الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.03

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.50

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
كأس العالم (2022) معلومات وموضوعات مهمة

كأس العالم (2022) معلومات وموضوعات مهمة

من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر من هذا العام ، سيتنافس 32 فريقًا من جميع القارات السبع في مونديال 2022 الذي يقام في قطر. في 6 يونيو 2019 ، أقيمت المباراة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022. أقيم حفل افتتاح مونديال 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 على ملعب (البيت) في (الخور) ، قبل المباراة الأولى للبطولة بين قطر والإكوادور.

 لعبت منغوليا في التصفيات ضد بروناي التي فازت فيها منغوليا 2-0. زادت الجائزة المالية لعام 2022 عن النسخة التي تستضيفها روسيا عام 2018 ، حيث اقترب إجمالي أموال الجائزة لهذا الحدث من 440 مليون دولار ، وسيحصل الفائز هذا العام على أكثر من 40 مليون دولار.

 وكشفت سبعة فرق أوروبية أنها غيرت رأيها بشأن جعل قادتها يرتدون شارة تدعم المثليين من أجل تجنب معاقبة (الفيفا). أراد قادة هذه الفرق - إنجلترا وويلز وبلجيكا والدنمارك وهولندا وألمانيا وسويسرا - ارتداء هذه الشارات خلال مباريات كأس العالم ، لكن الاتحاد الدولي لاتحادات كرة القدم هدد بمعاقبة اللاعبين بشدة في حالة انتهاك قواعدهم. .

 علامة سلام ووحدة وشمول تسبب الانقسام. قطعة من القماش تستبعد الأمم والفرق المتنافسة في مونديال 2022. أعلنت الاتحادات الأوروبية السبعة التي أنشأت شارة "الحب الواحد" في 21 نوفمبر / تشرين الثاني أنها للأسف لن تنقلها إلى قطر خلال كأس العالم. بدلاً من ذلك ، لن يدعموا التمييز بعد الآن. أمة حيث المثلية الجنسية لا تزال غير قانونية.

 وكانت قطر والسعودية والمغرب وتونس من بين الدول العربية التي شاركت في هذه المسابقة. هناك أربع منتخبات عربية تتنافس في المونديال. هل يفاجئنا أداءهم ، أم سيعانون من الهزائم كما يفعلون دائمًا؟ وأشار ليونيل ميسي مهاجم المنتخب الأرجنتيني إلى أول مباراة له في كأس العالم أمام المنتخب السعودي بأنها "صعبة" ، مضيفًا أن مونديال قطر 2022 هي "فرصته الأخيرة" للفوز بالبطولة.

 كنية. وبالفعل خسرت الأرجنتين أمام السعودية بنتيجة 2-1 ، فهل تستطيع السعودية أن تكمل فوزها على باقي الفرق وتحصل على فرصة للاكتساح؟ الحصول على أي انتصارات في كأس العالم هل ما زلنا نسميه أعظم لاعب؟ كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يخوضان حربهما الكروية ، "أحجار أم فريق البيتلز؟" لمدة خمسة عشر عاما. حصلوا على الثناء والجائزة والكرة الذهبية.

 وبهناك عنوان واحد ، وترك بقية القائمة غير مكتملة من إخلاء السكان وترك مجالًا لـ "نعم ، لكن". فريق البطولة في سيرتهم الذاتية. قد يكون هذا قد حصل على فرصة النهائية بعد 37 و 35 من المسلسل على التوالي. أمام المملكة العربية السعودية بالفعل في المركز الخامس

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.