علاقة القطط الزباد  بالقهوة  اسمها كوبي لواك

علاقة القطط الزباد بالقهوة اسمها كوبي لواك

0 المراجعات

يعتبر القهوة لها فوائد كثيرة لأنها تحتوي على كثير من العناصر المفيدة التي تعود بالنفع علي صحة الإنسان فهي شئ أساسي في حياة كل إنسان يتنفس علي الأرض فالقهوة تمد الإنسان بالنشاط والقوة وعدم الكسل  فهي من المكيفات التي تعمل علي تحسن المزاج والصحة وايضاً لها أنواع كثيرة منها القهوة العربية ، القهوة التركية ، الإسبرسو ، الكابتشينو ، الموكا ، واخيرا كوبي لواك وسنتكلم في هذا المقال عن اغلي واحسن جودة قهوة في العالم  وهي كوبي لواك .

تاريخ القهوة . 

تعود زرع شجرة القهوة من زمن بعيد جداً حيث تم زرعها في اثيوبيا وتم شربها لأول مرة في منتصف القرن الخامس عشر ، ويعود الفضل إلي الصوفي محمد بن سعيد لإنه كان يعمل بإستيراد بضاعة من اثيوبيا إلي اليمن .

تاريخ قهوة كوبي لواك .

قهوة الكوبي لواك تصنع في إندونيسيا وبدأت تجارتها في آخر عشر سنين حيث يتم صناعتها من فضلات القطط الزباد لإنها بها رائحه جذابة وطعم لذيذ جداً .

ما هو قط الزباد .

لدي القط الزباد ذيل طويل وعلي فروته خطوط سوداء وبيضاء فهو يشبه حيوان الراكون بعض الشئ ويمتلك قط الزباد خمس اصابع ليستطيع تسلق الأشجار .

كيف يتم صنع حبوب قهوة كوبي لواك .

يتم صنع قهوة الكوبي لواك من فضلات القطط الزباد حيث يتم إطعام القطط حبوب قهوة خضراء وميزة القط الزباد إنه يأكل افضل أفضل الحبوب ثم يتم هضمها في معدته وتبقي الحبوب في المعده سليمة وتتخمر ويتم خلطها بإفرازات يفرزها القط في بطنه ثم تخرج علي شكل كتل مغطاه بطبقات تحميها من التلوث والضرر الهواء ثم يأخها العاملون ويتم خلطها ببعض من الشوكلاته وتحميصها  فيصبح مذاقها جميل . 

سعر قهوة كوبي لواك .

قهوة كوبي لواك هي من أغلي الأنواع الموجودة في العالم فيصل سعر الكيلو الي 200 دولار ويصل الكوب القهوة إلي من 50 إلي 80 دولار وهذا في داخل إندونيسيا فتكون خارج إندونيسيا أغلي من سعرها في الداخل .

لماذا قهوة كوبي لواك ؟ 

قهوة كوبي لواك تعد من  أفضل الأنواع الموجودة حاليا في العالم لأنها تحتوي علي رائحه ذكيه وجميله جداً وتحتوي ايضاً علي الكافيين وذات طعم لذيذ جداً . 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

4

متابعهم

1

مقالات مشابة