مباراه قويه هولندا ضد السنغال

مباراه قويه هولندا ضد السنغال

0 التقيمات

تخوض السنغال مواجهة قوية أمام هولندا ، غدا الاثنين ، في بداية رحلة المنتخبات الأفريقية والأوروبية ، في النسخة الحالية من مونديال قطر في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

موعد مباراة السنغال وهولندا

وتقام مباراة السنغال وهولندا في تمام الساعة السادسة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة ضمن مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في مونديال 2022.

السنغال ضد هولندا

تحلم السنغال بطلة كأس الأمم الأفريقية بتحقيق أولى المفاجآت في المونديال بالتغلب على منافستها الهولندية في مباراة الليلة ، حيث يسعى المدرب عليو سيسي لتكرار المفاجأة المدوية التي حققها في مونديال 2022 بكوريا الجنوبية واليابان عندما أسقطت فرنسا حامل اللقب في ذلك الوقت. بهدف مجاني في المباراة الافتتاحية للبطولة.

استقر مدرب السنغال على استبدال النجم ساديو ماني بقائمة أسود التيرانجا ، حيث ذكر موقع "wiwsport" السنغالي أن سيسيه قرر استدعاء الظهير الأيسر موسى ندياي لفريق أندرلخت البلجيكي لتعويض غياب ماني بعد. إصابته.

السنغال ضد هولندا

على صعيد آخر ، فإن منتخب هولندا ، العائد للمشاركة في المونديال بعد غيابه عن النسخة الماضية ، يخوض منافسات مونديال قطر ، بعد أن قدم مستويات مبهرة في الفترة الماضية ، وحافظ على سجله خاليًا من هزائم في المواجهات الأخيرة ، حيث تعود آخر هزيمته إلى 27 يونيو من العام الماضي 2021 أمام جمهورية التشيك. في نهائي كأس أمم أوروبا.


السنغال ضد هولندا

كما تبدو فرص فريق ميلز أكبر من جميع منافسيهم في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب السنغال منتخبات قطر والبلد المضيف والإكوادور ، في الوصول إلى دور الـ16 والمضي قدمًا نحو اللقب الذي حقق. لم تتوج في تاريخها.

السنغال ضد هولندا

وللمنتخب الهولندي مجموعة من النجوم في صفوفه ، يتصدرهم مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك ، ولاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونغ ، ومدافع بايرن ميونيخ ماتياس دي ليخت ، ومهاجم برشلونة ممفيس ديباي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

تذاع مباراة هولندا والسنغال ضمن منافسات المجموعةالأولى لكأس العالم قطر 2022 عبر شاشة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس القطرية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

4

متابعهم

2

مقالات مشابة