الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
نصائح من أجل  علاقة  ناجحة

نصائح من أجل علاقة ناجحة

.
تعتبر المرحلة الوردية الأولى من علاقة الحب من أجمل وأهمها. إن الاهتمام ببعض الأشياء يجعل هذه المرحلة أساسًا قويًا لعلاقة عاطفية قوية ومتوسعة ، في حين أن ارتكاب بعض الأخطاء يمكن أن يكون كافيًا لتدمير العلاقة من البداية.

حالة من التفاؤل والابتسامة المستمرة والعيون البراقة ... هي الأعراض المصاحبة لمراحل الحب الأولى ، حيث يحاول كل شريك إزالة الغموض عن الآخر واستكشاف أعماقه. تعتبر هذه الفترة بمثابة حجر الزاوية الذي يحدد مسار العلاقة بعد ذلك. وفقًا لموقع "Betsehungs Ratgeber" الألماني المتخصص في العلاقات الاجتماعية ، خلال هذه الفترة ، هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار حتى تمر العلاقة بسلام ولكي تتطور العلاقة بشكل صحي:

  • الصدق والاستقامة: 


الإخلاص منذ البداية هو أهم أساس لهذه العلاقة ، ويساهم في النجاح اللاحق على الرغم من الصعوبات المحتملة. أما إخفاء بعض الحقائق ، أو حتى محاولة "تجميل" ، فقد يؤدي إلى انهيار العلاقة عاجلاً أم آجلاً.

 

  • تجنب محاولة تغيير بعضكما البعض:


من الطبيعي أن يمتلك صديقك أو صديقتك بعض السمات التي لا تناسبك تمامًا ، لكنها مشكلة طبيعية يجب قبولها لأنه لا يمكن لأي شخص تلبية جميع المواصفات التي تريدها. خاصة بالنسبة للرجل ، بمجرد أن يشعر أن المرأة تحاول تغيير شخصيته ورسم خط ، فسوف يهرب من العلاقة.

  • احتفظ "بالمساحة الخالية":


لا يعني الترابط نسيان الأصدقاء وتجاهل الرياضة والهوايات المختلفة. إنها عادة سيئة أن تؤجل المرأة عندما تعلم أن صديقها يريد قضاء بعض الوقت مع أصدقائه ، أو عندما يعترض رجل على ذهاب المرأة إلى صالة الألعاب الرياضية. في حين أن هذه الأشياء غالبًا ما تكون بسبب رغبة كلا الشريكين في قضاء أكبر قدر ممكن من الوقت مع بعضهما البعض ، إلا أنها قد تكون مدمرة للعلاقة. بقدر ما يمنح شريك الحياة الحرية الكافية لإنفاق شيء بعيدًا عنك ، فإن له فائدة كبيرة تتمثل في زيادة حالة الرغبة.

 

  • أنا لا أكذب ، لكني أجمل؟ : 


ستجعلك محاولة رسم صورة لنفسك تختلف عن الواقع عالقًا في إطار ستواجه صعوبة في الخروج منه لاحقًا ، لذا فإن عدم تضخيم ثقتك بنفسك هو أفضل طريقة لبناء علاقة صحية.

  • تمهل قبل لقاء العائلة: 


وبمجرد أن عرفت المرأة الرجل طلبت من الرجل أن يقابل عائلتها ، وهذا الحادث جعل الرجل يشعر بأنه تحت ضغط لتسريع خطبته. في حين أنه من المهم التعرف على عائلة بعضنا البعض ، يوصي الخبراء بالإبطاء قبل القيام بالقفزة.

  • المظهر:


الاهتمام بأناقتها هو شيء يتحمس له الطرفان في بداية العلاقة ويميل إلى التلاشي بمرور الوقت. ليس هناك ما يمنعك من ارتداء المكياج أو الملابس الرياضية عند مقابلة شريك حياتك المحتمل ، لكن لا ينبغي أن يتحول ذلك إلى إهمال للمظهر. الرجال ، أيضًا ، لا يستطيعون إهمال الكي والعناية الشخصية من أجل جعل هذه المرأة شريكة حياتهم.

  • ضع حدودًا من البداية:

تحتاج كل علاقة إلى رسم حدود لن يتخطىها الشخص الآخر ، لذلك من الأفضل لكلا الشريكين رسم تلك الحدود والتحدث بصراحة مع بعضهما البعض منذ البداية.

 

  • تعلم أن أقول لا:


من المهم أن يستخدم كل طرف كلمة "لا" عندما يستدعي الموقف ذلك ، لأن هذا سيوفر عليك الكثير من الخلافات فيما بعد.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.