أفضل 10 إجازات تجديف حول العالم

أفضل 10 إجازات تجديف حول العالم

0 reviews

اجمع بين التجديف والإجازات حول العالم. لا توجد تجربة مثلها تمامًا ، خاصة إذا انضممت إلى الإجازات التي ينظمها متخصصون في التجديف. ما عليك سوى حزم حقائبك والأمل من وجهة إلى أخرى ، والتجديف مع زملائك في الفريق ، وتكوين صداقات مع مجدفين آخرين والعودة وأنت تشعر بالرضا التام.

1. تسمانيا

تسمانيا أسفل هو عالم آخر ويقدم تجربة إجازة رائعة للتجديف عبر العديد من البحيرات والأنهار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استكشاف المناظر الطبيعية الجميلة للغابات والشواطئ والجبال. أسبوع في تسمانيا ساحر ، كل يوم يجلب لك لحظات تعتز بها على الأرض وعلى الماء.

2. كيب الغربية من جنوب أفريقيا

يقدم ويسترن كيب تجربة تجديف ساحرة. اقضِ أسبوعًا في عبور خزان Elgin ، وتجديف نهري Breede و Klein والتجديف حول الرأس. طيور البطريق هنا هي متعة مطلقة مثل الحيوانات التي ستجدها عند استكشاف المناطق الداخلية.

3. لاغو دي كومو ، بيلاجيو ، إيطاليا

إن مدينة بيلاجيو الخلابة الجميلة ولاغو دي كومو لا تقاوم ببساطة إذا كنت ترغب في قضاء إجازة جميلة في الريف الإيطالي. التلال المنحدرة وكروم العنب والجبال تكمل تجربة التجديف. إذا كانت المشاهد تجذبك ، فإن الطعام سوف يأسر روحك.

4. نهر التايمز

في حين أن معظم وجهات إجازات التجديف العالمية عبارة عن أنهار أو بحيرات أو بحار رائعة مع القليل مما يمكن رؤيته على البنوك أو الشواطئ ، فإن نهر التايمز يقع في فئة مختلفة. تقوم بتصفيف الامتدادات ولكل امتداد شيء فريد لتقدمه ، سواء كان ذلك من المعالم التاريخية مثل البرج أو الجسر أو القلاع أو ببساطة الحانات والأسواق. كل 100 ياردة تحضر شيئًا مثيرًا للاهتمام لرؤيته والقيام به ، مما يجعله إجازة تجديف آسرة.

5. جزر المالديف

يعد الامتداد الطويل لنهر التايمز خلية نحل من النشاط والناس ولكن جزر المالديف بعيدة كل البعد عن الحشود الصاخبة. إنه مكان هادئ وشاعري وهو المكان المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس ، والاسترخاء على الشواطئ ، والتجديف بأسلوب مريح والغوص تحت الماء. جزر المالديف هي تجربة مليئة بالعاطفة يجب أن تعتز بها عندما تذهب في إجازة تجديف هنا.

6. بحيرة لوغانو ، سويسرا

خذ إجازة في جبال الألب في سويسرا واذهب للتجديف على بحيرة لوغانو. تنفرد هذه المنطقة بوجود ثقافة واحدة على جانب من البحيرة وعلى الجانب الآخر مختلفة. يجب تجربة لوغانو حتى يتم تصديقها: الكلمات لا تنصفها.

7. أيرلندا وأنهارها الأربعة

إذا كنت لا ترغب في السفر بعيدًا بحثًا عن عطلة رائعة ، فإن جنوب شرق أيرلندا هو المكان المثالي. يوجد بها ثلاثة أنهار شقيقة ، وهي Suir و Nore و Barrow و Blackwater River. مشهد بطاقة بريدية للصور هو ما تحصل عليه وتجربة ريفية جميلة وأنت تتجول بتكاسل أسفل النهر ، وتتوقف عند المزارع والقرى وتشرب الخمور القوية جنبًا إلى جنب مع الأطعمة الزراعية الطازجة.

8. هاينكن رويفيركامب ، أمستردام

قم بزيارة أمستردام وقم بالقيادة عبر بلاد التوليب. قم بالقيادة إلى متحف ريجكس في المدينة. استمتع بطعامها وأجواء المدينة. تجول على النهر أو ، الأفضل من ذلك ، تجول في القنوات واستمتع بمشاهدة المعالم السياحية في نفس الوقت.

9. مضايق النرويج

تتمتع النرويج بريف جميل غير ملوث مع شلالات جميلة وجبال جميلة لاستكشافها. استمتع بالكثير من التجديف عبر مضايقها العديدة وستصبح هذه إجازة لا تنسى مدى الحياة.

10. نهر بو وتورينو

تعتبر تورينو في إيطاليا ونهر بو بها مواقع لبطولات التجديف العظيمة. بغض النظر عما إذا كنت تتسابق أم لا ، فإن نهر بو ومرافق التجديف الخاصة به لا يمكن أن تفشل في سحرك. تورينو تتويج على الكعكة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

87

متابعين

13

متابعهم

7

مقالات مشابة