الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.39

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.59

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$2.23

هذا الإسبوع
أشياء مفاجئة قد تتوق إليها قطتك

أشياء مفاجئة قد تتوق إليها قطتك

أشياء مفاجئة قد تتوق إليها قطتك
مقدمة
القطط ، مثل البشر ، لها تفضيلات وأذواق طعام مختلفة. من المهم أن تعرف ما تحب قطتك أن تأكله إذا كنت ترغب في تزويدها بالتغذية السليمة التي تحافظ على صحتها. يقدم الدليل التالي بعض النصائح المفيدة حول كيفية تلبية ذوق قطتك الفريد ، لذلك ليس لديها مشكلة في التهام طعامها والحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها كل يوم.
بينما أنت نائم
في جوف الليل ، بينما تكون نائمًا ، قد تنفد قطتك كثيرًا. ربما يطاردون فريسة أو ربما يلعقون أقدامهم فقط. لكن ماذا عن عندما تكون مستيقظًا؟ ماذا يريد قطك الأليف لتناول طعام الغداء؟ فيما يلي قائمة بالعناصر الغذائية الشائعة التي يمكن أن ترضي آلام الجوع لدى حيوانك الأليف. تذكر أنه لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لإطعام قطتك. على سبيل المثال ، إذا كانت قطتك تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي ، فستحتاج إلى إعطائها نظامًا غذائيًا سهل الهضم. إذا كان حيوانك الأليف يعاني من حالات طبية مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو مرض السكري ، فقد يحتاج أيضًا إلى أنظمة غذائية وأدوية معينة! اسأل طبيبك البيطري دائمًا قبل تجربة أطعمة جديدة على صديقك الفروي. احرص على عدم إطعام قطتك أي أطعمة من القائمة الممنوعة أيضًا ، والتي تشمل:
- اللحوم النيئة والأسماك - الأطعمة البشرية بما في ذلك البصل والثوم والعنب والزبيب
- أرز أو مكرونة غير مطبوخة
- أي طعام فاسد


بينما أنت خارج المنزل
إذا كنت مثل معظم الناس ، فمن المحتمل أنك لا تفكر فيما تأكله قطتك أثناء غيابك. ولكن إذا كنت تريد التأكد من أن صديقك القطط يحصل على التغذية التي يحتاجها ، فمن المهم أن تعرف ما قد يتوق إليه عندما لا يكون إنسانه في المنزل. أول ما تتوق إليه القطط هو شرب الماء الطازج. بعد كل شيء ، على الرغم من أن قطتك قد لا تحتاج إلى الكثير من الماء كما تفعل ، إلا أنها لا تزال لديها الفراء! سيساعد الماء في الحفاظ على شعورهم بالبرودة والانتعاش خلال أشهر الصيف ويساعد في الحفاظ على وظائف الكلى الصحية على مدار العام. قد يفاجئك الشيء التالي في قائمتهم - القليل من فضلات القطط! تستمتع القطط بالتسكع في صندوق الفضلات لأنها تشعر بالنعومة تحت أقدامها وتوفر مكانًا خاصًا لها للاسترخاء. تأكد من تنظيف صندوق الفضلات كل يوم حتى يكون هناك دائمًا ما يكفي كي تستمتع به. تشعر القطط أيضًا بالملل بسهولة شديدة وسيساعد وجود ألعاب حولها في توفير ساعات من الترفيه. يوصى بتبديل مجموعة الألعاب بشكل دوري حتى لا يتعب صديقك الفروي أبدًا من اللعب بنفس الأشياء القديمة. تتضمن بعض الخيارات الرائعة الفئران الغامضة والألعاب التفاعلية والريش على العصي (مثالية للصيد!) وألعاب الصيد من نوع عمود الصيد التي تتدلى من المدخل أو السقف بخيوط متدلية. تأكد من أن أي إضافات جديدة لمجموعة الألعاب آمنة لكل من البشر والحيوانات الأليفة عن طريق التحقق من الملصقات قبل الشراء! أخيرًا ، لن تكتمل مشاركة المدونة الخاصة بنا دون ذكر المكافآت!

عندما يشعرون بالملل
يمكن أن تشعر القطط بالملل من نفس الطعام ، ولهذا من المهم محاولة جعل حياتها ممتعة بقدر الإمكان من خلال الألعاب الجديدة والحلوى والألعاب. تحب القطط عادةً النعناع البري ، لذا إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة لإسعاد قطتك ، فحاول وضع بعضها على عمود خدش أو مكان آخر يمكنهم الوصول إليه. لديهم أيضًا مستويات مختلفة جدًا من الطاقة اعتمادًا على مزاجهم ؛ في بعض الأحيان يريدون اللعب طوال اليوم وفي أوقات أخرى يريدون فقط النوم بسلام! تتمثل إحدى الطرق السهلة للمساعدة في إبقائهم مستمتعين في وضع خدش طويل مفروش بالسجاد بجوار الأريكة حيث يرغبون في أخذ قيلولة. فقط تأكد من عدم وجود أسلاك قريبة يمكن أن تشكل تهديدًا ، مثل المصابيح أو أسلاك الكهرباء. أهم شيء يجب تذكره عند محاولة اكتشاف ما يجعل القطط سعيدة هو أن كل قطة مختلفة. ما قد يثير المرء قد لا يزعج شخصًا آخر! من الأفضل عدم افتراض أي شيء عما تحبه قطتك لأنه سيؤدي بالتأكيد إلى خيبة الأمل. إذا احتجت في أي وقت إلى القليل من المساعدة في معرفة ما ستشعر به قطتك حيال شيء ما ، فحاول التقاط دليل القط السعيد: دليل لمنح قطتك حياة طويلة وصحية (أمازون)
عندما يريدون شيئًا حلوًا
- القطط لها أسنان حلوة. إنهم يحبون أن يلعقوا بقايا الشراب من قاع الوعاء بعد أن تصب الحبوب على الإفطار. - قد يذهبون أيضًا لتناول الفطائر أو الوافل إذا كنت تطبخ وجبة الإفطار في السرير في صباح يوم الأحد البطيء. - حلقات الفاكهة هي دائمًا خيار جيد للقطط ، كما هو الحال مع أي نوع آخر من الحبوب التي تحتوي على الكثير من السكر.
- يمكن للقطط أن يجعل القطط تصاب بالجنون ، لذلك لا يوجد أي شيء يمكنك فعله حيال ذلك! قد ترغب في إبقائه بعيدًا عن متناول اليد. قد تستمتع القطط أيضًا بمشاهدة وحدة تغذية الطيور في الخارج وانتظار الطيور لتطير بها أو مطاردتها في الداخل عندما تطير إلى المنزل عن طريق الصدفة. في بعض الأحيان ، قد ترغب قطتك في مضغ زوج الأحذية المفضل لديك لمجرد أنها تحب شعورها تجاه أسنانها ولثتها - لا تقلق ، فهذا لا يعني أنها لم تعد تحبك بعد الآن! في كثير من الأحيان سيرغبون في الاهتمام أيضًا ، لذا اترك بعض الأشياء اللذيذة واللعب معهم لفترة من الوقت.
بعض الناس تقتعد هكذا

التعليقات (1)
Abdoswelam

2022-11-03 20:27:08

رائع جدا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2192 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2126 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2066 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1627 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1499 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.