5 مواد صحية يجب الاحتفاظ بها في متناول اليد في جميع أنحاء المنزل

5 مواد صحية يجب الاحتفاظ بها في متناول اليد في جميع أنحاء المنزل

0 المراجعات

أكثر من أي وقت مضى خلال هذه الأوقات التي لا يمكن التنبؤ بها ، يحاول الناس جاهدين الحفاظ على نمط حياة صحي سواء كانوا يعيشون بمفردهم أو مقترنين أو في وحدة عائلية. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات للاختيار من بينها والتي توفر مزايا ممتازة. استمر في القراءة لمعرفة ما يوصي به خبراء الرعاية الصحية لدينا لتخزين الرفوف الخاصة بك للحصول على أقصى درجات الصحة والعافية.

1. رف توابل مذهل

قد لا تبدو أكثر من بضع رشات هنا وهناك ، لكن العديد من التوابل المعروفة التي كانت موجودة منذ أجيال عديدة لا تزال تثبت أن هذه المواد المذهلة والمركزة تعطي فوائد رائعة لجسم الإنسان.

لدى خبراء التغذية بعض الأشياء المفضلة التي يمكنك إضافتها إلى رف التوابل الخاص بك ، ولا تكتفي هذه التوابل بإنتاج نكهات رائعة لطهيك فحسب ، بل تؤدي أيضًا إلى بعض العلاجات القوية.

يسرد جون هوبكنز ميديسن بهاراتهم الخمسة الرائعة:

  1. القرفة لخفض نسبة السكر في الدم.
  2. الكركم لمحاربة الالتهاب.
  3. الزنجبيل لاضطراب المعدة.
  4. الثوم لصحة القلب.
  5. كايين لتسكين الألم.

2. حبل قفز

قد يبدو مثل هذا العنصر البسيط في متناول اليد ، لكن حبل القفز يمكن أن يحسن صحتك بعدة طرق إذا مارست تمرين القلب واستمررت في ذلك.

على سبيل المثال ، قفز الحبل أمر لا يصدق لحرق السعرات الحرارية وبسرعة ، من 200 إلى 300 سعر حراري في 15 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتخطى الحبل ، فإن معظم مجموعات عضلاتك الرئيسية متورطة ، وهذا أمر رائع لعامل الحرق.

قفز الحبل رائع أيضًا للتنسيق بين الناس من جميع الأعمار. كلما قفزت أكثر ، كان ذلك أفضل لتجنب الإصابات لأن التمرين ينسق حركاتك العلوية والسفلية مما يجعلك أكثر رشاقة.

في دراسة أجريت عام 2017 ، وجد البحث أن الأطفال المصابين بالتوحد كانوا قادرين على تحسين توازنهم وتنسيقهم بعد القفز على الحبل.

3. مكملات عالية الجودة

من العناصر المفيدة الأخرى في المنزل للحفاظ على العافية وضمان حصولك على أفضل العناصر الغذائية الأساسية هي مجموعة متنوعة من المكملات الغذائية. والخبر السار هو أن هذه التركيبات الصحية تأتي في مجموعة كبيرة ونوع. عادة ، يأخذها الناس في صورة أقراص أو مسحوق أو سائل.

يقول أخصائيو التغذية إن أكثر المكملات الغذائية شيوعًا هي الفيتامينات المتعددة ، والكالسيوم ، والفيتامينات B و C و D ، ويظهر العلم أن الكالسيوم يتعلق بصحة العظام ، ويساعد فيتامين د الجسم على امتصاص الكالسيوم. تعتبر الفيتامينات C و E من مضادات الأكسدة الفائقة لمنع تلف الخلايا والمساعدة في الحفاظ على الصحة.

تعتبر مساحيق بروتين مصل اللبن والكولاجين وألواح الوجبات الخفيفة من البروتين مجرد عينة من المنتجات المفضلة الموجودة في Allmax Supplements Canada والتي تعزز الطاقة والتركيز والدعم الغذائي.

4. Home BP Monitor

يعد فحص ضغط الدم في المنزل طريقة أخرى لمواكبة صحتك. عندما تتوجه إلى الطبيب لإجراء فحص ، ستحصل على قراءة ضغط الدم ، ولكن هذا فقط للحظة واحدة من الزمن. من المهم مراقبة ضغط الدم بانتظام ويمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن أدائك.

جهاز قياس ضغط الدم في المنزل هو جهاز يمكنك الحصول عليه بأقل من 100 دولار عبر الإنترنت ، في الصيدلية ، في متجر المستلزمات الطبية ، إلخ.

أجهزة مراقبة ضغط الدم هذه متوفرة في شكل معصم أو على شكل صفعة ذراع. يمكن أن يساعدك طبيب الرعاية الأولية في اختيار أفضل نوع يناسبك.

5. حقيبة الإسعافات الأولية

بغض النظر عن مدى صحتك وعائلتك ، يمكن أن تحدث الحوادث والإصابات الطفيفة في وقت لا تتوقعه. هذا هو السبب في أن مجموعة الإسعافات الأولية جيدة التجهيز ضرورية لتكون في متناول اليد في جميع أنحاء المنزل.

يمكنك شراء مجموعة معبأة بالفعل بالمنتجات المناسبة ، أو يمكنك صنع مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك. قم بتضمين عناصر مثل مناديل التنظيف الخالية من الكحول ، ومقياس حرارة ، وكريم الهيدروكورتيزون ، ورذاذ لتخفيف لدغات / لسعات الحشرات ، وكريم مطهر ، ومسكنات للألم ، ومقص ، وملاقط ، وقفازات معقمة يمكن التخلص منها ، ودبابيس أمان ، وضمادات ملفوفة ، معقمة صغيرة ومتوسطة وكبيرة ضمادات شاش ، على الأقل ضمادات عين معقمة ، إلخ.

تحقق أيضًا من الأدوية الخاصة بك بانتظام للتأكد من أنها ضمن تواريخ الاستخدام.

لنواجه الأمر. صحتك هي كل شيء وأكثر أهمية من أي وقت مضى في هذه الأوقات العالمية الصعبة. استمر في الحركة ، وتناول الطعام بشكل صحيح ، وأضف هذه العناصر الخمسة إلى روتينك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

763

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة