الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.03

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.50

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
مفاجات مابعد الفوز غلى الارجنتين فى مونديال قطر 2022

مفاجات مابعد الفوز غلى الارجنتين فى مونديال قطر 2022

احتفالات في الشوارع المصرية بفوز السعودية التاريخي على الأرجنتين…

احتفلت الجماهير المصرية في شوارع القاهرة بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2022.

وانتشرت مقاطع فيديو لعدد من الجماهير المصرية تحتفل في شوارع أحياء القاهرة بالفوز الثمين للأخضر على راقصي التانجو وذلك من خلال العزف بالمزمار والضرب على الطبول.

 

وجاءت هتافات الجماهير المصرية بعد فوز الأخضر على راقصي التانجو بكلمات "سعودية سعودية".

يذكر أن الأخضر السعودي استطاع تحقيق أحد أهم وأكبر الانتصارات العربية في تاريخ كأس العالم بعد التفوق على المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز بكأس العالم 2022.

ودخل المنتخب الأرجنتيني المباراة وهو أحد أقوى المرشحين للفوز بكأس العالم رفقة منتخبات البرازيل وألمانيا وفرنسا وإنجلترا والبرتغال وغيرها من المنتخبات صاحبة التاريخ العريق في البطولة.

ويأتي انتصار الأخضر على الأرجنتين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالمونديال، ليتصدر المنتخب السعودي المجموعة مؤقتاً مع انتظار انتهاء مباراة بولندا والمكسيك في الجولة الأولى من المجموعة كذلك.

وتمكن الأخضر من الفوز على الأرجنتين بهدفين عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53، فيما جاء هدف الأرجنتين الوحيد عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ركلة جزاء.

وينتظر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري على أن يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر. 

وشهدت غرفة ملابس منتخب السعودية، احتفالات هيستيرية، بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل، ضمن مباريات الجولة الأولى بكأس العالم 2022 بقطر.

 

وحقق منتخب السعودية انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، ليكسر سلسلة اللاهزيمة منذ 36 مباراة لم يتعرض فيهم راقصي التانجو للخسارة.

 

وقلب منتخب السعودية الطاولة على منتخب الأرجنتين في بداية الشوط الثاني ، بعدما قلب تأخره إلى تقدم بهدفين مقابل هدف .

 

في الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني، أحرز صالح الشهري هدف التعادل للمنتخب السعودي.

 

وفي الدقيقة 53، أحرز سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي.  

شكرا لكم على قرائتكم للمقاله

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.