الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.03

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.50

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
قواعد الحب الستة ونصائح ثمينة

قواعد الحب الستة ونصائح ثمينة

قواعد الحب الستة غير المعلنة

لم يتم وضع قواعد الحب في حجر ، ولكن يتفق معظم الناس على وجود قواعد غير معلنة يتبعها الجميع عند المواعدة وإقامة العلاقات وحتى مجرد تكوين الصداقات.  من المهم أن تعرف ما هي هذه القواعد حتى تتمكن من أن تكون شريكًا جيدًا وتتجنب إيذاء مشاعر الآخرين في هذه العملية.  فيما يلي أهم 7 قواعد غير معلنة للحب يجب وضعها في الاعتبار.

 1) لا تأخذ الحب كأمر مسلم به
 الحب ليس دائمًا سهلًا أو مثاليًا.  لها تقلبات ، لكنها تستحق العناء.  عليك أن تعمل بجد في الحب ، لكن هذا ما يجعله مميزًا للغاية.

 2) نقدر شريكك
 شكرا لوجودك عندما كنت في حاجة لك.  شكرا لك على عدم الاستسلام لي.  شكرًا لك على صدقك معي دائمًا وإخباره كما هو.  أشكركم على تذكيري بأنني شخص جيد في أعماقي ، ولإظهار شعور الحب غير المشروط لي.  شكرًا لك على السماح لي أن أكون على طبيعتي ، حتى عندما يتضمن ذلك الأجزاء غير الرائعة من نفسي.

 3) الحب غير المشروط
 الحب دون قيد أو شرط.  دع الناس يكونوا على طبيعتهم ودعهم يتغيرون كما يحتاجون ، دون الحكم عليهم أو محاولة السيطرة عليهم.  اقبلهم كما هم الآن وليس كما تريدهم أن يكونوا.

 4) احترام بعضنا البعض
 من أجل الحصول على علاقة صحية وسعيدة ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها.  الأول هو احترام بعضنا البعض.  هذا يعني عدم السخرية من شريكك في الأماكن العامة ، وعدم مقاطعته عندما يتحدث ويستمع إلى ما يقوله ، وأن تكون دائمًا صادقًا معه ، وألا يتحدث عن الماضي بشكل سلبي أبدًا.
 ما هي قواعد الحب الاسترالي
 ما هي قواعد الحب او الاستضافة

 5) كن هناك لبعضكما البعض
 الحب هو طريق ذو اتجاهين ، وبينما من المهم أن تكون هناك من أجل شريكك ، يجب أن يكونوا هناك أيضًا من أجلك.  احرص على عدم قضاء الكثير من الوقت على نفسك عندما تكون في علاقة.  ابذل جهدًا لجعل الشخص الآخر يشعر بالحب والعناية أيضًا.

 6) حافظ على الشرارة حية
 الحب عاطفة جميلة وقوية ، ولكن يمكن أن يكون عابرًا أيضًا.  هذا لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن الحب.  هناك بعض الطرق للحفاظ على الشرارة حية في علاقتك والتأكد من أنك تظل سعيدًا مع شريكك.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.