3 نصائح لصفحة آراء العملاء الخاصة بك

3 نصائح لصفحة آراء العملاء الخاصة بك

0 المراجعات

الدليل الاجتماعي يشبه تأثير عربة. إنها استراتيجية تسويقية فعالة للتحقق من علامتك التجارية والمنتجات والخدمات التي تقدمها. لكن إنشاء دليل اجتماعي مهمة شاقة إلى حد كبير وليست سهلة على الإطلاق. يحتاج الحصول على التحقق الاجتماعي لعلامتك التجارية إلى مزيد من الخبرة من جانبك.

لأنك لا تستطيع التحكم في تصور الناس عن علامتك التجارية. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا ترويجيًا أو تشتري لافتة إعلانية ، فأنت تتحكم بشكل كامل في ما هو مكتوب. ولكن للحصول على دليل اجتماعي ، فأنت بحاجة إلى الاعتماد على عملائك الحاليين لمراجعة علامتك التجارية وبناء صورة إيجابية للعملاء المحتملين.

يعد الحصول على تقييمات العميل حول منتجاتك أو خدماتك هو أفضل طريقة لإنشاء دليل اجتماعي. إذا كان معدل الاحتفاظ بالعملاء الخاص بك أعلى واستمروا في القدوم بشكل متكرر ، فهذا يعني أنهم راضون عن خدماتك. لأنه عندما يكون العملاء غير سعداء وغير راضين ، فإنهم لا يستمرون في العودة.

ولكن إذا لم تحصل على تقييمات كافية من العملاء بشأن البراهين الاجتماعية ، فلا داعي للقلق لأن خدمات American Web Coders Reviews ستوفر لك النصائح والحيل حول كيفية الحصول على تقييمات عملاء أكثر إيجابية حول منتجاتك وخدماتك لإنشاء دليل اجتماعي مثل

نصيحة 1: قدم لعملائك الكثير من الخيارات لترك التعليقات على منصات مختلفة

لا تقيد عملائك على موقع الويب الخاص بك فقط لترك التعليقات. السبب هو أن عملائك يقضون ساعات على مواقع الويب المختلفة على أساس يومي. لذلك ، إذا أعطيت خيارات لعملائك لترك تعليقات على خيارات مختلفة ، فستحصل على المزيد من التعليقات بهذه الطريقة.

يوجد 2 مليار مستخدم نشط على Facebook ، لذا يمكنك إنشاء صفحتك على منصة الوسائط الاجتماعية هذه التي تحتل المرتبة الأولى في التقييمات الإيجابية من العملاء. هناك العديد من الفوائد للمراجعات على Facebook لأنها تعرض آراء العملاء في موجز الأخبار لأصدقائهم الذين من المرجح أن ينقروا على موقع الويب الخاص بك.

سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة معدلات التحويل الخاصة بك عن طريق جذب المزيد من المستخدمين عبر الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بك. هناك أيضًا العديد من مواقع المراجعة بخلاف Facebook. تأكد من إعداد ملفات التعريف الخاصة بك على مواقع المراجعة هذه ، مثل

  • Google Local
  • قائمة انجي
  • عواء

نصيحة 2: اطلب منهم ترك التعليقات مباشرة

هناك إستراتيجية أخرى فعالة يمكنك استخدامها لإنشاء دليل اجتماعي عن طريق مطالبة عملائك مباشرة بترك مراجعات لمنتجاتك أو خدماتك. أغفل معظم الناس هذه الاستراتيجية على الرغم من أنها تعمل حقًا.

اعتمد معظم عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon و Etsy هذه الإستراتيجية حيث يطلبون من عملائهم المحتملين ترك تعليقات على منتجاتهم بعد إجراء عملية شراء عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية.

تبرز هذه الأنظمة الأساسية أيضًا عمليات الشراء التي تم التحقق منها أسفل المراجعات لإظهار أن الشراء تم التحقق منه وشرعيته. ليس فقط على عمليات الشراء عبر الإنترنت ، ولكن يمكنك أيضًا أن تطلب من عملائك ترك تعليق في مواقع البيع بالتجزئة أيضًا. الأمر بهذه البساطة!

النصيحة 3: امنح عملائك حوافز لترك المراجعات

امنح حوافز لعملائك لترك تعليقات على منتجاتك أو خدماتك. تذكر أنها ليست رشوة. أنت لا تدفع لعملائك لترك تعليقات إيجابية على منتجاتك ؛ إنه غير أخلاقي. إنك تقدم لعملائك حافزًا ليس رشوة.

دعني أعطيك مثالاً لتوضيح أنه يمكنك تقديم حافز مثل هذا على منتجك "اترك مراجعة واحصل على فرصة للفوز بـ 2000 دولار". لكن لا تضغط على عميلك أبدًا لترك تقييم إيجابي ؛ فقط اطلب منهم مراجعتها والحصول على فرصة للفوز بالجائزة.

يمكن أن تكون المراجعة إيجابية أو سلبية ، حسب العملاء. إذا كان العميل راضيًا ، فمن المرجح أن يترك تقييمًا إيجابيًا.

كيف تعمل مراجعات Bark للعملاء؟

تعد منصة Bark للمراجعة وتحليل الملف الشخصي للمشترين عملية بسيطة للغاية. يعمل Bark مثل Google ، حيث يمكنك البحث عن الخدمات المهنية التي ترغب في شرائها. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك Bark في العثور على أفضل الخبراء المحترفين المتاحين على الإنترنت. بمجرد كتابة الكلمة الرئيسية والضغط على انقر ، يبدأ موقع Bark في فعل ما يفترض القيام به. يبدأ في معالجة قاعدة البيانات الضخمة الخاصة به ، وتخزين مئات وآلاف من الملفات الشخصية للمحترفين والشركات.

يقدم Bark قائمة من التوصيات تمامًا مثلما تبحث عن كلمات رئيسية محددة على Google أو أي محرك بحث آخر. يمكنك هنا مقارنة الملفات الشخصية المهنية واختيار الملف الذي تعتقد أنه يناسب العمل بشكل أفضل. بعد اكتمال عملك ، يمكنك ترك تعليق على موقع الويب Bark. إنها بسيطة بقدر ما يمكن أن تحصل عليها!

كيف تعمل مراجعات Bark للشركة؟

يدعم Bark كل خدمة ، سواء أكانت واضحة أم لا يمكن تصورها. لذلك ، يمكن لأي شخص الحصول على هذه المنصة. لا يهم إذا كنت تمتلك شركة صغيرة متواضعة أو تقود شركة كبيرة. تذكر ، العملاء الأذكياء ، لا تستخدم Google ولكن تستخدم منصات مختلفة. وواحدة من تلك المنصات أمامك - بارك.

يمكن لعملائك العثور عليك بسهولة على منصة Bark. يمكنهم التواصل معك على الفور بدلاً من قضاء ساعات على Google. ما عليك سوى دفع رسوم رمزية إلى Bark لتستمر في هذه العملية. أفضل جزء هو أن Bark يوفر أرقام الاتصال وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمهنيين مقابل أقل تكلفة.

استنتاج:

تعد تقييمات العملاء الإيجابية بمثابة دليل اجتماعي يساعدك على بناء صورة إيجابية للعلامة التجارية ، كما أنها تزيد من معدلات التحويل الخاصة بك عن طريق جذب المزيد من الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

419

متابعين

136

متابعهم

3

مقالات مشابة