تعرف على التهديدات الشائعة المرتبطة بالرحلات

تعرف على التهديدات الشائعة المرتبطة بالرحلات

0 المراجعات

صحيح تمامًا أن أنشطة مثل الرحلات أو المشي لمسافات طويلة مثيرة. يمنحك الإثارة والأوزة. يستمر الكثير من الناس في استكشاف أماكن جديدة لإخماد تجولهم. إذا كنت أحدهم ، فقد يزدحك حشرة المغامرة بين الحين والآخر. ولكن ، عندما تخطط لأحد ، يجب أن تكون حذراً للغاية بشأن بعض الأمور. في الواقع ، يرتبط كل رحلة ببعض المخاطر. تحتاج فقط إلى التعامل معهم بلباقة وحكمة للحصول على تجربة ممتعة والعودة إلى المنزل بأمان. خبراء جولة المغامرة الفاخرة هنا لتوضيح مخاطر الرحلات الشائعة. لا تأخذهم سلبًا ، بل تحقق من قائمة المهام الخاصة بك والتحقق من إعدادك مسبقًا. مواصلة القراءة لمزيد من المعرفة.

ارتفاع المرض

في معظم الحالات ، يحدث ذلك مع المبتدئين. عندما ترتفع ، قد تشعر بالجفاف والغثيان والخفيفة. في الواقع ، زيادة الضغط الجزئي للأكسجين. إذا لم تعاملها في الوقت المحدد ، فقد تضطر إلى إلغاء الرحلة. لذلك ، اشرب الكثير من الماء وإذا لزم الأمر تناول الأدوية أيضًا. تأكد من أخذ صندوق الإسعافات الأولية المجهزة بالكامل معك.

تجفيف

القضية التي يواجهها معظم المسافرين أثناء تسلق الجبال هي الجفاف. قد تشعر فجأة بالتعب الشديد ولا يمكنك التحرك. من أجل علاج هذه القضية ، قم بإصلاح نفسك. احتفظ بما يكفي من الماء والعصير والشاي البارد معك. لا تشرب الكحول لأنه يمكن أن يجعلك تجف ويمكن أن تجعلك تشعر بالدوار.

الديدان والآفات والطفيليات

الآن يأتي تهديد الديدان. يمكنك أن تصادف أنواعًا مختلفة من الآفات والحشرات على التل. الغابة تنمو عدة أنواع من الديدان. لا تحاول إزعاجهم أو الاقتراب منهم. ابتعد عن الاستحمام في مجرى غير معروف أو شرب الماء منه. يمكن أن تتعرض للهجوم من قبل الطفيليات أو الديدان السامة.

الحيوانات البرية

بشكل عام ، لا يضرون الناس. ولكن ، إذا كنت تزعجهم أو تسببت في ضرر لأطفالهم ، فلن يدخرك. لذلك ، لا تقترب من مستعمرةهم أو لا تزعجهم ، كما يقول المتخصصون في جولة المغامرة الفاخرة. للحصول على حماية أفضل ، ابق مع مجموعتك.

مشاكل الحرارة

يمكن أن تلحق أشعة الشمس بإتلاف بشرتك ويمكن أن تمنحك ضربة شمس أيضًا. لذا ، حماية عينيك ورأسك وجلدك من الشمس المباشرة واتخذ فترات راحة قصيرة. لا تبقي معدتك فارغة ، وتناول شيئًا خفيفًا وصحيًا.

اتبع هذه القواعد البسيطة ، تحقق من إعدادك وابدأ رحلتك بثقة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

followers

13

followings

7

مقالات مشابة