أقوى الكلاب في العالم لعام ٢٠٢٢ الجزء  الثاني

أقوى الكلاب في العالم لعام ٢٠٢٢ الجزء الثاني

0 المراجعات

6-حفرة الثور  ( Pit bull )

image about أقوى الكلاب في العالم لعام ٢٠٢٢ الجزء  الثاني

تم تربية جحر حفرة الثور أولاً من صليب البلدغ مع الكلاب. السلالة الأحدث المؤدية هي الجنيه للجنيه أهم عاض في هذه القائمة. تبلغ قوة عضهم 235 رطلاً لكل بوصة في الفناء الأمامي (PSI). لهذا السبب ، قام العديد من الأشخاص بتربية وتدريب هؤلاء الأطفال بشكل غير إنساني على القتال غير القانوني. هذا أمر محزن لأن ثيران الثيران من المحتمل أن يكون لديهم أيضًا أقوى قلب لأصحابهم. إنهم صغار محبون ، ورع ، ورياضيون حريصون على احتضانهم كلما أمكنهم ذلك. على الرغم من قدرتها على الامتصاص ، يتم تدريب هذه الأطفال بطلاقة أيضًا على الامتناع عن استخدام فكيهم. يجب أن يبدأ هذا التدريب والتنشئة الاجتماعية في سن الشباب حقًا.

7-الأيرلندية Wolfhound

image about أقوى الكلاب في العالم لعام ٢٠٢٢ الجزء  الثاني

مجموع جميع hounds المسجلة من قبل AKC هو 36 بوصة و 180 رطلاً Irish Watchdog. للوهلة الأولى ، لا يبدو هؤلاء الجراء وكأنهم يصنفون من بين أقوى الأطفال في العالم. الأكثر تقوى"أو"ودودًا". لكن عنوانهم الهادئ والراسخ والمحب يخفي فقط الشجاعة والقدرة على التحمل والقوة التي يحتفظون بها أيضًا في أجسادهم الضخمة. لقد تم تربية الكلاب الأيرلندية لأول مرة على أنها حيوانات نيمرود كبيرة. ومن المدهش أن هؤلاء المتوحشين المثيرين يمكنهم اقضي على الأيائل البالغة أو الذئب بالفعل ، كما يوحي اسمها. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة والمثابرة وقوة الصيد ، فإن رطل الأيرلندي يقف رأسًا وكتفيًا فوق كل الباقي!.


8-روتويللر ( Rottweiler )

 

image about أقوى الكلاب في العالم لعام ٢٠٢٢ الجزء  الثاني


تم تكريم الروت وايلر لأول مرة كسلالة فريدة من نوعها من قبل AKC في عام 1936 ، حيث يقف Rottweiler حتى 27 ارتفاعًا بأهمية 135 رطلاً. من الواضح أن هذا ليس أكبر كلب في هذه القائمة. ولكن ، مثل جحر Hole Bull ، يجلب Rottweiler شرائح أخرى لأنواع أقوى hounds في العالم. ينحدر من كلب الدرواس ، هذه السلالة شديدة العضلات ، لا سيما في الخلف. هذا يجعلهم متسابقين وحدود معروفين ، ومناسبين لمطاردة المتاعب وإبقائها في مكانها. إنهم يحتفظون بطبيعة دفاعية شرسة ، ويراقبون من يملكونهم مثل الملاك الحارس. يبدو أن هذا الملاك يفترض أنها لعبة Poodle عندما لا توجد مشكلة ، مع ذلك. الفاسدون مستعدون دائمًا للقفز في الصالة وأخذ قيلولة ضد أحد أفراد العائلة. 

 

9-القديس برنارد ( Saint Bernard )

 

image about أقوى الكلاب في العالم لعام ٢٠٢٢ الجزء  الثاني

ومع ذلك ، هناك كلب واحد فقط تريد أن يأتي لإنقاذك-سانت برنارد-المنقذ الحقيقي المناسب لتحمل درجات الحرارة شديدة البرودة للعثور على المستكشفين المفقودين والضحايا المدفئين بالفعل مع حرارة أجسامهم ، إذا وجدت نفسك تقطعت به السبل على جبل ثلجي في الجبال السويسرية. تُعرف هذه الحيوانات الصغيرة بأنها رياضية ورائعة وفضولية ، وقد تم تربيتها منذ القرن السابع عشر تسمى"عضلية بشكل غير عادي"وضخمة. يقفون على ارتفاع يصل إلى 30 عند الكتف ويزنون نفس أهمية 180 رطلاً. هذا هو 180 رطلاً من الحب والدفء المناسبين للعثور على شخص فقدته تحت الانهيار الجليدي وإنجابه ، مما يجعل سانت برنارد أحد أقوى tykes في العالم!. 


10-كلب الدرواس ( Mastiff )

 

image about أقوى الكلاب في العالم لعام ٢٠٢٢ الجزء  الثاني

مع الاسم الذي يبدو قريبًا من"الضخم"وحجم الجسم المطابق لهذا المصطلح ، فإن كلب الدرواس هو على رأس القائمة بين أقوى tykes في العالم. معظم هذه السلالة تفوق وزن جوكر بالغ كامل. يقفون حتى ارتفاع 30 عند الكتف ويزن 230 رطلاً لا يمكن تصوره. تكمن القوة في تلك الشخصيات ، تمامًا مثل تراثهم كحراس منذ 3000 قبل الميلاد. يثبت جودة شجاعتهم وإخلاصهم. 


 نتمنى لكم الأستفادة من هذه المعلومات القيمة والغنية من الاسرار والمعلومات في عالم الكلاب.

لا تنسى الأشتراك ليصلك كل جديد 

                                                                     ❤   وشكراً   ❤

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

92

followers

36

followings

0

مقالات مشابة