الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
أفكار متنوعة لهدايا أعياد الميلاد

أفكار متنوعة لهدايا أعياد الميلاد

السنة الجديدة

العام الجديد هو الوقت المثالي للاستمتاع بأحداث العام الماضي إيذانا ببداية جديدة. يبدأ العام الجديد بوعود ضيف الإرسالجديدة وقرارات جديدة وأمل مشرق لبداية جديدة إلى جانب تجديد العلاقات القديمة . 

من بين مجموعة كبيرة من الهدايا التي يمكن أن تسعد المتلقي ، يتم البحث عن الهدايا الشخصية بشكل كبير. تتطلع إلى إرسال بعض الهدايا الفريدة في رأس السنة الجديدة؟ الهدايا الشخصية هي في الأساس تلك العناصر التي تعطي مجالًا للمرسل في تصوير إما صورة الشخص أو بعض الرسائل المحسوسة على سطح المنتج. وبالتالي يمكنك إرسال كوب قهوة شخصي ، وقميص ، وملصقات للصور ، ولوحة فأرة ، وسلاسل مفاتيح ، وإطارات صور وما إلى ذلك مع صورة المستلم محفور عليها. وبالمثل ، يمكنك رسم قلب في شكل رسالة موجزة على سطح الأكواب .

أفكار هدايا شعبية للعام الجديد

العام الجديد ينتظره كل شخص لديه الكثير من الأمل والتوقعات. يعتقد الكثير من الناس أن الأيام المقبلة ستكون مماثلة لليوم الذي تحتفل فيه بهذا اليوم. وهكذا ، يحتفل البعض من خلال إقامة حفلة فخمة ، وتناول الطعام اللذيذ بينما يقضي البعض الآخر بعض الوقت الجيد مع أسرهم وأصدقائهم المقربين. ولكن بشكل عام ، يعد تبادل الهدايا في العام الجديد أحد أكثر التقاليد شهرة منذ زمن بعيد. لا شك في حقيقة أن الجميع يحب تلقي الهدايا. وبالتالي ، إذا كنت تخطط لمفاجأة أحبائك ببعض الهدايا الرائعة ، 

مع الكعك اللذيذة ، يمكنك أيضًا إقران باقة من الزهور الملونة والنابضة بالحياة لإضافة المزيد من السحر إلى هديتك. يمكنك أيضًا الاستفادة من باقات زهور الجربيرا والورود والزنابق والقرنفل والفاكهة الجميلة .

قبعات سانتا

لطالما كانت قبعات بابا نويل من الملحقات الشهيرة لعيد الميلاد ، ومن غير المرجح أن يتغير ذلك في أي وقت قريب. عندما يشتري الأفراد قبعات بابا نويل ، فإنهم كثيرًا ما يحتفظون بها في احتفالات العام المقبل.

تجلب صور الأحباء الفرح الفوري ، وتنظيم أيامنا من حولهم باستخدام التقويم طريقة رائعة لملء كل يوم بمزيد من الشكر والسرور. التقويمات المخصصة لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بالتوصل إلى فكرة هدية فريدة من نوعها.

سواء كنت ترغب في استخدام التقويم الخاص بك كجزء من ديكور منزلك أو كصورة حاضرة ، فسيكون دائمًا أكثر فائدة إذا قمت بتخصيصه.

اختر الصور التي تمثل طابعك ، مع التأكيد على التواريخ المهمة ، واتبع موضوعًا. وينطبق هذا أيضًا على تقويمات المكتب والحوامل.

جوارب

الجوارب المخصصة؟ نحن نخمن أنك لم ترى ذلك قادمًا. لقد انطلق خيار إضفاء الطابع الشخصي على الجوارب وأصبح شائعًا لدى واضعي الصيحات وعشاق الموضة. لماذا هو كذلك؟ يتم تجاهل الجوارب أحيانًا على أنها مملة وغير مثيرة للاهتمام ، ولكن عندما يتعلق الأمر بها ، فإن الجوارب دائمًا ما تكون مناسبة ويحتاج الجميع إلى زوج في وقت ما. إنها رائعة لسباقات الماراثون والعطلات والحفلات ذات الطابع الخاص ، لكنها أفضل حتى للتكاسل.

قماش يطبع

الصور العائلية تجعل المنزل يبدو أشبه بالمعرض. ومن خلال المطبوعات القماشية بجودة  متميزة ، يمكنك جعل صورتك بارزة حقًا. قم بتخصيص حجم طباعة قماشك باستخدام صورة عائلية واحدة أو تخطيط متعدد الصور.

لافتات شخصية

تعتبر اللافتات المخصصة طريقة رائعة للاحتفال بأي مناسبة ، وهي مفيدة بشكل خاص إذا كنت تقيم حفلة عيد الميلاد هذا العام. يمكنك إدراج أي صور تختارها ، بالإضافة إلى تكوين التسمية التوضيحية الخاصة بك لتتماشى مع الشعار. تتميز اللافتات المخصصة عالية الجودة بأنها مقاومة للماء تمامًا ومقاومة للطقس ، وهي جميلة بما يكفي لتعليقها في الداخل وقوية بما يكفي للتعليق في الهواء الطلق ، بحيث يمكنك عرضها في أي مكان تختاره.

مآزر

هل تستمتع أنت وعائلتك بالخبز؟ إذا كانت هذه هي الحالة ، يجب أن تفكر في الحصول على مجموعة من المرايل المخصصة. قد يتم تخصيص هذه المرايل المخصصة بأسمائك وصورك وتصميماتك المسلية لجعل وقتك في المطبخ أكثر متعة.

أكواب

هذه هدية بسيطة يمكن تحويلها إلى شيء فريد وذا معنى. يمكنك تخصيص الكوب بالكلمات أو الصور المفضلة لديهم أو حتى الأعمال الفنية الخاصة بك مثل الرسومات والتصاميم. إذا كنت تساعد أطفالك في تقديم هدية لأجدادهم ، فيمكنك استخدام رسوماتهم أو فنهم لتزيين الكأس. قم بإقران الكوب بعلبة من القهوة / الشاي المفضل لديهم ، وستحصل على الطريقة المثالية لبدء يومهم.

ملاحظة: يمكنك أيضًا صنع بعض الأكواب! هذه أيضًا واحدة من أفكار هدايا عيد الميلاد الرائعة للغاية بالنسبة للرجال وللنساء.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.