الملكي ريال مدريد النادي الأفضل في تاريخ كرة القدم

الملكي ريال مدريد النادي الأفضل في تاريخ كرة القدم

0 reviews

ريال مدريد

ريال مدريد، الفريق الأفضل في تاريخ كرة القدم، والفريق الذي لديه تاريخ حافل بالبطولات والإنجازات واللاعبين الأساطير، ولذلك سوف نتعرف في هذه المقالة، عن بعض من تاريخ النادي الاسباني العريق.

متى تم تأسيس ريال مدريد؟

تم تأسيس نادي ريال مدريد في عام 1902، وبالتحديد في بداية القرن العشرين، وتم تأسيس النادي على يد مجموعة من الطلاب الأسبان، وهذا في عام 1897، ثم انقسم الفريق إلى عدة فرق، وأصبح فريق منهم يحمل اسم مدريد لكرة القدم، وهذا الفريق هو ريال مدريد حاليا، وهذا الأمر حدث في عام 1902، واستمر النادي على هذا الحال، حتى تم تغيير اسم النادي في عام 1920 ليصبح ريال مدريد، بدلا من مدريد فقط.

بطولات ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد بالكثير من البطولات طوال تاريخة، حيث حصل على 14 لقب من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الفريق الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال أوروبا، وحصل على 35 لقب دوري اسباني، وهو أيضا الفريق الأكثر تتويجا بالدوري الاسباني، فاز ريال مدريد أيضا بكأس ملك أسبانيا 19 مرة.

وفاز ريال مدريد أيضا بكأس العالم للأندية 4 مرات، وهو الفريق الأكثر تتويجا بكأس العالم للأندية، وحصل على السوبر الأوروبي 5 مرات، والدوري الأوربي مرتين، وهو ثاني اكثر الفرق تتويجا بالبطولات في العالم، ويأتي في المركز الثاني بعد النادي الأهلي المصري، كما أن ريال مدريد هو أكثر فريق في العالم تتويجا بالبطولات القارية.

افضل الاعبين في تاريخ ريال مدريد

تاريخ ريال مدريد ملئ بالاساطير، واللاعبين الكبار الذين ارتدو قميص النادي، مثل كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للريال مدريد، وراؤول غونزاليس، اكثر لاعب مشاركة مع ريال مدريد، وكاسياس الحارس الأفضل في تاريخ النادي، وسيرجيو راموس مدافع النادي التاريخي، وكريم بنزيما ثاني هدافين النادي عبر التاريخ، وزين الدين زيدان و لوكا مودريتش، والعديد من الأساطير الاخرين، الذين لديهم تاريخ كبير مع نادي ريال مدريد.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معكم عن ريال مدريد، ومتي تم تأسيس ريال مدريد؟، وبطولات ريال مدريد، وافضل الاعبين في تاريخ ريال مدريد، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات الخاصة بنا، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

201

متابعين

141

متابعهم

1

مقالات مشابة