الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed Vip حقق

$0.23

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
ABDELATIF OUAATINA حقق

$1.55

هذا الإسبوع
Ramy Ayman حقق

$1.51

هذا الإسبوع
MOHAMED ESSAM حقق

$1.36

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
taha saber حقق

$0.91

هذا الإسبوع
omar ebrahim bltagy حقق

$0.77

هذا الإسبوع
الأشياء التي يجب مراعاتها قبل التخطيط لرحلة عائلية إلى كينيا

الأشياء التي يجب مراعاتها قبل التخطيط لرحلة عائلية إلى كينيا

إذا كنت ترغب في الذهاب في رحلة سفاري ، فإن التخطيط لرحلة إلى كينيا يعد بلا شك اختيارًا ممتازًا. كينيا ، وهي دولة أفريقية هي موطن لبعض أفضل المتنزهات الوطنية في العالم ، تعرض مجموعة من الحياة البرية في أراضيها الطبيعية. ولكن من أين نبدأ هو السؤال الذي يبرز دائمًا في أذهان المسافرين. سيكون ركوب الأمواج الذهني أكثر للمسافرين لأول مرة ، عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلة عائلية من مومباسا كينيا. فيما يلي وصف موجز للتخطيط لرحلة إلى كينيا.

أفضل وقت للتخطيط لرحلة إلى كينيا - 

أولاً وقبل كل شيء ، في أي وقت من العام يجب أن يذهب المرء لرحلة سفاري في كينيا؟ على الرغم من أن كينيا هي وجهة سفاري على مدار العام ، إلا أن أفضل وقت لزيارة هذا البلد لمشاهدة اللعبة هو خلال موسم جاف بين يوليو وأكتوبر. ومع ذلك ، من ديسمبر إلى فبراير هو أيضًا وقت ممتاز لزيارة هذا البلد.

أفضل مناطق الجذب للعائلة في كينيا - 

ستأخذك الرحلات العائلية من مومباسا كينيا إلى أفضل حدائق السفاري وبعض محميات الحياة البرية التي يمكن أن تهب عطلتك في الجمال الطبيعي تحت الأفق. بناءً على اهتماماتك وأسلوب سفرك وميزانيتك ، هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها كعائلة. تعد وفرة النباتات والحيوانات ومحمية ماساي مارا الوطنية ومتنزه نيروبي الوطني ومزرعة التماسيح ومنتزه الأفعى وماليندي ومركز الزرافة ودار أيتام الفيلة وجبل كينيا وفورت جيسوس ومومباسا من بين عدد هائل من مناطق الجذب الموصى بها للعائلات.

سائق / دليل - 

سيكون دليل Safari جزءًا لا يتجزأ من التخطيط لرحلة إلى كينيا! إنهم أفضل شخص يروي عجائب جغرافية كينيا وتاريخها وبالطبع الحياة البرية. تعد القيادة الذاتية جنبًا إلى جنب مع مرشد خبير هي الطريقة المثلى للذهاب في رحلة سفاري عائلية نظرًا للاستقلالية الكبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة. هناك مواطنون في كينيا لديهم معرفة واسعة بالمنطقة ونباتاتها وحيواناتها والجغرافيا الإقليمية لا مثيل لها!

التعبئة لرحلات السفاري - 

احتفظ دائمًا بجميع العناصر والمعلومات الحيوية التي من المفترض أن تحملها معك. وتشمل هذه جواز السفر والتأشيرة والسفر والتأمين والكاميرات وبطاقات الائتمان والمال والأدوية المنقذة للحياة والوصفات الطبية إذا لزم الأمر. احضر أيضًا ملابس غير رسمية سهلة التنظيف وسريعة الجفاف. يتم قضاء الكثير من الوقت في رحلات السفاري في السيارة ، لذا فإن الأحذية المريحة مناسبة لك ولأطفالك. أيضا ، أحضر بعض كريم حروق الشمس حيث من السهل حرق الشمس في المرتفعات بسرعة كبيرة.

أماكن الإقامة في رحلة سفاري - 

يتم اختيار فنادق Safari أو النزل أو المعسكرات بعناية أثناء التخطيط لرحلة إلى كينيا. معظم أماكن إقامة رحلات السفاري فريدة من نوعها وتضيف نكهة حقيقية إلى رحلات عائلتك من مومباسا في كينيا. إنها تتنوع ما بين الاقتصاد والراحة والفخامة بما فيه الكفاية وتمتزج بلطف مع المناظر الطبيعية وتحتوي على غرف مع جميع وسائل الراحة التي تتوقعها من فندق جيد.

استنتاج

كينيا هي أكبر وأكبر مركز لقضاء العطلات الاقتصادية في القارة الأفريقية حيث ربطت المطارات الدولية هذا البلد ببقية العالم من خلال عدد كبير من شركات الطيران الكبرى. بسبب المنافسة ، تعد تذاكر السفر إلى كينيا أرخص نسبيًا أيضًا. ومع ذلك ، قبل التخطيط لرحلة ، ما عليك سوى معرفة أشياء معينة مثل متى وأين تذهب ، ومكان الإقامة ، وما هو الأفضل للأطفال ، وما إلى ذلك. يرشدك منظمو الرحلات في كينيا إلى كل شيء حول كيفية التخطيط لرحلة سفاري ناجحة لرحلتك. الأسرة.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.