الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
ما قبل تدني مستوي اللاعب كريستيانو رونالدو

ما قبل تدني مستوي اللاعب كريستيانو رونالدو

ان اللاعب كريستيانو رونالدو البالغ من العمر ٣٧ عاما المولود في يوم ٥ فبراير من عام ١٩٨٥ ميلاديا يعد من كبار اللاعبين في ساحه كره القدم.

ان اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في تدني واضح لمستواه دون المستوي الذي كان يقدمه الاسطوره خلال مسيرته الكرويه طوال هذه السنوات.

فقبل ان يأتي الي نادي مانشستر  يونايتد الانجليزي كان مع نادي يوفنتوس الايطالي بثلات مواسم رائعه محققا فيها عده بطولات والقاب وانجازات سواء محليه علي صعيد الدوري الايطالي او علي صعيد البطولات الاوربيه مثل بطوله دوري ابطال اوروبا التي مادامت بطولته المفضله كاسرا فيها كل الارقام القياسيه الي لم يحقق مثلها اي لاعب في التاريخ.

وقبل نادي يوفنتوس الايطالي كان اللاعب كريستيانو رونالدو البرتغالي يلعب في النادي الملكي الاسباني الاشهر في العالم وهو نادي ريال مدريد غريم نادي برشلونه من اقليم كتالونيا.

ففي فتره لعبه مع نادي ريال مدريد الاسباني تحت قياده العديد من المدراء الفنيين مثل، مورينيو البرتغالي و كارلوس انشيلوتي الايطالي مرورا بزين الدين زيدان الفرنسي اسطوره منتخب فرنسا وريال مدريد سابقا واصبح في عهد اللاعب كريستيانو رونالدو مدربا للفريق الملكي الابيض واحرز معه العديد من الالقاب والجوائز بمختلف البطولات 

كريستيانو رونالدو سواء مع اي مدرب من المدربين كان مكسرا لكل الارقام التي اتيحت امامه لكي يكسرها وكتب التاريخ بقلم من ذهب في تاريخ الدوري الاسباني مع غريمه اللاعب الارجنتيني لاعب برشلونه اللاعب ليونيل ميسي.

فهما ملوك اللعبه التي لطالما ادهشا العالم بمبارياتهما ضد بعضهما البعض في مباريات الكلاسيكو مرورا بمباريات جمعتهم في بطوله دوري ابطال اوروبا قدم خلالها اللاعبان تاريخا حافلا من الاهداف والانجازات التي اعجب بها العالم اجمع جعلتهم معشوقا العالم وروحا كره القدم التي لطالما امتعا المشجعين بمبارياتهم لتكون افضل المباريات علي صعيد اللعبه اجمع.

وفي فتره ريال مدريد كان كريستيانو رونالدو في ذروه مجده وتألقه اللذان اكتسحا ساحه الساحره المستديره وتربع علي عرشها باجتهاده ومثابرته وعزميته الشديدتان التان استحقا الثناء من كل لاعب ومدرب وصحفي ومشجع وكل من شاهد مبارايته سواء كان مشجعا له ام لا.

ان اللاعب كريستيانو رونالدو بموجب عزمه الشديد علي تحقيق كافه الالقاب المحليه والاوروبيه والعالميه اصبح الهداف التاريخي للمنتخبات والهداف التاريخي لمنتخب البرتغال والهداف التاريخي لدوري ابطال اوروبا والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد واكثر لاعب محققا كاس بطوله دوري ابطال اوروبا لعده مواسم متتاليه تلو الاخري.

اصبح في سن صغيره من افضل اللاعبين الشباب الذين يمكنك لمس ورؤيه المهوبه بداخلهم وانهم بعزمهم الشديد يمكنهم تحقيق شيء ما اذا استمروا علي هذا المنوال وبالفعل قام اللاعب الشاب كريستيانو رونالدو الءي كان حين اذا يلعب لصالح نادي سبورتينج لشبونه البرتغالي اول الانديه المحترفه التي لعب لها اللاعب الشاب والتي كانت سببا في شهرته ووصوله للمجد ناقرا ابواب نادي مانشستر يونايتد حين اذا قبل ان يذهب الي النادي الملكي عام ٢٠٠٩.

فقبلها حين كان يلعب لصالح نادي مانشستر يونايتد فاز بالعديد من الجوائز والالقاب التي رفعت من شأنه كا لاعب شاب وصغير وواعد في عالم كره القدم.

فقد فاز بالدوري الانجليزي وفاز بدوري ابطال اوروبا وفاز بكاس العالم للانديه وفاز بالحذاء الذهبي وفاز بالدرع الخيريه.

كل هذه الانجازات من لاعب صغير السن دون ال٢٣ سنه حتي كل هذه الجوائز كانت ولابد ان تجعله من افضل اللاعبين في جيله ان ذاك وحتي الان رغم كبر سنه وتدني ادائه هذا الموسم.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.