كأس العالم 2022 المليئ بلمفاجأت الجميلة للبعض والحزينة للبعض

كأس العالم 2022 المليئ بلمفاجأت الجميلة للبعض والحزينة للبعض

0 reviews

الارجنتين تتقدم بهدف في الشوط الأول بعد تمريرة من سحر ليو .

هولندا تصر على البناء من الخلف ، وفي العمق إنطلاقا من أقدام دي يونغ .

الارجنتين تفوقت في الشوط الأول لأنها تمتلك ليونيل ميسيالارجنتين تتقدم بهدف في الشوط الأول بعد تمريرة من سحر ليو .

هولندا تصر على البناء من الخلف ، وفي العمق إنطلاقا من أقدام دي يونغ .

الارجنتين تفوقت في الشوط الأول لأنها تمتلك ليونيل ميسيما بعد التسعين " ثأر مفقود ".

√ في ملعب المدينة التعليمية رقصت البرازيل في البداية لكن ضربات الحظ ارسلتهم إلى مطار حمد بن جاسم .

√ كرواتيا بخط وسطها بعثت رسالة للبرازيليين ، تعالوا نرقص رقصا جماعيا ، الحفل مفتوح للجميع والساحر هو مودريتش احد أكبر مواهب كرة القدم ، التذكرة غالية وحارس كرواتيا منسقا من وراء الكواليس  

√» سجل نيمار بعد تحرك رائع ، لكن كرواتيا لم ترفع راية الإستسلام ، بعض الأمور غير مفهومة تماما كتغييرات تيتي ، اخرج ميليتاو واشرك فريد ، خطوط الهاتف ترد " مغلق أو خارج نطاق التغطية " بعد هذا التغيير .

√ ضربات الحظ تعلمها الكروات ولم يحضر لها البرازيليين ، حارس كرواتيا كان حاضرا ، فم حاجة يضيع من المهاجمين ، وماركينيوس من المدافعين يرد عليه ، كلنا سواسية حين يتعلق الأمر بالمنتخب ، ضاعت البرازيل الراقصة في ملعب المدينة التعليمية .

√ خبر إقصاء البرازيل وصل على مسامع الأرجنتيين ، ميسي يرى ان الفرصة مواتية ، نظراته في ملعب لوسيل كانت بكاميرا ثلاثية الابعاد ، تمريرته في الهدف الأول تجيب ، لماذا ليونيل هو ميسي ؟

√ حمى التأهل صعدت مع ضربة جزاء ميسي ، هدفين لصفر سجل ميسي واحدا ومرر الثاني ،  فان غال يبحث مع مساعديه عن الحلول ، في الدكة لوك دي يونغ ، هدف في الثمانينات وآخر من ذكريات الثمانينات ، هولندا تعدل النتيجة .

√ لاهوز كاد ان يكمل اللقاء لوحده ، الإسباني كان يرد السلام ببطاقات صفراء ، الصفراء هي البطاقة الوحيدة التي جلبها الإسباني في جيوبه ، الحمراء إدخرها لأشياء ما ، لا نعلم لكنه لم يظهرها رغم أنها كانت منتظرة في أكثر من مناسبة .

√ عشاق الفنتازي ندبوا حظهم لأن اللعبة غير موجودة في المونديال  مارتينيز حمل لواء الأرجنتيين بعدما كادت ان تسقط في الـ120 دقيقة ، حارس استون فيلا تصدى لركلتي جزاء وقاد الأرجنتين لنصف النهائي ، الباب فتح لكن التهوية ناقصة يا سكالوني .

√ مدرب التانغو عليه بمراجعة الكثير من أموره التقنية ، ليست كل الفرق هولندا ، قد تواجه فرقا أكثر هدوء في الخروج بالكرة ، خط وسط كرواتيا منظم للغاية ، عليك الحذر والتخطيط أكثر لمباراة النصف .

√ خرجت البرازيل المرشحة للقب وبقيت الأرجنتين الباحثة ، خرجت هولندا المدرسة وبقيت كرواتيا الطموحة ، ربع نهائي المونديال إنتقل بنا إلى عالم الخيال ، 240 دقيقة كانت ممتعة في كل تفاصيلها ، ضغط نفسي وبدني ، تعب ذهني ، لكن الكرة انصفت من يستحق ، انصفت كرواتيا المجتهدة و أنصفت الأرجنتين لأنها تمتلك ليونيل ميسي .نيمار يقود البرازيل لربع النهائي 
مبابي يحلق بفرنسا إلى نفس الدور 
ميسي يبهر ويضع الأرجنتين ضمن الثمانية الكبار 

كلهم يلعبون في باريس والتي عجزت عن إنتزاع الأبطال من ريال مدريد .

هنا تكمن عظمة الفريق ، عظمة الريال ، قوة الريالفي يوم تاريخي بكل معنى الكلمة.. اسود الاطلس من أجل مواصلة كتابة فصل جديد في مجلدات التاريخ والجغرافيا والعلوم والوصول الى نصف نهائي المونديال على حساب البرتغال..!!

بعدها هناك قمة فرنسا وانكلترا أفضل منتخبين اوروبيين واكثرهم كمالاً وعمقاً وجمالاً لكي يودع أحدهم ويبقى الثاني أمل القارة الاوروبية للحفاظ على اللقب..

توقعاتكم؟؟؟

وهذا هوكأس العالم مليئ بلمفاجأت الجميلة للبعض والحزينة للبعض.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة