرغم من عدم وجود أرقام حتى الآن ، يجب أن تكون الولايات المتحدة قد ساهمت بما يتراوح بين 10 إلى 20 مليونًا أو أكثر ، على الرغم من الساعة العاشرة صباحًا.

هذا جزئيًا لأنك لست بحاجة إلى معرفة ما إذا كان Mbappe شخصًا أو مكانًا للاستهلاك. إنها رياضة في أفضل حالاتها ، قتال للوزن الثقيل ذهابًا وإيابًا حيث تتفوق في كل شيء ثم تخوض كل شيء للفوز.

فازت الأرجنتين 4-2 بركلات الترجيح وكسرت التعادل المرهق 3-3 ، محوّلة جميع محاولاتها الأربعة بهدوء بطريقة يمكن القول إنها الأكثر إيلامًا لإنهاء مثل هذه المباراة. نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق عودة فرنسية واحدة ، لكن مرتين ملحمتين ، وهاتريك تاريخي للنجم كيليان مبابي.

هذا ما يريده الناس. مشهد. حفظ. يبدو هذا السلوك المتضارب أحيانًا وكأنه مشاهدة حادث سيارة. وقفت الأرجنتين مرتين على شفا المجد ، لكن قلوبهم كادت أن تخرج من صدورهم. وبكى المشجعون في المدرجات بعد تسجيل الأهداف واستقبالها.

image about اهم احداث مونديال قطر 2022 نهائي

إنه نوع من الأمور التي تجعل أطباء القلب مشغولين ، والألعاب الجميلة في أفضل حالاتها ، سواء كانت مبسطة أو معقدة بشكل رهيب.

يقترب ليونيل ميسي ، 35 عامًا ، من نهاية مسيرته اللامعة ، حيث سجل هدفين وأضاف هدفًا مع تمريرة ثانية له أو تمريرة مساعدة في الهوكي. وجاء هدفه الثاني في الدقيقة 108 كجزء من جهد خارق للفوز على الأرجنتيني بسهولة.

لكنه تجاوزه مبابي البالغ من العمر 23 عامًا ، الذي سجل ركلة جزاء في الدقيقة 80 لتتأخر فرنسا 2-0 وقلبت المباراة بإنهاء رائع بعد 96 ثانية.

ثم ، بعد وقت قصير من تسجيل ميسي في الشوط الثاني من الوقت الإضافي ، أضاف مبابي هدفًا آخر في الدقيقة 118 لإجبار ميسي على ركلات الترجيح. بمجرد الوصول إلى هناك ، يتم تحويل كلا الرجلين ، وهو تذكير أخير بفصلهم.

على طول الطريق ، نجح الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز والفرنسي هوغو لوريس في التصدي بجرأة ، ناهيك عن جهود المدافعين لصد الملعب واكتساحه.

كثير من ملايين المشاهدين في الولايات المتحدة ليسوا مهتمين حقًا. بالطبع ، كثير من الناس يفعلون.

على مر العقود ، نمت شعبية الرياضة بين عشاقها الأساسيين بشكل كبير. ميسي ، على وجه الخصوص ، يحظى بشعبية خاصة هنا ، وكذلك زميله في الفريق كيليان مبابي في باريس سان جيرمان.

لكنهم لا يحتاجون إلى معرفة الخلفية الدرامية ، أو مسار حياتهم المهنية ، أو الرعب القومي التاريخي الذي أعقب ذلك.

هم يعرفون فقط أنه موجود.

أن تتاح لك الفرصة لرؤية أفضل لاعب في العالم في شيء ما ، واللعب على هذا المستوى ، والمحاولة على هذا المستوى ، ومنحها كل ما لديك - جسديًا وعاطفيًا وذهنيًا - هو أكثر من كافٍ.

من أرائك غرفة المعيشة إلى المقاعد المرتفعة ، يمكنك الصراخ والصراخ والابتسام لكرة القدم بطريقة نادرة.

خاصة بالنسبة لفريق غير أمريكي.

لمدة ساعتين ونصف يوم الأحد ، اجتاحت كرة القدم البلاد كما لم يحدث من قبل. شدَّت فكاه مع نمو جمهوره. هذا ليس له معنى بالنسبة للمستقبل. هذا ليس إعلانًا عن أن الألعاب العالمية على وشك أن تصبح لعبة أمريكا.

يستمر البناء ، لكن هذه مجرد لحظة ويجب تقديرها ؛ لحظة مجيدة ، إذا كانت غير متوقعة.

أعطت أفضل العروض من الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد الولايات المتحدة لمحة عن هذه الرياضة في أفضل حالاتها.

يمكنك الاحتفال مع الأرجنتيني ، يمكنك الحداد مع الفرنسيين ، يمكنك الإشادة بذروة مسيرة ميسي والاستمتاع بعظمة جيل مبابي. يمكنك أن تصرخ بحماسة وخوف.

هذه حركة. هكذا الحياة.

هذا رائع.

 

image about اهم احداث مونديال قطر 2022 نهائي

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

4

followings

1

مقالات مشابة