أهم 10 أشياء يمكنك فعلها مع الأطفال في دبي

أهم 10 أشياء يمكنك فعلها مع الأطفال في دبي

0 المراجعات

أنشطة رائعة معترف بها للأطفال للاستمتاع بإجازتك في دبي مع الأطفال
دبي هي عطلة أحلام الجميع ، سواء كان ذلك مسافرًا منفردًا أو مجموعة من الأصدقاء أو الأزواج أو العائلة. لكن هل يمكنك زيارته مع الأطفال دون مللهم؟ لما لا؟ دبي مدينة كبيرة وتعج دائمًا بالترفيه. يوجد فيه الكثير مما يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع به معًا. فيما يلي قائمة بـ 10 أماكن للزيارة في دبي مع الأطفال.


1. مشاهدة المعالم السياحية في أطول برج في العالم:


ليس من العدل الذهاب إلى دبي وعدم زيارة برج خليفة. يقف البرج على ارتفاع مذهل يبلغ 830 مترًا ، ومن المؤكد أنه لن يذهلك أنت فحسب ، بل أطفالك أيضًا. يُسمح للزوار أيضًا باستخدام المصعد إلى الطابق 124 و 125 من البرج. المناظر البانورامية من هذه الطوابق مذهلة للغاية ، وسوف تجعل أطفالك يصرخون في الإثارة.
تأكد من حجز التذاكر الخاصة بك مسبقًا. قد يكلفك حجزها عند الباب أربعة أضعاف السعر عبر الإنترنت. حاول حجز تذاكر لساعة شروق الشمس أو غروبها لتجربة لا تُنسى.

2. استكشف حديقة المعجزة:


إذا كنت تزور دبي بين نوفمبر وأبريل ، يمكنك زيارة هذه الحديقة الموسمية. إنها الأكبر في العالم وواحدة من أكثر الحدائق الفنية. لديها فريق البستنة الإبداعي الخاص بها والذي يعمل طوال فصل الصيف لإنشاء عروض أزهار ضخمة كل عام. بمجرد عرض طائرة الإمارات A380 بالحجم الطبيعي والتي كانت مصنوعة بالكامل من الزهور.
إذا لم تكن الحديقة ، فمن المؤكد أن تماثيل الأزهار الضخمة ستذهل أطفالك.

3. استمتع في فن سيتي:

يمكن أن يكون الطقس في دبي قاسياً في بعض الأحيان. امنع أطفالك من الالتصاق بشاشات هواتفهم المحمولة عن طريق اصطحابهم إلى ملعب داخلي. هناك الكثير من مناطق اللعب الداخلية في دبي حيث يمكن لأطفالك تعلم أشياء جديدة والاستمتاع بها في وقت واحد. إذا كنت تبحث عن خيار ممتع وأكثر أمانًا للأطفال دون سن 12 عامًا ، فتوجه إلى فن سيتي. لديها ألعاب ركوب كبيرة ، وركوب أطفال ، وألعاب فيديو ، وأكثر من ذلك بكثير.

4. استرخ على الشواطئ:


لا يفوتنا ذكر الشواطئ ، أليس كذلك؟ وبغض النظر عن مراكز التسوق ، وركوب الخيل الضخمة ، والمنتجعات الضخمة ، فإن ما يتوج دبي حقًا هو مياهها الزرقاء الصافية. لديها قائمة طويلة من الشواطئ بما في ذلك شاطئ أم سقيم الشهير ، والذي يطلق عليه أيضًا شاطئ الغروب. إذا كنت ترغب في الحصول على صورة برج العرب الأيقونية الجاهزة على Instagram ، فتوجه إلى أم سقيم. ومع ذلك ، فإن أفضل ما يمكن الذهاب إليه مع الأطفال هو Kite Beach.
تأكد من أنك على دراية جيدة باليوم الأفضل لزيارة الشاطئ. بعض الشواطئ لديها أيام مخصصة للنساء فقط (مثالية للأمهات المنفردات اللواتي يقضين عطلة مع أطفال). أيضا ، يمكن للمرأة التحقق من الملابس المقبولة. تتطلب بعض الشواطئ أن ترتدي النساء ملابس كاملة بينما لا يبالي البعض الآخر تجاههن بارتداء البيكيني الجريء.

5. اذهب إلى Desert Safari:


إن افتقادك لرحلات السفاري الصحراوية يعني أنك في عداد المفقودين لتتعرف على جوهر دبي الحقيقي. تقدم العديد من الجولات وشركات السفر خيارات رحلات السفاري المتعددة للاختيار من بينها. يمكنك اختيار الأكثر ملاءمة للأطفال. سيحبون ركوب الجمل والتزلج على الرمال والاستمتاع بوجبة تقليدية لذيذة في الخيام وسط الصحراء.
بعض وجبات العشاء يتبعها رقص شرقي. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد رحلة السفاري مع الرقص أو بدونه.

6. استمتع في Dolphin Bay:.


ما الذي يمكن أن يكون أكثر بهجة للأطفال من السباحة مع الدلافين المرحة؟ يسمح Dolphin Bay للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق بالدخول إلى المياه الضحلة واللعب مع الثدييات المائية المبهجة. يقدم The Bay أيضًا عروض دولفين مذهلة. إنه مكان عائلي رائع لصنع ذكريات سعيدة لا تمحى.

7. تعلم والعب في LEGOLAND Dubai:

الأطفال وليغو لا ينفصلان! إذا كان عمر طفلك بين 2 إلى 12 عامًا ، فإن LEGOLAND هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك اصطحابها إليها في دبي. يتألف هذا المكان من ستة متنزهات ذات مواضيع مختلفة ، ويضم أكثر من أربعين لعبة تفاعلية وعروض تفاعلية ومناطق جذب مع أكثر من 15000 من هياكل LEGO. هنا ، يمكنك قضاء أكثر من ثلاث ساعات دون أن يشعر أحد بالملل.

8. تناول الطعام والتسوق في القرية العالمية:


تحظى القرية العالمية بشعبية كبيرة لتقديمها تجربة شاملة لمركز ثقافي ومركز تسوق وتناول الطعام. إنها وجهة عائلية مثالية سواء كنت مسافرًا مع أطفال أم لا. يعرض المكان أبرز معالم الثقافة من دول العالم بطريقة احتفالية تمامًا. ستجعل الأضواء وعروض الألعاب النارية من زيارتك ذكرى رائعة.
9. الغوص في حوض السمك وحديقة الحيوانات المائية:
قدم لأطفالك لمحة عن الحياة البحرية. التجربة الرائعة تحت الماء لن تتركهم فحسب ، بل ستتركك أيضًا في حالة من الرهبة. مع قدرة لا تصدق على استيعاب ما يصل إلى 10 ملايين لتر من الماء ، يعد حوض السمك أحد أكبر الأكواريوم في العالم. يأخذك أقرب إلى الأنواع المائية المتنوعة بما في ذلك طيور البطريق وخيول البحر وقنديل البحر والملك كروكس

هناك مكان رائع آخر في حديقة الحيوانات تحت الماء هذه قد ترغب في زيارته. يطلق عليه مخلوقات الإمارات الليلية. يشتهر هذا المكان الرائع بتقديم تجربة الليل في بيئة صحراوية محاكاة مع مخلوقات ليلية مثل بومة الحظيرة والعقارب المتوهجة في الظلام.


10. تسوق في سيتي ووك:

سيتي ووك مدينة ترفيهية وواحدة من أكثر مراكز التسوق الملائمة للأطفال في المنطقة. لديها العديد من مناطق الألعاب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 15 عامًا. هناك Hub Zero ، وهي منطقة ألعاب افتراضية و The Green Planet ، وهي غابة استوائية مغلقة بها أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات.
هناك الكثير الذي يمكنك استكشافه في المنطقة. مع توفر العديد من الأنشطة المعتمدة للأطفال ، لا يمكن أن تكون دبي المكان الخطأ لقضاء إجازة مع الأطفال.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

83

followers

13

followings

7

مقالات مشابة