دليل الجمال في اللحظة الأخيرة لتحصلي على إطلالة مذهلة في ديوالي

دليل الجمال في اللحظة الأخيرة لتحصلي على إطلالة مذهلة في ديوالي

0 reviews

بدأت بالفعل احتفالات ديوالي! وإذا لم تكن قد قررت بعد مجموعة أدوات التجميل الخاصة بك ولم يكن لديك الوقت للاندفاع إلى السوق ، فقد قمنا بتغطيتك بقائمة من منتجات التجميل التي يمكنك الوثوق بها دون أدنى شك. يتم تنسيقها خصيصًا من قبل المصمم الرائع مانيش مالهوترا والعلامات التجارية الأخرى الموثوقة ونعد بأن المنتجات لن تخيب ظنك. تحقق من القائمة.

جريئة وجميلة:
إنه دائمًا الوقت المناسب لأن تكون على طبيعتك وأن تكون ما تريد أن تكون - جريئًا ، بصوت عالٍ ، ناعم ، شرس ، شجاع وأشياء أخرى. أحمر الشفاه الجيد مفيد ويضيف إلى شخصيتك أكثر من أي شيء آخر. أحمر الشفاه Powder Matte الجديد من Manish Malhotra Beauty by MyGlamm - والذي يأتي في 12 لونًا رائعًا - يفعل ذلك وأكثر. أحمر شفاه فائق الفخامة وغير لامع يمنحك لمسة بودرة ويساعدك على وضع أفضل وجه لديك. صُنع بتركيبة تشبه البودرة تذوب بطريقة سحرية على شفتيك ، وهو أحمر شفاه يدوم طويلاً مع فوائد زيت الماراكوجا الغني بمضادات الأكسدة ليمنحك شفاهًا متألقة ورائعة طوال اليوم. يأتي في 12 لونًا مميزًا من Nude Nuance إلى Wild Violet لإظهار جرأتك في كل مظهر تحملينه وفي كل لحظة من كل يوم. مناسب لجميع أنواع البشرة الهندية. يمكنك أيضًا اختيار أحمر الشفاه السائل الذي يأتي بثلاثة ألوان مختلفة من اللون الوردي والبرقوق والمارون.

شفاه لامعة:
يعدك ملمع الشفاه الذهبي هذا من كيتي مانيش مالهوترا بإعطائك كنزًا مطلقًا سيأخذك من النهار إلى الليل وأنت تشعر وكأنك ملكة. هذا اللمعان غني برقائق الذهب عيار 24 والتي ستمنحك توهجًا لامعًا مثاليًا للشفاه.

بشرة عميقة:
المنتج عبارة عن مزيج مذهل من المكونات مثل نشا الأرز وخلاصة عرق السوس ومزيج من 3 أحماض هيالورونيك. يمنح كريم الستروبينج وجهك توهجًا أنيقًا يدوم طويلاً ومريحًا وخفيف الوزن. منتج متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه كأساس لمؤسستك ، ممزوجًا مع كريم الأساس الخاص بك للحصول على مظهر متوهج أو كهايلايتر خفيف يجعله مثاليًا لمنتج المكياج في موسم ديوالي.

عيون القاتل:
مكياجك غير مكتمل بدون الضربة المثالية لكحل العيون. استعدي لإضافة لمسة من الدراما والكثير من التألق إلى روتين مكياجك مع إطلاق ظل جديد - محدد العيون السائل Bronzite Precision من Manish Malhotra Haute Couture Makeup من MyGlamm. الظل الجديد - Bronzite هو ظل بني كثيف يدوم طويلاً ويجلب القليل من الأزياء الراقية إلى بريقك اليومي. إنه متوفر بأربعة ألوان أيقونية للحصول على مظهر واضح ومحدّد.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة