المغرب يدخل التاريخ رغم الخساره والصداقه بعد عداوه 90 دقيقه

المغرب يدخل التاريخ رغم الخساره والصداقه بعد عداوه 90 دقيقه

0 المراجعات

image about المغرب يدخل التاريخ رغم الخساره والصداقه بعد عداوه 90 دقيقه بدأ المنتخب المغربي مشواره في مونديال قطر 2022 بمباراة قوية في دور المجموعات ضد كرواتيا ، حيث كان أسود الأطلسي الأقرب للفوز. لكن في إياب دور المجموعات ، حقق المنتخب المغربي مفاجأة كبيرة بفوزه على المنتخب البلجيكي صاحب كل النجوم بهدفين نظيفين... وفي محطته الثالثة في دور المجموعات ، انتصر المنتخب المغربي على كندا 2-1 ، ليتقدم بشكل جيد إلى دور الـ16. بعد احتلاله صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ، واصل منتخب أسود الأطلسي إبهار العالم بفوزه على إسبانيا في جولة ركلات الترجيح بنتيجة 3/0. وفي ربع النهائي ، انتصر المنتخب المغربي على البرتغال بكل نجومها 1-0 وللأسف تمكنت فرنسا ، مساء أمس ، من إقصاء المنتخب المغربي والتأهل لنهائي مونديال قطر 2022 في مباراة كافح أسود الأطلسي بقوة منذ البداية حتى النهاية، وتطلع العديد من محبي دور الـ16 إلى المباراة القادمة التي يخوضها المنتخب المغربي لتحديد المركزين الثالث والرابع ، حيث حدد فريق أسود الأطلسي موعدا جديدا بالإثارة والمرح ، حيث يواجهون المنتخب الكرواتي الصيفي. من النسخة الأخيرة لكأس العالم ، لتحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر


image about المغرب يدخل التاريخ رغم الخساره والصداقه بعد عداوه 90 دقيقه

وقدعلق أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان وعضو المنتخب المغربي ، على خسارة بلاده أمام فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر 2022. على تويتر: "لقد قدمنا كل شيء، لقد انتهى حلم بلد بأكملها، لكن علينا أن نفخر بما قمنا به، قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة ونغادر ورؤوسنا مرفوعة".


 

وانهى حكيمي، رسالته قائلًا: "سنواصل المحاولة وبذل كل ما لدينا من أجل هذه الأمة، شكرًا لكل المغاربة على دعمكم".


image about المغرب يدخل التاريخ رغم الخساره والصداقه بعد عداوه 90 دقيقه

وقد اشاد المدرب وليد الركراكي على قدرات كيليان مبابي ويعرب عن أمله في أن يتمكن المنتخب الفرنسي من الفوز بنهائي كأس العالم 2022 ضد الأرجنتين، ورفع فرنسا للكأس مرة أخرى.


 

وقد وصلت التغريدات في تويتر أنه قام المنتخب المغربي بمجهود جبار وأنه قد كسب القلوب قبل أن يكسب المباراة ضد فرنسا وللمغرب نصيب من الإعجاب في العالم  قبل نصيبها من الفوز فهنيئا لأسود الأطلس لما قدموه وجشكرا لهم لجعل رؤوسنا شامخة وفخورة رغم الظلم الكروي العربي والأفريقي ونتمنى التوفيق لهم في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ضد كرواتيا  



image about المغرب يدخل التاريخ رغم الخساره والصداقه بعد عداوه 90 دقيقه

وقد ظهرت العلاقه الوطيده بين كليان امبابي واشرف حكيمي وقد كان ذلك واضحا في حيث قام اللاعبان بتبادل القميص عقب انتهاء المباراه وقد توقع الصديقان قبل عام أنهما سيواجهان بعضهما البعض في مونديال قطر ، وتعهد كل منهما بـ "تدمير" الآخر. تحقق التوقع ، وبعد المباراة استأنفوا صداقتهم بسرعة. وقد أظهرت هذه المباراة احترافية النجوم البارزين اشرف وكيليان في قدرتهم على تنحية صداقتهم جانباً والدفاع عن ألوان فريقهم ، ثم استئنافها بسرعة.


 

وتعززت العلاقة بين مبابي والحكيمي بشكل كبير منذ انضمام النجم المغربي إلى باريس سان جيرمان قادما من إنتر ميلان الإيطالي قبل عام ونصف.


 

وسلطت الأضواء على علاقة مبابي والحكيمي طيلة استعدادات الفريقين للمواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء ، وانتهت بفوز المنتخب الفرنسي 2-0. للتأهل إلى المباراة النهائية ، حيث سيلتقي مبابي مع نظيره الأرجنتيني ، ويتنافس المنتخب المغربي على المركز الثالث مع نظير الحكيمي الكرواتي ، يحتاجون جميعًا للفوز بمبارياتهم في نصف النهائي. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

متابعين

4

متابعهم

0

مقالات مشابة